آخر الأخبار

آبل تستعد لطرح أول هاتف آيفون قابل للطي بحلول هذا الموعد

هاتف آيفون القابل للطي

نظام أون لاين – يعمل مصممو شركة آبل على تطوير هاتف آيفون قابل للطي، والذي سيُعرف باسم “آيفون فلب”، حيث أشارت تقارير إلى أن أبل تعمل بالفعل على نماذج أولية قابلة للتطبيق، بينها نموذجان الأقرب للتنفيذ.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

آبل تستعد لطرح أول هاتف آيفون قابل للطي بحلول هذا الموعد مدونة نظام أون لاين التقنية

موعد إطلاق هاتف آيفون القابل للطي

ووفق تغريدات جديدة للخبير الموثوق Ming-Chi Kuo، نقلها موقع “أبل دبليو دي”، فإن الهاتف القابل للطي الأول الحامل لشعار التفاحة الشهير، قد يصل في عام 2025 على أقرب تقدير.

حيث ذكر Ming-Chi Kuo، والذي لطالما اشتهر بدقة معلوماته عندما يرتبط الأمر بمنتجات شركة آبل، بأنه عدّل من توقّعاته السابقة حول موعد إطلاق هاتف آيفون القابل للطي من عام 2024 إلى عام 2025 كأقرب تقدير. مما يعني بأنه سيتعيّن علينا الانتظار مرة أخرى لحوالي ثلاث سنوات.

وبذلك يؤيد Kuo تقرير Ross Young الصادر في شهر فبراير الماضي، والذي قال فيه إن شركة آبل قد أخرت هاتف iPhone القابل للطي حتى عام 2025.

 

يذكر أن Kuo  كان قد أكد في تقارير سابقة، بأنَّ آبل تفكر في استخدام شاشات LG لصنع جهاز آي باد – iPad أو ماك بوك – MacBook قابلٍ للطي. فبحسب آراء المحلّل، تضع الشركة الأولوية للشاشات القابلة للطي من الحجم المتوسّط أولًا، قبل انتقالها إلى الشاشات الصغيرة أو الكبيرة.

وذكر Kuo أيضًا بأنَّ شاشة آبل القابلة للطي من النوع المتوسّط تأتي بمقاس 9 بوصة وهي قيد الاختبارات الحالية، لكن حجم الشاشة هذا قد لا ينتهي به المطاف في إضافته بالمنتج النهائي، وأضاف المحلّل بأنَّ أول منتجٍ قابل للطي من آبل قد يكون عبارة عن جهاز هجين من الآيفون والآي باد.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت آبل ستدخل سوق الشاشات القابلة للطي. لكن إذا توقع المحللون بشكل صحيح، فلن يحدث هذا حتى عام 2025 على الأقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى