آخر الأخبار

أهم التوقعات والشائعات حول الإصدارات الجديد من ساعة آبل

ساعة آبل الجديدة

نظام أون لاين – من المنتظر أن تطلق شركة آبل مجموعة من المنتجات الذكية هذا العام وأيضًا إصدارات جديدة من أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتها، وعلى عكس العام الماضي، من المتوقع أن تطلق عملاق التكنولوجيا ثلاث ساعات ذكية جديدة هذا العام – Apple Watch Series 8، و Apple Watch SE المحدثة وساعة Apple Watch الموجهة نحو الرياضات الصعبة.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

أهم التوقعات والشائعات حول الإصدارات الجديد من ساعة آبل مدونة نظام أون لاين التقنية

Apple Watch SE 2

تمتلك Apple Watch SE الحالية مواصفات Apple Watch Series 5، وقد ذكر كل من المحلل الشهير Ming-Chi Kuo و Mark Gurman من Bloomberg أن آبل تُخطّط لإصدار نسخة مُحدّثة من Apple Watch SE بتصميم محدث ومضاف إليها ميزات صحية جديدة بسعر معقول التكلفة، فقد تأتي ساعة آبل الذكية بميزات Series 7، مثل شاشة Retina تعمل دائمًا ودعم تخطيط القلب ومراقبة الأكسجين في الدم.

شاهد أيضاً: نظام iOS 15.4 سيسمح لك باستعادة البرامج الثابتة لساعة آبل من آيفونك

Apple Watch Series 8

وفقًا للتسريبات، يمكن أن يكون لدى الجيل الثامن من Apple Watch إمكانيات إدارة درجة الحرارة، ستتيح هذه الميزة للمستخدمين التحقق من درجة حرارة أجسامهم باستخدام Apple Watch، كما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن شركة آبل تعمل على مراقبة ضغط الدم، وتتبع النوم المتقدم، ومراقبة جلوكوز الدم لساعة آبل.

بالإضافة إلى إعادة التصميم والميزات الصحية الجديدة، يبدو أنه من المحتم أن تحتوي السلسلة 8 على شريحة S8، تمامًا مثل Series 7 التي تحتوي على شريحة S7 وSeries 6 التي تحتوي على S6 وما إلى ذلك.

ساعة آبل القوية “Explorer Edition” 

أهم التوقعات والشائعات حول الإصدارات الجديد من ساعة آبل مدونة نظام أون لاين التقنية

أفادت تقارير بأن آبل تفكر في صنع نسخة أكثر متانة من هذه التقنية القابلة للارتداء، حيث ذكرت وكالة بلومبيرج سابقًا أن هذا الجهاز سيطلق عليه اسم “Explorer Edition” وسيوفر مقاومة للصدمات ومظهرًا خارجيًا أكثر حماية.

في حين أن هذا لم يؤت ثماره بعد، فمن المحتمل أن يرضي هذا جزءًا صغيرًا فقط من مستهلكي آبل – لا توجد معلومات حول متى أو ما إذا كان هذا سيظهر لأول مرة.

اقرأ أيضاً: الكشف عن موعد مؤتمر آبل العالمي للمطورين WWDC 2022

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى