آخر الأخبار

سامسونج تلغي هاتفها جالكسي اس 22 اف اي لهذا العام وتستبدله بهذا الهاتف الرائد

تسريبات تكشف مصير هاتف جالكسي اس 22 اف اي

نظام أون لاين – كشفت التسريبات التي نشرت مؤخرًا عن أن سامسونج قد ألغت هاتف Galaxy S22 FE لهذا العام، وبالتالي لن يتم إطلاق نسخة المعجبين “Fan Edition” من سلسلتها الرئيسية لعام 2022.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

تسريبات تكشف مصير هاتف جالكسي اس 22 اف اي

توقعات بإلغاء Galaxy S22 FE هذا العام

وأوضحت سامسونج أن السبب وراء ذلك هو زيادة مبيعات الهاتف الرائد الأبرز في السلسلة Galaxy S22 Ultra، حيث جذب الجهاز بشكل خاص عشاق هواتف Galaxy Note والذين ليس لديهم الآن خيار آخر سوى شراء Galaxy S22 Ultra.

حيث تشير بيانات السوق إلى أن شحنات Galaxy S22 Ultra قد وصلت إلى أكثر من 10 ملايين وحدة في النصف الأول من هذا العام. ويقال إن الطلب على هذا الهاتف قد تجاوز توقعات سامسونج.

شاهد أيضاً: شرح أداة Color Zilla لمعرفة كود أي لون يعجبك

وقد دفع النقص العالمي في الرقائق شركة سامسونج لاتخاذ قرار يمكنها إما من زيادة إنتاج Galaxy S22 Ultra الذي يتم بيعه بالفعل بشكل جيد ويحقق ربح أعلى أو إطلاق Galaxy S22 FE بدلاً منه.

هذه المعلومات لا تعني بالضرورة أنه لن يكون هناك جهاز Fan Edition آخر. فقد أكّدت بعض التقارير الكورية أن سامسونج ستطلق Galaxy S23 FE في عام 2023. وتهدف إلى شحن 3 ملايين وحدة من الجهاز عند وصوله في النصف الثاني من العام المقبل. لا يزال أمامنا أكثر من عام ومن المحتمل أن تتغير خطط سامسونج.

اقرأ أيضاً:  ساعة هواوي 4 Pro المخصصة للأطفال بكاميرا أمامية يُعلن عنها رسمياً

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى