العاب

تحميل العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر

ألعاب السيارات من الألعاب الشعبية التي يعشقها أغلب محبي الألعاب حول العالم ومحبي قيادة السيارات بالأخص، وتصنف ضمن ألعاب المحاكاة الواقعية التي يشهد لها الجميع بالمتعة والإثارة لذلك يلجأ الكثير الى تحميل العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر.

منذ القدم وألعاب السيارات تلقى إعجاباً كبيراً من مشجعي الرياضة حول العالم، لهذا عمل مصممو الالعاب على تصميم وتطوير ألعاب سيارات إلكترونية سواء على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الهاتف، وبالفعل لاقت هذه الألعاب انتشاراً واسعاً منذ بدء انطلاقها.

ومن خلال هذا الموضوع سنقدم لكم قائمة بأفضل ألعاب السيارات على الإطلاق وذلك من خلال sys on، والتي تعمل على أجهزة الكمبيوتر بدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.

أمور يجب وضعها في الاعتبار لتطوير مهارات اللعب

هناك عدة أمور يجب الأخذ بها لكي يستطيع اللاعب تطوير مهاراته في اللعب بهذا النوع من الألعاب، وهي خطوات أساسية يجب اتباعها في أي لعبة من ألعاب السيارات:

  • أولاً يجب على اللاعب اختيار السيارة المناسبة له، ويقوم بتطويرها بنفسه بالشكل الذي يرغب به ويتمكن من خلاله الوصول لأعلى نتائج في اللعبة.
  • ثانياً يجب أن يقوم بإمداد السيارة بكل الإمكانيات التي تزيد من سرعة السيارة، وهذه الأشياء تختلف من لعبة لأخرى، مثل إضافة النيوترون وغيرها.
  • ثالثاً وهذه الخطوة الأهم، أن يكون اللاعب ماهراً في قيادة السيارة باحترافية كبيرة حتى يستطيع التغلب على باقي منافسيه مهما بلغت قوتهم.

أفضل العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر

لعبة Dirt Rally Driver Hd 

Dirt Rally Driver Hd - تحميل العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر

لمحبي ألعاب السيارات، إليكم هذه اللعبة الشيقة عالية الدقة، وهي اللعبة المتصدرة بين ألعاب سباق السيارات لأجهزة الكمبيوتر، ومن خلالها سيتمكن اللاعب من اكتساب مهارات عالية في قيادة السيارات.

ورغم أنها متوفرة بشكل مجاني بالكامل، إلا أنها توفر للاعب أجواء إثارة حقيقية أثناء اللعب، بجودة الـ HD التي تشعر اللاعب بأنه في سباق سيارات حقيقي. 

وتدور أحداث هذه اللعبة في وسط شوارع المدين، وسيواجه اللاعب أثناء القيادة عدة تحديات ومصاعب أثناء السير في مفترقات الطرق، وتزداد هذه التحديات صعوبة كلما اقترب اللاعب من نهاية السباق.

ولزيادة مستوى التشويق وروح المنافسة خلال اللعب، سيقوم المنافسين بخلق بعض المتاعب لإلحاق الأذى والضرر بسيارة اللاعب حتى يتأخر عنهم خلال السباق.

متطلبات تشغيل اللعبة: تحتاج هذه اللعبة إلى نظام تشغيل Microsoft Windows  /XP/Vista/7/8/10

256 MB RAM

50 MB hard drive space

800×600 display resolution mode or higher

High or true color highly recommended

DirectX 7.0 or better

لعبة Atv-Offroad-Racing

Atv Offroad Racing - تحميل العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر

هذه اللعبة مخصصة لمحبي القيادة في الطرق الصحراوية والجبلية، يجب عليهم حتماً تجربة هذه اللعبة الرائعة ذات الطراز العالي من التشويق، فهي تحتاج إلى لاعب ماهر للغاية، لأنه سيواجه في طريقه التلال والجبال عليها، وسوف يحتاج إلى مهاراته في القيادة لتسلقها وتجاوز هذه المصاعب دون أن يتسبب بالضرر لسيارته.

وتوفر اللعبة لمستخدميها أجواء سباق واقعية على أعلى مستوى، ولا تقتصر على استخدام السيارات فقط في اللعب، بل تتيح للاعب الاختيار بين أنواع المركبات المختلفة، مثل البيتش باجي بأنواعه المختلفة.

وتتيح أيضاً للاعب أن يقوم باختيار الطريق الذي يفضله للسباق، مثل الطرق الصحراوية، أو الطرق الجبلية، أو التي تحفها المحيطات من الجانبين.

بالإضافة لهذه التحديات سيواجه اللاعب منافسين أقوياء لن يكفوا عن محاولة وضع العوائق له طوال السباق، وكلما ازداد السباق حدة تزداد هذه العوائق صعوبة.

ويمكن التحكم في هذه اللعبة عن طريق الكيبورد، ويتم قيادة السيارة والتحكم باتجاهاتها من خلال أزرار الاتجاهات في لوحة المفاتيح.

لعبة غارفيلد كارت Garfield Kart

Garfield Kart - تحميل العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر

تتميز هذه اللعبة بالطابع الكارتوني الذي يناسب جميع الفئات العمرية للاعبين خاصة الأطفال، وهي من الألعاب التي تتمتع بروح المنافسة والإثارة، وتوفر للاعب العديد من السباقات القوية والصعبة. وعلى عكس المتوقع من طابع اللعبة الكارتوني، فإن الوصول للمركز الأول بالسباق فيها ليس بالأمر السهل.

وتوفر هذه اللعبة سباقات سهلة في المستويات الأولى، ولكن كلما ازداد تقدم اللاعب في مستويات اللعبة كلما ازداد صعوبة وتعقيداً، وسوف يحتاج إلى التركيز العالي والتدقيق في تفاصيل الطرق، وحماية نفسه وسيارته من الصعاب والعوائق التي سوف يواجهها خلال رحلته إلى المركز الأول في السباق.

لعبة KGB Hunter

KGB Hunter 300x169 - تحميل العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر

على عكس كل ألعاب السيارات المعروفة، هذه اللعبة ليست لعبة سباق سيارات، وإنما لعبة الهروب من السيارات !

حيث يقوم اللاعب من خلال أسهم الاتجاهات الموجودة في لوحة المفاتيح بتوجيه سيارته التي تسير تلقائيا، يميناً ويساراً لتجنب السيارات المارة بجانبه، وتحاشي الاصطدام بها.

ولمزيد من المتعة سيجد اللاعب أن سيارته مزودة بالقذائف التي يمكنه تصويبها على السيارات التي تعترض طريقه والتخلص منها تماماً، وبالتأكيد كلما كان حجم السيارة المعادية أكبر كلما احتاجت لعدد أكبر من القذائف لتدميرها.

لهذا يجب على اللاعب أن يبقى متيقظاً طوال فترة اللعب، ويتجنب التصادم مع السيارات ذات السرعات العالية، و تنمي هذه اللعبة مهارات عديدة للاعب مثل سرعة البديهة، حسن التصرف وسرعة اتخاذ القرارات للنجاة من التصادم.

لعبة هارد رايد Hard Ride

لعبة هارد رايد Hard Ride - تحميل العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر

هذه اللعبة كما هو موضح من اسمها، هي لعبة سباقات صعبة ومشوقة، وذلك بسبب الطرق الوعرة المليئة بالمرتفعات والمنخفضات والانحناءات المتتالية التي يواجهها اللاعب، وليس هذا فحسب. بل سيواجه اللاعب عدة سيارات وشاحنات تحاول الاصطدام به أثناء قيادته لسيارته ويجب عليه تجنبها للحفاظ على سلامة سيارته من الأضرار والوصول بها إلى المركز الأول.

ستحتاج هذه اللعبة المزيد من التركيز أثناء السباق كما ستساعد اللاعب على تنمية مهاراته في قيادة السيارات تحت الظروف العصيبة.

اقرأ أيضاً: اجمل العاب كرة القدم للاندرويد 

لعبة Dirt Bike Extreme

Dirt Bike Extreme - تحميل العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر

تصنف هذه اللعبة من أفضل ألعاب السباق على الإطلاق، وهي مختلفة قليلاً عن مجال السيارات، حيث يستخدم اللاعب دراجة نارية في السباق بدلاً من السيارات.

وتحتوي هذه اللعبة على أجواء عالية من الإثارة والتشويق وروح المنافسة، كما أنها توفر للاعب أجواء سباق حقيقية، وذلك لاحتوائها على رسومات دقيقة وجرافيك عالي الجودة، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والضوئية الرائعة.

بجانب هذه المميزات، فإن لعبة Dirt Bike Extreme تتميز بكونها صغيرة الحجم ولا تحتاج لمساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر، وبالتالي لا يتعرض اللاعب لتوقف أو بطء اللعبة أثناء السباق.

وعلى الرغم من صغر حجم اللعبة إلا أنها تحتوي على إضافات وإمكانيات كثيرة جداً ستفيد اللاعب من التفوق على منافسيه في السباق.

ولإضافة المزيد من أجواء الإثارة والتنافس أثناء اللعب، سيحاول المنافسين وضع بعض العقبات وأحياناً ضرب الدراجة النارية الخاصة باللاعب لتعطيله عن السباق، لهذا سيحتاج اللاعب لتركيز قوي ومهارات قيادية عالية أثناء اللعب، حتى لا يقع أيضاً فريسة للمطبات أو الحفريات التي تضعها اللعبة في طريقه لزيادة صعوبة الوصول للمركز الأول، فهذه المطبات والحفريات قد تتسبب في تدمير دراجته وبالتالي تمنعه من الفوز في السباق.

متطلبات تشغيل اللعبة: تحتاج هذه اللعبة إلى نظام تشغيل Microsoft Windows  /XP/Vista/7/8/10

Pentium 1Ghz or better

MB RAM 64

MB hard drive space 15

800×600 display resolution mode or higher

High or true color highly recommended

DirectX 5.0 or better

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: