آخر الأخبار

أبرز مميزات نظارة بلايستيشن VR 2 للواقع الافتراضي من سوني

4 مميزات جديدة في نظارة بلايستيشن VR 2

نظام أون لاين – أعلنت شركة سوني عن خططها لإطلاق نظارة PlayStation VR 2 للواقع الافتراضي خلال الفترة القادمة، والتي ستأتي بمميزات مذهلة وجديدة.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

4 مميزات جديدة في نظارة بلايستيشن VR 2

أبرز مميزات نظارة PlayStation VR 2

تحتوي نظارة بلايستيشن VR 2 على العديد من الخصائص الجديدة، والتي تجعل تجربة اللعب أفضل بكثير مقارنة بالسابق، ومنها:

– اللعب الشامل

تأتي النظارة بكاميرا أمامية، مما يعني أنه يمكنك تبديل العرض بين طريقة اللعب ومحيطك إما من خلال مركز التحكم أو عن طريق الضغط على زر على الجهاز نفسه، وقالت سوني أنّه لا يوجد خيار تسجيل للعرض الشامل أيضًا.

– البث المباشر

كشفت سوني عن أن اللاعبين الذين يستخدمون كاميرا PS5 عالية الدقة سيكونون قادرين على البث المباشر وهم يلعبون بنظام الواقع الافتراضي الجديد، وإرسال لقطات مباشرة إلى البث في نفس الوقت.

– مناطق اللعب المخصصة

ستستخدم نظارة بلايتسيشن VR 2 نظامًا مخصصًا لرسم الخرائط، باستخدام الكاميرات الموجودة في نظارة نفسها ووحدات التحكم، لتحديد منطقة اللعب بدقة، بمجرد الاقتراب الشديد من الحدود المحددة مسبقًا، سينبهك النظام بذلك.

– الوضع السينمائي

إذا كنت تفضل تشغيل ألعاب بلايستيشن 5 العادية في مساحتك الافتراضية الخاصة، فإن نظارة بلايتسيشن VR 2 ستسمح لك بتمكين الوضع السينمائي، يؤدي هذا بشكل أساسي إلى نقل نظام PS5 الخاص بك إلى داخل نظارة الواقع الافتراضي، مما يؤدي إلى بث اللعب والمحتوى بدقة 1080 بكسل وما يصل إلى 120 هرتز.

شاهد أيضاً:  بالفيديو.. شرح طريقة التقديم على الوظائف التعليمية 1444

الجدير بالذكر أن نظارة بلايستيشن VR 2 من سوني ستأتي بشاشات OLED بدقة 2000×2040 بكسل، ومعدلات إطارات 90 هرتز و 120 هرتز، و110 درجة مجال الرؤية.

كما ستأتي بوحدات تحكم مزودة بمنافذ USB-C، وبلوتوث 5.1، وبطاريات قابلة لإعادة الشحن، وتتبع 6DoF، وتتبع الإصبع باستخدام أزرار اللمس والأشعة تحت الحمراء، والمشغلات اللمسية المتخصصة مثل وحدة التحكم DualSense.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى