آخر الأخبار

تسريبات سلسلة ساعات سامسونج الذكية Galaxy Watch5

ساعات سامسونج Galaxy Watch5

نظام أون لاين – كشفت أحدث التسريبات تفاصيل جديدة حول الجيل القادم من ساعات سامسونج الذكية Galaxy Watch5، والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها بعد شهرين من الآن.

وفقًا لآخر التسريبات التي نشرت عبر “SamMobile”، تعتزم سامسونج استبدال إصدار Classic، بإصدار Pro، والذي سينطلق إلى جانب الإصدار الرئيسي من سلسلة Galaxy Watch5 هذا العام.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

900x450 uploads20220423a3e58232ec - تسريبات سلسلة ساعات سامسونج الذكية Galaxy Watch5

وتشير بعض التوقعات إلى أن السبب وراء إلغاء سامسونج لإصدار Classic هذا العام، يعود لخطط الشركة لإلغاء التصميم ذي الإطار القابل للتدوير بساعاتها الذكية القادمة، كما أشارت توقعات أخرى إلى أن سبب التغيير يعود لبعض الأسباب الخاصة بتسويق الإصدارات الجديدة.

مواصفات ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch5

كشفت التسريبات استعداد العملاق الكوري سامسونج لإطلاق الإصدار الرئيسي Watch5 باثنان من الأحجام في الأسواق بينما يأتي إصدار Pro بحجم واحد في الأسواق.

كما أوضحت تقارير سابقة، أن ساعة Watch5 Pro تأتي بواجهة One UI التي ترتكز على نظام تشغيل Wear OS 3.

شاهد أيضاً: تسريبات.. سامسونج تستعد لطرح Galaxy Z Fold 4 بمواصفات مذهلة للكاميرة

أيضًا ستعمل سامسونج على تزويد ساعة Galaxy Watch 5 Pro ببطارية عملاقة تبلغ سعتها 572 مللي أمبير في الساعة، لتكون أكبر بنسبة 60% عن سابقتها، وهو ما يمنح عُمر أطول لبطارية يقدر باستدامة الشحن فيها لمدة يومين إضافيين للمستخدمين.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن سلسلة سامسونج Galaxy Watch5 في مؤتمرها القادم، الذي سينعقد في شهر أغسطس القادم، والذى ستعلن فيه أيضا عن الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي. 

اقرأ أيضاً: سامسونج تدعم هاتف Galaxy Z Fold4 بمستشعر 108 ميجا بيكسل

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

 

 

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: