واتساب

تطبيق واتساب يحصل على تحديث لدعم عدد من مزايا iOS 15 بشكل أكبر

تفاصيل تحديثات واتساب الجديدة

نظام أون لاين – كشف موقع “WABetainfo” أن التحديث القادم لتطبيق واتساب يأتي بدعم أكبر لعدد من مميزات نظام تشغيل ابل iOS 15، وفي هذا المقال، سنتعرف على بعض التفاصيل الهامة في هذا الخصوص.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

واتساب - تطبيق واتساب يحصل على تحديث لدعم عدد من مزايا iOS 15 بشكل أكبر

تحديثات واتساب الجديدة

قدمت ابل التحديث الجديد من نظام التشغيل iOS 15 بواجهة Contact جديدة، إلا أن تطبيق واتساب لم يقدم تحديث لمستخدمي هواتف الأيفون يتوافق مع تحديث نظام التشغيل.

اقرأ أيضاً: ستيكرات واتساب للايفون | تطبيق Personal Sticker Maker

ولقد أشار تقرير WABetainfo الجديد إلى أن الإصدار رقم 22.7.0.76 من تطبيق الواتس اب يجلب دعم رسمي للإصدار الجديد من نظام تشغيل ابل لهواتف الأيفون، والذي يتضمن بعض التغييرات في الواجهة، ودعم لمميزات تحديث iOS 15.

ومن المقرر أن يدعم التحديث نظام الإشعارات الجديد الخاص بهواتف الأيفون في iOS 15، حيث يعمل نظام الإشعارات على عرض صورة الملف الشخصي بجهة الإرسال في نافذة الإشعارات المنبثقة، مع إسم المرسل من بين تفاصيل أخرى.

كما يحدد نظام الإشعارات الجديد ما إذا كانت الرسائل المستلمة تأتي كرد لمحادثات سابقة، مما يقدم الدعم بشكل أفضل للمستخدم في المحادثات الجماعية.

أيضاً يجلب تحديث الواتس اب لمستخدمي هواتف iOS 15 ميزة شريط البحث، والذي يظهر بشكل مظلم ف حالة عدم وجود عناصر قريبة لشريط البحث.

كما يدعم التحديث نمط “Focus” الجديد في نظام التشغيل، ومن المقرر أن يتم دعم مزيد من المميزات في تحديثات قادمة للتطبيق.

اقرأ أيضاً: كيف اتجسس على واتساب ايفون | مميزات برنامج Flexispy

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: