تبي جديد الأخبار التقنية والتطبيقات توصلك على الواتس مجاناً .. ؟
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 00966543333405
آخر الأخبار

تقرير | تأجيل موعد إطلاق آيفون 8 عن سبتمبر – ولن يتاح باللون الأبيض

wwwwwwwww 1 - تقرير | تأجيل موعد إطلاق آيفون 8 عن سبتمبر - ولن يتاح باللون الأبيض

بينما نقترب أكثر من موعد إطلاق آيفون برو المعروف إعلاميًا بآيفون 8 أفاد تقرير جديد من Macotakara احتمالية تأخير موعد الإطلاق عن سبتمبر، والاكتفاء بإطلاق آيفون 7S وآيفون 7S+.

بينما سيكون إطلاق آيفون 8 -حسب التقرير- في الفترة بين أكتوبر وديسمبر، ويوافق هذا ما ادّعاه تقرير سابق، حيث ذكر أنّ إطلاق رائد آبل سيكون الفترة بين أكتوبر ونوفمبر.

وقد أفاد التقرير -أيضًا- أنّ عرض المنتج قد يكون محدودًا خلال هذا الربع؛ بين أكتوبر وديسمبر 2017.

وأفاد -كذلك- أنّ آيفون 8 لن يأتي باللون الأبيض؛ بينما لم يوضح التقرير السبب، ذكر تقرير سابق أنّ إنتاجية الهاتف باللون الأبيض لم تعد ممكنه، ولم يذكر تقرير Macotakara أيًّا من الادّعاءات الواردة بشأن إتيان الهاتف بلون زجاجي.

وأفاد التقرير أنّه من غير الراجح أن يدمج ماسح البصمة بزر التشغيل، بعكس ما ادّعت تقارير أخرى، ولم يذكر التقرير أين سيتم إدماج ماسح البصمة .. لكن يبدو -حسب مصادر مختلفة- أنّ إدماج ماسح البصمة سيكون في الشاشة.

وأكد التقرير أنّه من المتوقع جدًا أن يأتي آيفون 8 بميزة التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد، وأكد أيضًا أن آبل قيد تطوير آلية طبيعية لفتح الهاتف، لكنها تبقى مجهولة حتى الآن.

جديرٌ بالذكر أنّ Macotakara يعد منبع أكثر المصادر التي تداولها الإعلام التقني بشأن آيفون 8 هذا العام، ورغم هذا فإنّه من الحكمة اتخاذ تقارير آيفون 8 بشيء من الشك، إذ يحتمل أيضًا ألّا تكون آبل عقدت قرارها بشأن موعد الإطلاق بعد.

المصدر: 9to5mac

الوسوم

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: