تطبيقات

تطبيق باينانس لتداول العملات الرقمية.. هنا تجد كل ما تريد أن تعرفه عنه

تطبيق باينانس لتداول العملات الرقمية

نظام أون لاين – تطبيق باينانس هو تطبيق آمن وسهل الاستخدام لتداول العملات الرقمية، حيث يتيح لك تطبيق التداول عبر الأجهزة المحمولة أيضًا شراء عملات البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى بالإضافة إلى توفر دعم الدردشة الحية إذا كان عندك أي سؤال، واليوم، سنُطلعك على بعض المعلومات الهامة عن التطبيق.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

تطبيق باينانس - تطبيق باينانس لتداول العملات الرقمية.. هنا تجد كل ما تريد أن تعرفه عنه

يعد تطبيق بورصة التشفير باينانس هو أبسط وأكثر الطرق أمانًا لبيع/تشفير عملة التشفير من خلال استخدام هاتفك المحمول بكل راحة، حيث تتيح بورصة التشفير تداول عملة البيتكوين مع التداول بسهولة من خلال مجموعة واسعة من العملات المشفرة بسوق العملات المشفرة ذات المستوى العالمي.

ما يُميز التطبيق أيضاً أنه يوفر التداول المجاني بمحرك مطابق على مستوى عالمي يمكنه دعم ما يصل إلى 1.4 مليون معاملة في الثانية وضمان تجربة سلسة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر عدة أسواق العملة المشفرة، ويدعم نطاقاً عريضاً من التشفير والأصول الرقمية ونستمر في سرد ​​مشاريع وعملات معدنية جديدة عندما يجتازون إجراءات فحص صارمة، ويدعم حاليًا برامج التشفير الرئيسية مثل:

Bitcoin (BTC) 

Bitcoin Cash (BCHABC) 

Ethereum (ETH) 

Ethereum الكلاسيكية (ETC) 

Ripples (XRP) 

Litecoin (LTC)

رمز الاهتمام الأساسي (BAT) 

0x

 (ZRX) 

Zcash (ZEC)

TrueUSD 

USDT 

USD Coin (USDC) 

اقرأ أيضاً: تطبيق Bee.com – شرح تعدين والربح من العملة الرقمية الجديدة

مميزات تطبيق باينانس

تتعدد مميزات التطبيق من حيث الامان وسهولة المتابعة، وإليك أبرز المميزات:

1- يعد تتبع محفظة الأصول الرقمية أمرًا سهلاً من خلال تطبيق باينانس، حيث يمكنك مراجعة حسابك وتداولات مباشرة من تطبيق التداول المشفر.

2- جميع الأموال هي SAFU مع أحدث بروتوكولات الأمان والسلامة، مما يضمن حماية أموالك في جميع الأوقات، حيث يستخدم عددًا كبيرًا من الطبقات لتوفير الأمان حتى يمكنك تخزين أصولك الرقمية بأمان والتداول بأمان من تطبيق التداول عبر الأجهزة المحمولة.

3- لديهم فريق متخصص لدعم العملاء متواجد دائمًا لمساعدتك كلما ظهرت أي صعوبات، ويمكنك الآن إجراء دردشة مباشرة داخل التطبيق! سواء كنت مخضرمًا أو بدأت للتو في هذه المساحة واتخذت خطواتك الأولى في التشفير، فهم على استعداد لمساعدتك مع فريق الدعم المخصص لديهم.

التسجيل في التطبيق مجاني، وللتسجيل: اضغط هنا

شرح كيفية عمل التطبيق

تحميل تطبيق باينانس

2000px Available on the App Store black SVG.svg  300x89 1 - تطبيق باينانس لتداول العملات الرقمية.. هنا تجد كل ما تريد أن تعرفه عنه

Get it on Google play.svg  - تطبيق باينانس لتداول العملات الرقمية.. هنا تجد كل ما تريد أن تعرفه عنه

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: