آخر الأخبار

ساعة آبل Watch Series 8 ستحصل على ميزة قياس حرارة الجسم

ساعة آبل Series 8

نظام أون لاين – أشارت تسريبات جديدة إلى أن شركة آبل تخطط  لدعم الجيل القادم من ساعاتها Series 8 بميزة قياس حرارة الجسم، والتي كانت من بين المميزات التي أثارت الكثير من الجدل مؤخرًا، بين آراء تؤكد إمكانية دعم الساعات القادمة من آبل بهذه الميزة، وبين رأي أخر يشير إلى صعوبة جلب هذه الميزة لساعات آبل في الوقت الراهن.

تصفحو قسمنا: تطبيقات

لقطة الشاشة ٢٠٢٢ ٠٥ ٠١ في ٥.٣٨.٢٧ م - ساعة آبل Watch Series 8 ستحصل على ميزة قياس حرارة الجسم

وفقًا للمحلل الشهير مينغ تشي كو، فإن ساعة آبل Series 8، التي يُشاع إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، قد تحتوي على ميزة إستشعار وقياس حرارة الجسم.

كما أوضح أن ابل لم تقدم ميزة قياس حرارة الجسم في Series 7 نتيجة لعدم إنتهاء ابل من تطوير الخوارزمية المخصصة لهذه التقنية، حيث فشلت الخوارزمية في الوصول إلى المعايير المطلوبة في EVT، وفي حالة إنتهاء آبل من تحقيق المعايير المطلوبة في الخوارزمية فمن المتوقع أن تقدم ميزة قياس حرارة الجسم في Series 8.

شاهد أيضاً: تفاصيل جديدة حول تصميم ومواصفات iPhone 14 Pro

وترتكز الميزة على قياس درجة حرارة الجلد التي قد تختلف وفقاً للبيئة الخارجية، لذا يجب أن ترتقي إلى المستوى المطلوب من الدقة لدعم ساعات ابل الذكية بها.

الجدير بالذكر أن العملاق الكوري سامسونج، تواجه التحديات ذاتها لجلب ميزة قياس حرارة الجسم لساعات Galaxy Watch 5، إلا أن القيود التي تأتي بها الخوارزمية الخاصة بهذه الميزة قد تعيق سامسونج عن إضافتها في الجيل القادم من الساعات الذكية.

اقرأ أيضاً: مستند مسرب يكشف فشل فيسبوك في السيطرة على بيانات المستخدم

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: