العاب

العاب اون لاين بدون تحميل حرب

العاب اون لاين بدون تحميل حرب هي أكثر الألعاب التي يزداد الإقبال عليها يوماً بعد يوم من مختلف دول العالم، ولأن الكثير من ألعاب الحرب تحتاج إلى إمكانيات عالية حتى تعمل، انطلقت بعض الألعاب التي تعمل بدون تحميل ولا تحتاج لأن يكون جهاز الكمبيوتر ذو مواصفات عالية، كل ما يحتاجه المستخدم فقط هو أن يكون الجهاز متصلاً بالانترنت.

وألعاب الحرب تتصدر دائماً قائمة الألعاب الأكثر متعة على الإطلاق، وخاصة التي تعمل أون لاين، وذلك لأنها تضمن أسلوب اللعب المتعدد، فيمكن للاعب أن يخوض الحروب والمعارك ضد العديد من اللاعبين من أي دولة في العالم بشكل مجاني تماماً.

بالإضافة لذلك فإن الألعاب التي تعمل أون لاين تحتوي على أفضل أنواع الجرافيك والتصميمات عالية الجودة، أيضاً تحتوي على مؤثرات صوتية وبصرية رائعة، وبالتالي ترفع مستوى الإثارة لدى اللاعبين.

وفي هذا الموضوع ومن خلال sys on سنعرض لكم أهم وأفضل ألعاب الحرب التي تعمل أون لاين بدون تحميل.

العاب اون لاين بدون تحميل حرب

لعبة Contract Wars

Contract Wars 1024x576 - العاب اون لاين بدون تحميل حرب

تعتبر لعبة Contract Wars من أشهر الألعاب الحربية على الإطلاق، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات مثل التصميمات ثلاثية الأبعاد 3D، والمؤثرات الصوتية الرائعة، وأقوى الأسلحة المتنوعة التي يستخدمها اللاعبون للقتال ضد أعدائهم.

ويمكن لأي لاعب أن يقوم بتشكيل فريقه القتالي من أصدقائه والاستمتاع بالقتال ضد الفرق الأخرى.

لعبة Rush Team 

Rush Team - العاب اون لاين بدون تحميل حرب

تصنف أيضاً هذه اللعبة من ضمن أفضل وأقوى ألعاب المعارك القتالية التي تعمل بدون تحميل، ويمكن للاعب تشكيل فرقته الخاصة والقتال بها ضد الفرق الأخرى للاعبين من أي دولة من دول العالم.

وهذه اللعبة كذلك توفر جميع التصميمات بالطراز ثلاثي الأبعاد، للاستمتاع أكثر باللعب ومنح شعور الأجواء القتالية الحقيقية للاعبين. إضافة إلى ذلك فهي تحتوي على مؤثرات صوتية وبصرية رائعة وعالية الجودة لرفع مستوى التشويق والمتعة أثناء اللعب.

لعبة League of Angels

League of Angels 1024x576 - العاب اون لاين بدون تحميل حرب

لعبة League of Angels من ألعاب الفانتازيا القتالية الرائعة، وتدور قصتها على أرض إيثريا، يقوم فيها الأبطال بحماية البشر ويخوضون حرب ضد عصبة الشياطين الذين يقومون بسرقة سر الحياة حتى يسيطروا على البشر واخضاعهم لخدماتهم، ويقومون بالتدمير والخراب ثم يطاردوا الأبطال ويحاولون القضاء عليهم واحداً تلو الآخر.

ثم تظهر عصبة الشجعان الذين أقسموا على الحرب ضد قوى الظلام ويسعون للحصول على ختم الحياة من جديد ومساعدة الأبطال.

في هذه اللعبة يقوم اللاعبين بالانضمام إلى عصبة الشجعان والقتال مع أبطالهم المفضلين والانطلاق معهم إلى المستويات العليا، حتى يستطيعوا تفعيل باقي الأبطال والقضاء معاً على عصبة الشياطين.

وتعتمد لعبة League of Angels على بناء خطة استراتيجية من أجل تنفيذ المهمات المطلوبة في أوقاتها الصحيحة.

وإذا استطاع اللاعب تنفيذ هذه المهمات سيتمكن من تفعيل قدراته الخاصة، وسيواجه اللاعب العديد من الفصول والمعارك وسيقابل العديد من الشخصيات خلال انتقاله إلى كل مستوى.

لعبة Liberators

Liberators 1024x531 - العاب اون لاين بدون تحميل حرب

هذه اللعبة تجسد فكرة الحرب العالمية الثانية، ويقوم فيها اللاعبون بإدارة هذه الحرب وبناء الخطط الاستراتيجية العسكرية وإصدار الأوامر للعساكر، والقيام بتجنيد المزيد من الجنود وتوجيههم إلى تشكيلاتهم العسكرية للتخلص من الأعداء.

وستظهر في اللعبة العديد من الشخصيات الحقيقية التي قادت الحرب الأصلية مثل ونستون تشرشل، دوايت أيزنهاور وغيرهم من القادة المعروفين.

وكلما استطاع اللاعب النجاح في كل معركة تزداد نقاط القوة التي يحصل عليها، وبالتالي يتمكن من تجنيد المزيد من الجنود وبالتالي يستطيع على الحصول على معدات أقوى وأفضل.

وتوفر هذه اللعبة الكثير من التحديات خلال المعارك بين اللاعبين التي تساعد على تنمية المهارات الاستراتيجية والقتالية للاعبين، لهذا تصنف ضمن أفضل الألعاب الحربية المتوفرة باللغة العربية، ويمكن اللعب بها مباشرة من خلال المتصفح.

اقرأ أيضاً: تحميل العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر.

لعبة Might & Magic Heroes

Might Magic Heroes - العاب اون لاين بدون تحميل حرب

لعبة Might & Magic Heroes هي لعبة عالم مفتوح، مصممة بتقنية الأبعاد الثلاثية، وتتيح إمكانية اللعب المتعدد، وتم تصميم هذه اللعبة من قبل شركة Ubisoft المتصدرة في مجال الألعاب الأونلاين.

يمكن للاعبين في هذه اللعبة أن يقوموا باختيار الأبطال من 8 فصائل مختلفة، ويتنقل اللاعب خلال لعبة Might & Magic Heroes بين ثلاث مستويات أساسية، ويجب عليه القتال في كل مستوى حتى يتمكن من الحصول على الموارد التي تقوي شخصيته وتطورها في اللعبة، مثل الذهب والكريستال والحديد وغيرها.

يقوم الأعداء في هذه اللعبة بحراسة هذه الموارد، لهذا يجب على اللاعب هزيمتهم حتى يحصل عليها، ويمكن للاعب القتال في معارك تعاونية مع لاعبين آخرين، لتحقيق أقصى استفادة.

تقوم اللعبة بنقل العديد من اللاعبين إلى معارك عشوائية، يجب أن ينجحوا في القضاء على أعدائهم بها حتى يحصلوا على الموارد ويصلوا إلى المستويات الأعلى.

تتوفر هذه اللعبة بشكل مجاني بالكامل، ويمكن اللعب بها من خلال المتصفح مباشرة.

لعبة Arcane Legends

Arcane Legends - العاب اون لاين بدون تحميل حرب

وتعتبر واحدة من أشهر الألعاب الأون لاين المجانية التي لا تحتاج الى تحميل، وهي عبارة عن عالم مفتوح، يختار فيه اللاعبون الشخصيات المفضلة لديهم ليحاربوا بها، من ضمن مجموعة شخصيات تحددها اللعبة مثل: Mage ،Rogue، أو Warrior.

ويختار أيضاً اللاعبون حيواناً أليفاً ليرافق أبطالهم في المعارك، من ضمن أكثر من 40 حيوان متوفر، مثل الفهود، النمور أو الذئاب وغيرها.

وتكون مهمة هذه الحيوانات أن تساعد اللاعبين بالمهارات والقدرات التي تتمتع بها، حتى يتمكن اللاعبين من الفوز في المعارك، ويمكن لأي لاعب أن يقوم بتجنيد العديد من الحيوانات حتى يزيد من مستوى طاقته.

ويمكن أن يقوم مجموعة من اللاعبين بالانضمام معاً في فرقة قتالية واحدة للقتال ضد السحرة الأعداء والعفاريت وغيرهم، ويقومون أيضاً بجمع الذهب وذلك لزيادة قوة شخصياتهم في اللعبة.

تضم لعبة Arcane Legends خريطة بها العديد من المغامرات والمعارك التي تتوفر بشكل مجاني بالكامل لكل اللاعبين، وذلك بعد تحميل اضافة بسيطة يقوم المستخدم بتنزيل المتصفح.

لعبة Serwood Dungeon

Serwood Dungeon - العاب اون لاين بدون تحميل حرب

وهي واحدة من ضمن أشهر الألعاب الجماعية على الإنترنت، والتي يقوم اللاعبين بالدخول إليها مباشرة من المتصفح.

لعبة Sherwood Dungeon هي لعبة فانتازيا ثلاثية الأبعاد، وتضم حوالي أكثر من مليون ونصف لاعب حول العالم، ويعيش اللاعب من خلال هذه اللعبة تجربة مميزة وفريدة في خوض المعارك والحروب ضد لاعبين آخرين، وذلك من خلال 100 مستوى، يجب على كل لاعب إكمالهم للفوز في هذه اللعبة.

وتضم هذه اللعبة أيضاً العديد من الأماكن التي يقوم اللاعب باكتشافها، وتعتمد بشكل أكبر على مهارة اللاعبين في القيام بالهجوم والدفاع، وكذلك في استغلال قدراتهم في القتال، أكثر من اعتمادها على عدد المستويات.

ويقوم اللاعب في هذه اللعبة بجمع النقاط حتى يتمكن من الوصول إلى مستويات أعلى، وذلك من خلال هزيمة الوحوش وإتمام المهام المتاحة له، وتزيد قوة حسابه ويتحسن مستواه أكثر.

ويمكن لكل اللاعبين أن يقوموا بتكوين العشائر والفرق للقتال ضد لاعبين آخرين، وذلك دون الحاجة إلى تسجيل حساب أو تحميل اللعبة أو شراء أي إمكانيات منها، كل ما على المستخدم فقط أن يقوم بالدخول إلى رابط اللعبة والاستمتاع بها مباشرة من خلال المتصفح الخاص على جهاز الكمبيوتر.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: