آخر الأخبار

سامسونج قد تتخلى عن Exynos بعد مطالب التوقف عن استخدامه في الهواتف

هل تستجيب سامسونج لعريضة أطلقها الجمهور

معالجات Exynos

Exynos chipsets - سامسونج قد تتخلى عن Exynos بعد مطالب التوقف عن استخدامه في الهواتف

تتلقى شركة سامسونج الكثير من الإنتقادات في الفترة الأخيرة حول سلسلة معالجات إكسينوس الخاصة بالشركة، والتي وصفت عبر جمهور الشركة بالشرائح الرديئة، كما طالب بعض مستخدمي هواتف Galaxy بضرورة تحول سامسونج بشكل كامل إلى إستخدام رقاقات كوالكوم Snapdragon.

أكد الكثير من مشجعي هواتف Galaxy على ضعف آداء رقاقات معالج Exynos في هواتف الشركة مقارنة بآداء الرقاقات المنافسة من كوالكوم، ولقد وقع الكثير من جمهور الشركة على عريضة على موقع Change.org تطالب الشركة بالتوقف عن إستخدام رقاقات Exynos .

ولقد طالب مستخدمي هواتف Galaxy شركة سامسونج بإستخدام رقاقات كوالكوم Snapdragon، كما سجلت إقتراحات أيضاً بتحول سامسونج لمستشعرات سوني في الكاميرة كبديل لمستشعرات الشركة.

من جانب أخر أشارت بعض الشكاوى التي سجلت إلى أن هواتف Galaxy التي تضم معالجات Exynos تأتي بآداء ضعيف في البطارية مقارنة بمعالجات كوالكوم.

يذكر أن العريضة التي نشرت على موقع Change.org تجمع في الوقت الحالي الكثير من المستخدمين، إلا أن العدد الذي إشترك في العريضة حتى الآن لا يرتقي لدفع سامسونج لتنفيذ مطالب المستخدمين، لذا نترقب تطور هذه العريضة خلال الفترة القادمة، لنتعرف على خطط سامسونج المستقبلية لهواتفها الذكية المميزة.

يُذكر أن سامسونج أطلقت خدمة جديدة تتيح وهي تعقيم الجوالات الذكية ضمن 19 دولة. وأطلقت “سامسونج” على الخدمة اسم Galaxy Sanitizing، وتوفر تعقيماً مجانياً في مركز الخدمة الرسمي، ومتاجر “تجربة سامسونج” Samsung Experience في بلدان معينة، وذلك بالاعتماد على الأشعة فوق البنفسجية، حسبما ذكر موقع AIT NEWS المتخصص في الأخبار التقنية.

ووفق “سكاي نيوز”، بحسب “سامسونج”، فإن تقنية تعقيم الجوالات لا تعتمد على مواد كيميائية، وهي قابلة للتطبيق مع هواتف جالاكسي وساعات الشركة الذكية، إضافة إلى سماعاتها. وتستغرق عملية تعقيم الهاتف 30 ثانية، وتقتل 99.9 في المئة من الجراثيم التي على الجهاز.

اقرأ أيضا: الإعلان الرسمي عن جوال جالكسي A41

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - سامسونج قد تتخلى عن Exynos بعد مطالب التوقف عن استخدامه في الهواتف

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: