آخر الأخبار

آبل تعلن رسميًا عن موعد حدثها القادم

موعد إطلاق سلسلة آبل الجديدة

نظام أون لاين – أعلنت شركة آبل بشكل رسمي على موعد مؤتمرها القادم في 7 من سبتمبر حيث سيُقام الحدث في مسرح ستيف جوبز في Apple Park بكاليفورنيا، والذي تقدم فيه سلسلة iPhone 14.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

موعد إطلاق سلسلة آبل الجديدة

تفاصيل حدث آبل

ينطلق حدث آبل الشهر المقبل لكشف النقاب عن جيل جديد من هواتف الأيفون، مع الإصدارات الجديدة من ساعات ابل الذكية، ومن المتوقع أن تقدم ابل خلال الحدث إصدارات جديدة من أجهزة الآيباد.

وسيركز حدث سبتمبر على سلسلة iPhone 14 الجديدة، والتي سوف تحتوي على الإصدار القياسي مقاس 6.1 إنش، و iPhone Max بحجم 6.7 إنش ، و آيفون 14 برو مقاس 6.1 إنش، بالإضافة لـ آيفون 14 برو ماكس بحجم 6.7 إنش، ولن يكون هناك إصدار “ميني” من السلسلة نظرًا لضعف المبيعات في الإصدارات السابقة.

شاهد أيضاً: إطلاق شاومي سمارت تي في 5 اى برو بمواصفات رائعة وسعر مثالي

كما تأتي الإصدارات بتحسينات تشمل الذاكرة، والمعالج، وإعدادات الكاميرة الخلفية في إصدارات Pro بشكل خاص، مع تحسينات في الكاميرة الأمامية في جميع الإصدارات، إلا أن إصدارات Pro تأتي بفتحات لكاميرة السيلفي، كما تحصل هذه الإصدارات على رقاقة A16.

أيضاً من المتوقع أن تقدم ابل خلال الحدث سلسلة ساعات Series 8 الذكية التي تأتي بميزة قياس حرارة الجسم وفقاً للتوقعات، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل حول منتجات ابل المقرر إطلاقها في الحدث.

اقرأ أيضاً: كشف أبرز مواصفات سامسونج جالكسي اس 23 الترا في تسريبات جديدة

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى