آخر الأخبار

موعد إطلاق سلسلة ايفون 14 ينكشف في تسريبات جديدة

كشف موعد إطلاق سلسلة ايفون 14

نظام أون لاين – تعقد شركة آبل في شهر سبتمبر من كل عام حدث الإطلاق السنوي لأحدث منتجاتها. وهذا العام، تستعد الشركة لإطلاق سلسلة هواتفها الجديد iPhone 14 إلى جانب العديد من أجهزة Mac الجديدة وأجهزة iPad منخفضة وعالية الجودة والجيل الجديد من الساعات الذكية.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

كشف موعد إطلاق سلسلة ايفون 14

موعد إطلاق سلسلة ايفون 14

كشف تقرير نشره المحلل”Mark Gurman” عبر”بلومبرغ” عن خطط آبل لعقد حدث iPhone 14 في 7 من شهر سبتمبر المقبل، بينما تبدأ ابل في إطلاق الهواتف للبيع في 16 من سبتمبر.

نظرًا إلى أن الإعلان لا يزال على بعد حوالي ثلاثة أسابيع ، يمكن أن تتغير خطط الشركة، لكن أبل عادةً ما تكشف عن أحدث هواتف الآيفون في النصف الأول من شهر سبتمبر.

شاهد أيضاً: آبل تستعد لإطلاق جهاز آيباد بسعر منخفض في هذا الموعد

وتقدم ابل هذا العام 4 من الإصدارات في السلسلة القادمة والتي تتضمن إصدار iPhone 14، وiPhone 14 Pro، وiPhone 14 Max، وiPhone 14 Pro Max.

وبحسب التقارير السابقة، ستتخلى سلسلة ايفون 14 عن الطراز “mini” وسيكون هناك طرازان بشاشات بحجم 6.1 إنش وطرازين بحجم 6.7 إنش، وبالتالي ستكون هذه المرة الأولى التي تصدر فيها أبل جهاز آيفون “غير برو” بشاشة بحجم 6.7 إنش.

يشار إلى أن آبل تقدم إصدارات هذا العام بتغيير في التصميم، على أن تحصل إصدارات iPhone 14 Pro بشكل خاص على الترقية الأكبر في المواصفات والتصميم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى