Applications

التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 | التحميل عبر مواقع إلكترونية

أصبح التحميل من اليوتيوب بدون اللجوء إلى برامج التحميل مطلبًا مُلِحًّا للعديد من مستخدمي اليوتيوب الذين يجدون في أكبر منصة إلكترونية لمشاركة الفيديوهات ملجأً ،للتعلم، والترفيه والاستمتاع بالفيديوهات بمختلف أنواعها  والتي تتوفر على المنصة.

يميل العديد من مستخدمي تطبيق اليوتيوب إلى البحث عن طريقة بديلة للتحميل من اليوتيوب دون الحاجة إلى برامج ويرجع السبب في ذلك إلى أسباب عدة، من بين هذه الأسباب أنها توفر ما يوفره هذه البرامج المدفوعة.

ولكن مع توفير طرق مجانية، مع العلم أن أن دافع التحميل من اليوتيوب هو دافع مختلف من مستخدم لآخر، فمن هذه الدوافع أن بعض المستخدمين لا يملكون اتصال إنترنت في المستوى الجيد وبالتالي يؤثر ذلك سلبًا على تجربة المشاهدة وخاصةً المباشرة،.

ومنهم من يرغب في الاحتفاظ بالفيديو بغرض مشاهدته في وقت لاحق، وآخرون ينشؤون مجلدًا خاصًّا يجمعون به تشكيلة متنوعة من الفيديوهات، وبغض النظر عن السبب الذي يدفعهم لتحميل الفيديوهات، هناك طريقه بسيطة تمكنهم من التحميل من اليوتيوب بدون برامج وهي التحميل عبر المواقع الإلكترونية تابعوا مدونة نظام التقنية أون لاين.

التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 1024x556 - التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 | التحميل عبر مواقع إلكترونية
التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

التحميل عبر مواقع إلكترونية

لم تعد إمكانية التحميل من اليوتيوب مقتصرة فقط على برامج سطح المكتب أو على تطبيقات الهواتف التي تعمل بأنظمة الأندرويد والأيفون، حيث توجد مجموعة من مواقع ويب والتي تتيح لك إمكانية التحميل من اليوتيوب وذلك منذ سنوات عديدة، وتقدم هذه المواقع تلك الخدمة بصورة مميزة، حيث يتم إتاحة رابط التحميل بشكل سرع مع إمكانية تقديم سرعات تحميل مختلفة في المستوى من اليوتيوب، بالإضافة إلى مجانية الخدمة.

تعمل معظم هذه المواقع المتخصصة بطرق مشابهة وهي عبارة عن نسخ المستخدم لرابط الفيديو الذي يرغب في تحميله من اليوتيوب، ولصقه داخل خانة محددة توجد في  موقع الويب المخصص لكي يتمكن من التحميل من اليوتيوب، والنقر على زر التحميل والانتظار وقتاً  قليلًا ثم اختيار الجودة التي يفضلها المستخدم والبدء بتحميل الفيديو.

أقرا ايضا… برنامج تحميل الصور من الانستقرام للايفون | تطبيق Repostly- Repost for Instagram

مواقع التحميل عبر المواقع الإلكترونية

من بين المواقع المعروفة التي توفر لك إمكانية التحميل من اليوتيوب نقدم لك  المواقع التالية:

موقع Apowersoft

موقع Apowersoft يتميز بتصميم جميل بالإضافة إلى سهولة الاستخدام، حيث تظهر خانة إضافة رابط فيديو اليوتيوب بشكل واضح وسط الصفحة الرئيسة، على المستخدم فقط ان يقوم بإدخال رابط فيديو اليوتيوب الذي يرغب في تحميله والانتظار لمدة قصيرة، لكي تظهر نافذة تحتوي على الجودات المختلفة المتوفر بها الفيديو على اليوتيوب، مع العلم أنه يتيح لك إمكانية تحميل جودة تصل حتى 720p  ولكن يوتيوب فرض قيودًا مؤخراَ على جودتي 1080p و4k.

يتيح لك الموقع إمكانية تحميل الفيديوهات بصيغة MP4 وWEBM بالإضافة إلى 3GP وM4A للفيديوهات وأيضاً الصوتيات بالإضافة إلى جودات وأحجام متنوعة، تبدأ عملية التحميل فور النقر بالزر الأيمن للفأرة على زر التحميل واختيار حفظ الرابط لكي يتم البدء بالتحميل بصورة مباشرة

يمكنك استخدم هذا الموقع من هنا

موقع online-downloadyt

موقع online-downloadyt يقدم لك خدمة التحميل من المنصت لمختلفة مثل اليوتيوب والفيسبوك والانستجرام ومواقع أخرى وبسرعة عالية. يتميز هذ الموقع بتصميم أنيق قد ساعده على أن يكون متوافق مع الهواتف الذكية بصورة كاملة ومع برنامج Documents بشكل خاص. يدعم صيغ مختلفة منها mp3 mp4 HD fullHD.

فقط اذهب إلى اليوتيوب وقم بنسخ رابط الفيديو الذي ترعب في تنزيله، ثم قم بفتح موقع online-downloadyt ثم قم بلصق رابط الفيديو في المكان المخصص له، فقط اضغط على زر التحميل واختر صيغة التنزيل.

يمكنك استخدم هذا الموقع من هنا

موقع Onlinevideoconverter

يتيح موقع Onlinevideoconverter إمكانية التحميل من اليوتيوب ، ويتميز هذا الموقع بأنه يقدم إمكانية تحويل صيغ الفيديوهات بشكل مباشر من خلال رابط اليوتيوب الذي تقوم بلصقه في المكان المخصص له، حيث تجد أسفل خانة إدخال رابط الفيديو قائمة تعرض  لك الاختيار بين صيغ الفيديوهات المختلفة مثل mp4، avi، وflv بجانب صيغ صوتيات مثل mp3 وwav، وذلك يعني أن المستخدم سوف يصبح قادرًا على تغيير صيغة الفيديو لصيغة من الصيغ المدعومة ومن ثم تحميله على جهازه الخاص بطريقة مباشرة من الموقع.

بعد اختيار الصيغة التي تفضلها والنقر على بدء ، سوف تبدأ عملية تحويل الفيديو والتي تستغرق فقط بضع ثوانٍ ثم يتم تحويل المستخدم إلى صفحة التحميل والتي تتيح له النقر على تحميل لكي تبدأ عملية التحميل فوراً.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع يدعم إمكانية تحميل فيديوهات من منصات  أخرى مثل إنستجرام، وفيس بوك، ومجموعة أخرى من المواقع بنفس الطريقة.

يمكنك استخدم هذا الموقع من هنا

موقع Clipconverter

يقدم لك موقع Clipconverter إمكانية تغيير صيغ فيديوهات يوتيوب إلى صيغ أخرى أو تحويلها إلى صوتيات وتحميلها بشكل مباشر، حيث يتيح إمكانية لصق رابط التحميل في المكان المخصص لذلك، ومن ثم اختيار التحميل دون تحويل الفيديو إلى صيغة أخرى،

كما يتيح لك الاختيار من الصيغ المتاحة على شكل أزرار تستطيع النقر على إحداها لتحويل الفيديو إليها، مع توافر خيارات تحويل أخرى في نفس الصفحة تمك المستخدم من التحكم في حجم الصوت من خلال زر منزلق يتيح للمستخدم إمكانية المحافظة على حجم الصوت الأصلي أو زيادته درجتين أو تخفيضه درجتين،

وأيضاً خيار نظام صوت ستيريو أو مونو، مع إمكانية رفع جودة الصوت من خلال زر منزلق يسمح لك بالتحكم في معايير الجودة مثل 128 و192 و 320kbps. بعد اختيار إعدادات التحويل يتيح للمستخدم النقر على زر Continue لكي يتم توجيهه إلى صفحة التحويل التي يبدأ فيها عمليتي التحويل ثم التحميل.

يمكنك استخدم هذا الموقع من هنا

موقع Savefrom

يعتبر موقع Savefrom أشهر موقع للتحميل من اليوتيوب وذلك على مستوى الدول العربية، وهو تطبيق معروف منذ فترة كبيرة بتوفيره لتلك الخدمة، بالرغم من تصميمه  القديم نوعًا ما، وإن كان يوفر هذا التطبيق بدوره فرصة تحميل سريعة وأيضاً بسيطة عن طريق عرضه لقائمة منسدلة تحتوي على  جودات متعددة بعد أ، يقوم المستخدم بلصق رابط الفيديو في الخانة المخصصة له، حيث يتيح لك اختيار الجودة التي يرغب فيها وتحميل الفيديو.

يعرف هذا الموقع بتوفيره لإمكانية التحميل من مواقع مشاركة الفيديوهات المختلفة غير يوتيوب، وبالرغم من ذلك فقد ركز بشكل كبير على توفير إمكانية التحميل من المواقع المختلفة مع ميزات إضافية ضمن ملحقه البرمجي الذي يتم إضافته إلى المتصفحات لكي يتم تسهيل عملية تحميل الفيديوهات، وبالتالي قلت الميزات التي يقدمها على المنصات المدعومة.

يمكنك استخدم هذا الموقع من هنا

التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 1 - التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 | التحميل عبر مواقع إلكترونية
التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

موقع Y2Mate

  • يتيح لك موقع Y2mate إمكانية  تحويل الفيديو من يوتيوب ، الفيسبوك ، ديلي موشن ، Youku وغيرها وتنزيل بصيغ مختلفة  مثل MP3 ، Mp4 بدقة HD.
  • يدعم موقع Y2mate إمكانية تحميل جميع صيغ الفيديو مثل: MP4 ، M4V ، 3GP ، WMV ، FLV ، MO ، MP3 ، WEBM والكثير غيرها.
  • يمكنك بسهولة تحميل مقاطع الفيديو المجانية من اليوتيوب وأيضاً من مواقع الويب الأخرى.
  • يمكنك استخدم هذا الموقع من هنا

موقع Youtube Downloader HD

يعتبر Youtube Downloader HD أحد أسرع المواقع المتخصصة في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج.

يتيح لك هذا الموقع إمكانية تحميل مقاطع الفيديو وأيضاً تحويلها إلى صيغ متعددة  مثل avi أو إلى mp4 وهو متوافق مع كل من iPad ، iPhone.

يمكنك استخدم هذا الموقع من هنا

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: