آخر الأخبار

ايفون 14 برو سيتوفر بخيارات ألوان جديدة كليًا لأول مرة

الكشف عن خيارات ألوان هاتف ايفون 14 برو

نظام أون لاين – تستعد شركة آبل للكشف عن سلسلة هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Pro، ولقد استعرضت التسريبات التي انتشرت في الآونة الأخيرة الأحجام المحتملة للشاشات والمعالج الذي ستعمل به الأجهزة وتفاصيل الكاميرا ومواصفات الشاشة وغيرها.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

الكشف عن خيارات ألوان هاتف ايفون 14 برو

الكشف عن خيارات ألوان هواتف ايفون 14 

كشفت أخر التسريبات التي شاركها المُسرب Jioriku في تغريدة عبر تويتر، عن خيارات الألوان المحتملة لكل طراز من سلسلة هواتف iPhone 14 وهي كالتالي:

  • هواتف ايفون 14 العادية ستتوفر باللون الأخضر والأرجواني والأزرق والأسود والأبيض والأحمر. في هذه الحالة، ستستبدل أبل اللون الوردي بالأرجواني.
  • هواتف ايفون 14 برو ستتوفر باللون الأخضر والأرجواني والفضي والذهبي والجرافيت. في هذه الحالة، ستستبدل أبل اللون الأزرق باللون البنفسجي.

شاهد أيضاً:  بالفيديو.. شرح طريقة التقديم على الوظائف التعليمية 1444

يذكر أن أبل لم تطرح أبدًا للبيع جهاز iPhone Pro باللون الأرجواني. لذلك ستكون هواتف آيفون برو لهذا العام أول هواتف تصل بهذه الميزة.

من المحتمل أن يبدأ سعر iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max من 799 دولارًا و 999 دولارًا و 1099 دولارًا و 1199 دولارًا على التوالي. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن السلسلة رسميًا في سبتمبر، إلى جانب ساعة Apple Watch Series 8.

اقرأ أيضاً: شرح حذف بياناتك من الجوال بشكل نهائي قبل البيع

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى