آخر الأخبار

آبل ستكشف عن طراز جديد من جهاز MacBook Air بهذه المواصفات

طراز جديد من جهاز MacBook Air

نظام أون لاين – ظهرت شائعات، في وقت سابق من هذا الأسبوع، عن إمكانية طرح طراز جديد من جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة في عام 2023.

حيث أشار المُحلّل الموثوق Ross Young، المؤسس المشارك لاستشاري Display Supply Chain، في تغريدة له بأن التغييرات ستبدأ في أقرب وقت هذا العام.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

Redesigned MacBook Air - آبل ستكشف عن طراز جديد من جهاز MacBook Air بهذه المواصفات

طراز جديد من جهاز MacBook Air

وقال Young: “أن جهاز ماك بوك Air المعاد تصميمه الذي سيتم طرحه في وقت لاحق من هذا العام سيحتوي على شاشة أكبر قليلاً بفضل إعادة التصميم”.

حاليًا، يتميز جهاز MacBook Air بشاشة مقاس 13.3 بوصة، لكن الطراز الجديد الذي سيأتي هذا العام سيحتوي على شاشة مقاس 13.6 بوصة، وهذه الزيادة في حجم الشاشة، وإن كانت بسيطة، ممكنة من خلال تقليل آبل لحجم الحواف حول الشاشة. هذا يعني أن الشركة يمكنها الضغط على تلك الشاشة الأكبر في نفس عامل الشكل العام لجهاز MacBook Air الحالي. إنها في الأساس نفس الإستراتيجية التي رأيناها تتبعها آبل مع إعادة تصميم 14 بوصة و 16 بوصة لجهاز MacBook Pro.

كما قال Young: ” إن جهاز ماك بوك Air مقاس 15 بوصة الذي سيأتي في عام 2023 سيحتوي على شاشة مقاس 15.2 بوصة”، وهذا أصغر من الشاشة السابقة مقاس 15.4 بوصة التي استخدمتها آبل في MacBook Pro.

شاهد أيضاً: تطبيق واتساب يحصل على تحديث لدعم عدد من مزايا iOS 15 بشكل أكبر

هذا وقد توقع الخبير التقني الموثوق به “مينج-شي كيو”، أن جهاز MacBook Air الجديد مقاس 15 بوصة قد لا يُطلق عليه في الواقع اسم “MacBook Air”. بدلاً من ذلك، توقع Kuo أنه قد يكون مجرد “MacBook” وسيصل في أواخر عام 2023. 

اقرأ أيضاً: هذه هي أفضل ثلاثة حواسيب محمولة يُمكنك شراؤها من هواوي

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: