آخر الأخبار

هواتف سامسونج القابلة للطي القادمة جالكسي زي فولد 4 و زي فليب 4 قد تصل بأسماء جديدة

سامسونج قد تعتمد أسماء جديدة وخفيفة لهواتفها القابلة للطي القادمة

نظام أون لاين – كشفت أحدث التسريبات عن أن شركة سامسونج قد تقوم بإزالة الحرف “Z” من أسماء هواتفها القابلة للطي القادمة، وسيطلق على الطرز القادمة ببساطة اسم Galaxy Fold 4 و Galaxy Flip 4.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

سامسونج قد تعتمد أسماء جديدة وخفيفة لهواتفها القابلة للطي القادمة

أسماء جديدة لهواتف سامسونج القابلة للطي القادمة

وفقًا للمسرّب التقني SnoopyTech،  سامسونج قد تقوم بإزالة الحرف “Z” من أسماء هواتفها القابلة للطي القادمة، وعلى الرغم من عدم وضوح سبب اتخاذ الشركة مثل هذا القرار، يعتقد الكثيرون أن ذلك قد يكون بسبب أن الحرف “Z” أصبح رمزًا للحرب بالنسبة لروسيا. وقد تم العثور عليه مرسومًا على دبابات وشاحنات الحرب في أوكرانيا. كما باعت شبكة RT الحكومية أيضًا بضائع تحمل العلامة التجارية “Z”.

شاهد أيضاً:  بالفيديو.. شرح طريقة التقديم على الوظائف التعليمية 1444

يشار إلى أن شركة سامسونج قد بدأت بالفعل في بيع الهواتف القابلة للطي في بعض الدول الأوروبية بدون الحرف “Z” في أواخر مارس 2022، ولم يصدر حينها بيان رسمي بشأن هذه الخطوة.

ستتضح الأمور عندما يتم الكشف عن كلا الهاتفين في حدث Galaxy Unpacked 2022 في 10 أغسطس. إلى جانب الهواتف القابلة للطي، ستطلق الشركة أيضًا سلسلة ساعات Galaxy Watch 5 الذكية وسماعات Galaxy Buds 2 Pro. والأفضل من ذلك، يمكنك حجز الأجهزة مسبقًا من خلال الحجوزات المسبقة، والتي ستوفر لك بعض الهدايا المجانية.

اقرأ أيضاً: شرح حذف بياناتك من الجوال بشكل نهائي قبل البيع

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى