آخر الأخبار

تعرف على أسعار وأماكن بيع شاومي في السعودية

أسعار وأماكن بيع شاومي في السعودية،  لاقت هواتف شاومي رواجا وانتشارا كبيرا خلال الفترة القليلة الماضية، نظرا لما تتمتع به منتجات الشركة من مميزات عدة وإمكانيات متنوعة تناسب جميع الفئات ويستطيع كل شخص شراء ما يناسبه وفقا لما يحتاجه ويتماشى مع أمواله.

وهناك أنواع من هواتف شاومي، حيث تنقسم الهواتف إلى هواتف شاومي مي وهواتف شاومي ريدمي، وفي السطور التالية يعرض موقع نظام “أون لاين التقني”،  أسعار شاومي في المملكة العربية السعودية، ونوضح هل هما شركتان منفصلتان؟ أم أنهما سلسلتان مختلفتان من انتاج نفس الشركة؟ وما سبب اختلاف الاسم رغم انتمائها في الأخير لشاومي؟ وما هي مميزات كل نوع منهما ؟

أماكن بيع شاومي في السعودية - تعرف على أسعار وأماكن بيع شاومي في السعودية
أماكن بيع شاومي في السعودية

أماكن بيع شاومي في السعودية

أولا يجب أن نشير إلى أن شركة شاومي لم تبدأ عملها بتصنيع الهواتف وإنما كانت شركة لبرمجيات الهواتف الحديثة ثم تطورت الشركة لاحقًا لتقوم بالعملتين معًا صناعة برمجيات الهواتف الذكية وتصنيعها أيضًا وعرفت هذه الشركة الجديدة التي تعتبر تابعة لشاومي باسم Xiaomi Mi.

ويجب عليك عند الشراء أن تدقق في أسعار موبايلات شاومي في السعودية وتنتبه للفروقات في الأداء والجودة بين هواتف شاومي ريدمي وشاومي مي.

أقرأ أيضاً : تعرف على طريقة تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية GTA San Andreas

اماكن بيع شاومي في السعودية

اسعار جوالات شاومي – سلسلة مي

وتتميز هواتف شاومي مي صمم بانها تتحمل كثرة الاستخدام وتكون مخصصة للعمل الشاق وذلك لاحتوائها على معالجات أقوى وسرعات أعلى، وبه مساحات تخزين داخلية كبيرة بالإضافة إلى نوعية مكونات الجوال الداخلية.

ومن أكثر ما يميز هواتف شاومي هو كفاءة الشاشات المستخدمة من حيث الإضاءة المتميزة ودائما ما تكون الصورة واضحة بالإضافة إلى كفاءة اللمس المتعدد، كما تأتي كاميرات شاومي مي بفلاش ليد مزدوج، فمن ناحية التصميم  فالهيكل  الخاص هذا النوع  من هواتف شاومي يكون من المعدن غالبًا.

أقرأ أيضًا : تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد برابط مباشر مجاناً 2020

يذكر أن هناك جدلا كبيرا منتشرا  حول اصل كلمة Mi التي تعتبر العلامة التجارية لهواتف Xiaomi Mi فهناك فئة ترى أن هذا الاسم عبارة عن الحروف الأولى من كلمتي Mobile Internet فيما يزعم البعض الآخر أنها اختصار للمسلسل البوليسي الشهير  “مهمة مستحيلة – Mission Impossible”.

وسواء أيدت تلك الآراء أو خالفتها فإن ذلك لن يغير واقعا أصبحنا نعيشه لا يغير من واقع أن هواتف شاومي أصبح لها مكانة كبيرة بين الناس وأقبل الكثيرين على شرائها وذلك بعد تقديمها هواتف رائدة في سلسلة هواتف Mi أو هواتف اقتصادية في سلسلة هواتف Redmi. 

أسعار شاومي – سلسلة ريدمي

تقوم هواتف شاومي ريدمي، على فلسفة مختلفة وهي أفضل أداء في أقل الشرائح، ولذلك استطاعت  أن تنافس بقوة في هذه الشريحة السعرية في السعودية.

وتناسب هواتف رديمي المستخدمين الذين يبحثون عن هاتف اقتصادي جيد يتمتع بمميزات مقبولة دون النظر إلى ميزات خارقة أو مبتكرة كثيرًا.

و يصف  بعض المستخدمين هواتف ريدمي بأنها جوالات واقعية يستطيع المستخدم أن يدفع ثمنًا قليلا في مقابل عدم حاجته إلى الإضافات والحصول على أداء ثابت سلس يلبي رغباته ومايحتاجه على مدار يومه.

اماكن بيع شاومي في السعودية

تجدر الإشارة إلى أن أماكن بيع شاومي في السعودية لا تقتصر على مكان واحد بل أن الفروع تتوزع على جميع مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية مع إتاحة باقة من أفضل الهواتف ذات الإمكانيات المميزة وكذلك الرائعة ما جعل الإقبال عليه شديد للغاية.

Xiaomi Redmi 7A – 32 GB يبلغ سعره 499  ريال

Xiaomi Redmi S2 – 64 GB،  يبلغ سعر هذا الهاتف 699  ريال. 

Xiaomi Redmi 4X

549 ريال 

Xiaomi Mi Mix

2450 ريال 

Xiaomi Mi Mix 2 64 GB

1249 ريال 

Xiaomi Mi Max 2 128 GB

1399 ريال 

Xiaomi Mi Max 3

895 ريال 

Xiaomi Mi Mix 2S

1600 ريال 

Xiaomi Mi 5 

849 ريال 

Xiaomi Mi 6

1200 ريال 

Xiaomi Mi 8 Pro

140 ريال

Xiaomi Mi 8 Lite – 64 GB

599 ريال

وإلى هنا يكون موقع “ أون لاين التقنية ” قد إنتهى من تقديم موضوع أماكن بيع شاومي في السعودية وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نطرحها لكم خلال الآونة الأخيرة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: