آخر الأخبار

تطبيق تيليجرام يعمل على إضافة فئة مميزة تشمل ميزات إضافية

التأكيد على إضافة فئة مميزة لـ تيليجرام

نظام أون لاين – انتشرت سابقًا شائعات حول رغبة تيليجرام في إطلاق فئة مدفوعة الأجر، واليوم أكد مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي، Pavel Durov، أن إطلاق Telegram Premium سيحدث بالفعل قبل نهاية هذا الشهر.

تصفحو قسمنا: الشروحات

التأكيد على إضافة فئة مميزة لـ تيليجرام

التأكيد على إضافة فئة مميزة لتطبيق تيليجرام

أوضح مؤسس الشركة إن Telegram Premium سيسمح لأي شخص بالحصول على ميزات وسرعة وموارد إضافية، كما سيسمح للمستخدمين بدعم تيليجرام والانضمام إلى النادي الذي يتلقى ميزات جديدة أولاً.

وأضاف أنه حتى المستخدمين الذين لم يشتركون في Telegram Premium سيتمكنون من الاستمتاع بشكل غير مباشر ببعض مزاياها، مثل عرض المستندات الكبيرة والوسائط والملصقات التي يرسلها مستخدمو Premium، أو النقر لإضافة تفاعلات Premium المثبتة بالفعل على رسالة للرد عليها نفس الطريقة.

شاهد أيضاً: شركة سامسونج تعلن رسميًا عن بدء دمج Samsung Pass في Samsung Pay

كما كشف Durov ايضًا عن أن تجارب إعلانات الشركة في القنوات العامة كانت أكثر نجاحًا مما كانوا يتوقعون، ولكن حتى مع وجود هذا الأمر، فإنه يعتقد أن الخدمة يجب أن يتم تمويلها بشكل أساسي من خلال مستخدموها وليس المعلنون لضمان بقاء المستخدمين على رأس أولوياتها من الآن فصاعدًا.

يشار إلى أن جميع الميزات المجانية الموجودة حاليًا في تطبيق تيليجرام سوف تظل مجانية، ليس ذلك فحسب بل ان هناك ميزات جديدة قادمة إلى الفئة المجانية في المستقبل أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى