آخر الأخبار

جالكسي زد فولد تاب أول تابلت قابل للطي من سامسونج سيصل في هذا الموعد!

موعد إطلاق تابلت سامسونج القابل للطي جالكسي زد فولد تاب

نظام أون لاين – أعلنت شركة سامسونج الكورية عن خططها للإعلان عن هواتفها القابلة للطي الجديدة Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 خلال حدث Unpacked 2022 الذي سيعقد في 10 أغسطس الجاري، وفد كشفت آخر التسريبات عن سامسونج تخطط لإطلاق سامسونج Galaxy Z Fold Tab الذي سيكون أول تابلت قابل للطي للشركة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

موعد إطلاق تابلت سامسونج القابل للطي جالكسي زد فولد تاب

موعد إطلاق تابلت سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold Tab

تركز الشركة حتى الآن على المنتجات القادمة التي ستعلن عنها خلال الحدث وهي الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4، وسلسلة ساعات Galaxy Watch 5 الذكية وسماعات Galaxy Buds 2 Pro، وغيرها.

ووفقًا للتسريبات، يقال إن سامسونج ستعلن عن Galaxy Z Fold Tab كأول جهاز لوحي كامل قابل للطي في نفس موعد إطلاق سلسلة Galaxy Tab S9، في الفترة من يناير إلى فبراير 2023.

شاهد أيضاً: سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 23 بسعر مقبول لفئة الشباب

الجدير بالذكر أن سامسونج كانت تعمل على تطوير تقنية الشاشات القابلة للطي منذ حوالي 10 سنوات تقريبًا ليتم تطبيقها مع أول هاتف Galaxy Fold واستمرت في تحسينها في الإصدارات التي تم إصدارها لاحقًا.

ومن السابق لأوانه تحديد الشكل الذي سيحصل عليه أول تابلت قابل للطي من سامسونج، ولكن المبدأ الأساسي سيكون هو نفسه حيث الشاشة القابلة للتوسّع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى