آخر الأخبار

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 قد تأتي مع براءة اختراع فريدة من نوعها

براءة اختراع جديدة لشركة سامسونج

نظام أون لاين – كشفت أحدث التسريبات عن أن شركة سامسونج الكورية قد قدمت طلب براءة اختراع يتعلق بمعدل التحديث المتغير.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

براءة اختراع جديدة لشركة سامسونج

براءة اختراع سامسونج الثورية الجديدة

مثل العديد من الشركات المصنعة، تقدم الشركة الكورية سامسونج بانتظام طلبات براءات الاختراع لتأمين أي تقنيات وأجهزة قد تظهر، وهذه التكنولوجيا الجديدة الخاصة بمعدل التحديث المتغير والتي هي ثورية إلى حد ما، ستطبق معدل تحديث مختلف لكل منطقة من الشاشة. وهذا من شأنه أن يقلل بشكل خاص من استهلاك الطاقة، جزئياً وليس للبلاطة بأكملها.

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 قد تأتي مع براءة اختراع فريدة من نوعها مدونة نظام أون لاين التقنية

وتُظهر الصور التي أضافتها سامسونج كجزء من وثائق براءات الاختراع شاشة تعرض محتوى بثلاثة معدلات تحديث مختلفة، وهي 30 هيرتز و 60 هيرتز و 120 هيرتز .

وبالطبع ، تحدد الشركة أنه ستكون هناك قيود فنية فيما يتعلق بالجمع بين نوافذ الشاشة ومعدلات التحديث. بمعنى آخر ، سيتبع تطبيقه أنماطًا محددة ولن يكون تعسفيًا، وذلك للحفاظ على استقلالية الهاتف من خلال تطبيق معدلات تحديث مختلفة بذكاء على الشاشة. 

شاهد أيضاً: هواوي تطلق إصدار جديد من ساعتها Watch 3 Pro بتصميم من التيتانيوم

ويبقى السؤال: هل هناك فرصة لرؤية هذه التكنولوجيا المبتكرة على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 ؟ من المستحيل معرفته في الوقت الحالي ؛ نظرًا لأننا لا نعرف ما إذا كانت سامسونج قد أحرزت تقدمًا كبيرًا في تطوير هذه التكنولوجيا أم لا. وفي الوقت الحالي ، يمكننا المراهنة على معدل تحديث متغير كلاسيكي من 1 هرتز إلى 120 هرتز على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى