آخر الأخبار

الإصدار التجريبي الثالث من أندرويد 13 ينطلق بتحسينات وميزات هامة

جوجل تطلق الإصدار الثالث من أندرويد 13

نظام أون لاين – أطلقت شركة جوجل إصدار ثالث من الإصدار التجريبي من أندرويد 13، وكان قد شهد الإصدار التجريبي لهذا الشهر عددًا كافيًا من المشكلات التي يتعين على جوجل إصدار ليس إصدارًا واحدًا أو اثنين بل ثلاثة إصدارات لمعالجة الإصلاحات للإصدار التجريبي المختبرين.

تصفحو قسمنا: الشروحات

جوجل تطلق الإصدار الثالث من أندرويد 13

مميزات الإصدار التجريبي الثالث من أندرويد 13

يتضمن الإصدار الثالث من الإصدار التجريبي من أندرويد 13 تحسينات في الاستقرار وإصلاحات الأخطاء وأداء أفضل، حيث أصلح الخطأ الأكثر إزعاجًا الذي منع الأجهزة من الاتصال بشبكة Wi-Fi حتى عندما كان استقبال الشبكة قويًا، وتم أيضًا إصلاح مشكلة متعلقة بالبلوتوث أدت إلى إبطاء أداء الهاتف وبعض التطبيقات.

كما يعمل التحديث الجديد أيضًا على إصلاح الخطأ الذي أدى إلى بطء أداء واجهة المستخدم والتطبيقات غير المستجيبة وسوء عمر البطارية في بعض الحالات. على هواتف بكسل، أدى تنشيط ميزة Always Show Keyboard في Pixel Launcher إلى جعل لوحة المفاتيح مرئية حتى بعد إغلاق درج التطبيق، وتم إصلاح هذا الخطأ أيضًا.

شاهد أيضاً: آيفون 14 برو سيحصل على هذه الميزة من أقدم هواتف سامسونج!

ليس هذا فقط، كما واجه بعض المستخدمين أيضًا مشكلة حيث أصبحت هواتفهم غير مستجيبة أثناء الشحن. بينما واجه الآخرون مشكلة حيث تعطلت واجهة مستخدم النظام عندما استخدموا إيماءة التنقل للعودة إلى الشاشة السابقة. وتم إصلاح هذه الأخطاء مع تحديث Android 13 Beta 3.3. كما أضافت جوجل أيضًا شاشة عيد الفصح مليئة بالرموز التعبيرية.

والسبب وراء العديد من التصحيحات التي تم إصدارها هذا الشهر هو أن الإصدار التجريبي الثالث لشهر يونيو قد تم إدراجه باعتباره علامة “استقرار النظام الأساسي” على الجدول الزمني لنظام أندرويد ولم يتم تحقيق ذلك فورًا.

يشار إلى أن هذا الإصدار هو الذي من المفترض أن يبدأ مطورو التطبيقات في إنهاء اختبار التوافق للتطبيقات ومجموعات SDK والمكتبات.

من المفترض ايضًا أن يصل الإصدار الرابع في يوليو مع توقع وصول الإصدارات العامة بعد ذلك بوقت قصير ولكن بدون إطار زمني حقيقي. نتوقع عادةً أن نرى تحديثات أندرويد تصل إلى أجهزة Google Pixel قبل إصدار تحديثات جديدة والتي تحدث عادةً في وقت ما في شهر أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى