Applications

برنامج تكتب الاسم يعطيك الرقم | مميزات برنامج نمبر بوك 2020

إذا كنت تبحث عن برنامج تكتب الاسم يعطيك الرقم أو تريد البحث عن رقم جوال بالاسم في السعودية، فهذا المقال من sys-on سوف يساعدك بشكل كبير، حيث أن عملية البحث عن أي شخص من خلال اسمه أو رقم هاتفه أصبحت في عالمنا هذا عملية سهلة وبسيطة، وذلك بسبب التطور التكنولوجي والذكاء الاصطناعي، وسنقدم لك في هذا المقال برامج استعلام عن رقم جوال بالاسم وأيضًا موقع يبحث بالاسم يطلع الرقم.

معلومات عن برنامج تكتب الاسم يعطيك الرقم

أصبح الآن من السهل الوصول للرقم الشخصي لأي شخص تريد الوصول إليه، وذلك بسبب التطور التكنولوجي والذكاء الاصطناعي الذي انتشر في العالم، فأصبح هناك العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي تسهل عليك كتابة اسم الشخص فقط ثم الحصول على رقمه، ويمكن أن نبحث عن رقم الشخص عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق اسمه الموجود على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحصل التطبيقات والمواقع الخاصة بإظهار أرقام الأشخاص على معلوماتهم الشخصية من خلال السجلات التي توجد في شركات الاتصال أو الأرقام التي توجد في التطبيق الذي يقوم الشخص بتحميله، لاحظ عزيزي القارئ أن هذه التطبيقات أو البرامج أو المواقع متاحة لجميع الأجهزة سواء كانت أندرويد أو ايفون، ويمكن لأي شخص أن يدخل عليها دون تسجيل الدخول بها، ويمكن أيضًا الدخول عليها من أجهزه الكمبيوتر أو اللاب توب، ويمكن القول إن هذه البرامج تتميز بسهولتها وبساطتها.

برنامج تكتب الاسم يعطيك الرقم - برنامج تكتب الاسم يعطيك الرقم | مميزات برنامج نمبر بوك 2020
برنامج تكتب الاسم يعطيك الرقم

 برنامج تكتب الاسم يعطيك الرقم

إذا كنت تبحث عن تطبيقات للـ استعلام عن رقم جوال بالاسم أو بحث عن رقم جوال بالاسم فيوجد الكثير من البرامج التي تتيح لك هذا ومن أفضل هذه البرامج التالي:

برنامج نمبر بوك

  • برنامج نمبر بوك هو من البرامج الكبيرة والمنتشرة على مستوى العالم وخاصة في الدول العربية مثل السعودية ومصر واليمن وسوريا والمغرب، وذلك لأنه من البرامج التي تحتوي على قاعدة بيانات كبيرة لجميع ارقام الهواتف في العالم.
  • يتيح لك البرنامج كتابة اسم الشخص الذي تبحث عنه ثم تضغط على كلمة بحث ثم يظهر لك الرقم من خلال الأرقام المسجلة والمخزنة بالتطبيق.
  • هذا البرنامج سريع وتثبيته سهل على هاتفك ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي او يمكنك تحميله من خلال الضغط هنا.

برنامج Daily برنامج تكتب الاسم يعطيك الرقم

إذا كنت تريد إجابة سؤال كيف اطلع رقم شخص بالاسم أو كنت تريد استعلام عن رقم تليفون بالاسم والعنوان فقد يكون هذا البرنامج هو الخيار الأمثل، فبرنامج ديلي هو من أشهر البرامج التي تتيح للمستخدمين معرفة رقم الأشخاص من خلال الاسم فقط ويمكن استخدامه في جميع الدول العربية، البرنامج له واجهة سهلة وبسيطة تجعل المستخدم يستخدمه بكل سهولة.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة لجميع الأرقام العربية وهذا يجعل المستخدم واثق تمام الثقة عند استخدامه لأنه سيحصل على معلومات صحيحة، يقبل على تحميل هذا البرنامج الكثير من المستخدمين فقد تم تحميله من قبل أكثر من 5 مليون مستخدم، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي أو يمكنك تحميله عند الضغط هنا.

 برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال للايفون

هناك العديد من البرامج المتاحة على جهاز الايفون يستطيع المستخدم من خلالها أن يقوم بمعرفة رقم الشخص من خلال الاسم، ومن هذه البرامج:

برنامج CIA-App De ID

هذا البرنامج هو برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال للايفون وهو يعتبر من أفضل التطبيقات التي تعمل بالبحث عن أرقام الهواتف من الاسم فقط، فهو يوفر العديد من الأدوات التي يستطيع المستخدم أن يستفاد منها بشكل دائم على هاتفه، وتشمل الأدوات التي يقدمها البرنامج للمستخدم إظهار هويه المتصل،

ويمكنك من خلاله أيضًا حظر الأرقام التي لا تريد أن تصل إليك، مع إمكانية البحث عن الأسماء والأرقام التي تقوم بتخزينها على هاتفك أو الأرقام غير المسجلة على هاتفك، وذلك من خلال إدخال الاسم في التطبيق والضغط على كلمة بحث، يمكنك عزيزي القارئ تحميل البرنامج من جوجل بلاي أو من خلال الضغط هنا.

تطبيق دليلك برنامج تكتب الاسم يعطيك الرقم

يستطيع الأشخاص الذين يمتلكون جهاز الايفون تحميل تطبيق دليلك، حيث يساعدهم هذا التطبيق على البحث بالاسم عن رقم الجوال، وهو يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام هواتف الكثير من الأشخاص، ويحتوي هذا البرنامج أيضًا على هواتف الشركات مع العناوين الخاصة بهم والخرائط التي تدلك على عنوانهم، وذلك يساعدك في الوصول إلى مكانهم بسهولة دون البحث داخل شبكة الإنترنت على الشركات.

واجهة تطبيق دليلك استخدامها سهل وبسيط فكل ما عليك هو تحديد نوع البحث وتبدأ بالبحث فورًا، يمكنك أيضًا نسخ معلومات الاسم أو رقم الهاتف الذي قمت بالبحث عنه، تطبيق دليلك له الكثير من المزايا الأخرى مثل:

  • يمكنك البحث عن الأسماء التي تريد الوصول إليها أو الأرقام التي تريد الوصول إليها بكل سهولة.
  • تستطيع البحث عن الشركات والمحلات التجارية في هذا التطبيق.
  • يمكنك البحث عن مكان ما باسم الشارع أو المنطقة الخاصة به.
  •  يتيح لك البرنامج أيضًا تحديد هويه المتصل إذا كان المتصل شخص مجهول.
  • يمكن في هذا التطبيق أن تقوم بتوثيق حسابك ومعلوماتك الشخصية.
  • يوفر لك تطبيق دليلك الأسماء المتعلقة بالرقم الذي يظهر لك ويرتب لك الأسماء حسب الأحدث منها.
  • يظهر التطبيق جميع المعلومات المتوفرة عن الشخص.
  • يتميز التطبيق بسرعة ودقة البحث حيث أنه يظهر لك النتائج الدقيقة عن الشخص الذي تريده من بين مئات الأشخاص من السجلات والأرقام المخزنة في التطبيق.
  • يمكن تحميل التطبيق في الايفون والأيباد وهناك نسخة منه خاصة بالأندرويد.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

برنامج تكتب الاسم يعطيك الرقم 2 - برنامج تكتب الاسم يعطيك الرقم | مميزات برنامج نمبر بوك 2020
برنامج تكتب الاسم يعطيك الرقم

أقرأ ايضا… افضل برنامج رسم للايباد برو | مميزات برنامج  Procreate Paint

بحث عن رقم جوال بالاسم اون لاين

إذا كنت تبحث عن موقع يبحث بالاسم يطلع الرقم فهناك العديد من المواقع التي تساعدك على ذلك، ومن أشهر هذه المواقع موقع Pipl، وهو من أهم المواقع التي توفر هذه الخدمة ويمكنك الدخول عليه من هنا ولكي تستخدمه يجب أن تتبع الخطوات التالية:

  1. ادخل على الموقع من خلال الرابط المذكور بالأعلى بعد ذلك قم بإدخال اسم الشخص واسم العائلة للشخص التي تريد البحث عنه.
  2. ولكن يجب أن تلاحظ أن عليك كتابة اسم الشخص باللغة الإنجليزية وليس اللغة العربية.
  3. بعد ذلك يطلب منك الموقع أن تدخل البلد الذي يعيش فيها الشخص الذي تبحث عنه.
  4. ثم بعد ذلك اضغط زر بحث بعد أن تنتهي من تنفيذ الخطوات السابقة، سيظهر لك بيانات الشخص كاملة على الموقع مثل عنوان البريد الإلكتروني ورقم التليفون والحساب الشخصي لهذا الشخص على مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من المعلومات الأخرى.
  5. لاحظ أن هذا الموقع يمكن أن يساعدك في الوصول إلى شخص مفقود بسهوله ويسر.

موقع peek you

هذا الموقع تستطيع من خلاله البحث عن رقم جوال بالاسم أو استعلام عن رقم جوال بالاسم ولكن ما هو موقع بيك يو؟ هذا الموقع هو موقع مجاني يوجد على شبكة الإنترنت يسمح للأشخاص أن يبحثوا عن أشخاص يريدون الوصول إليهم، وذلك من خلال اسمهم فقط، هذا الموقع له الكثير من المميزات مثل:

  • يعتبر هذا الموقع من المواقع التي تسمح لك بالوصول إلى الأصدقاء القدماء أو الأقارب الذين لا تعرف عنهم أي معلومات منذ فترة كبيرة.
  • يعتمد هذا الموقع في عمله على الحسابات الشخصية للأشخاص الذين تبحث عنهم في مواقع التواصل الاجتماعي فإذا كان الشخص الذي تبحث عنه لا يمتلك حساب على مواقع التواصل الاجتماعي أو لديه حسابات مزيفة فلن تستطيع الوصول إليه أو لن تحصل على أي معلومات تخصه.
  • من مميزات هذا الموقع أيضًا أنه يحترم خصوصية المستخدمين، فلا يعلن عن أي معلومات شخصية على حسابتهم لا يريدون إعلانها او إظهارها.
  • إذا كان الشخص أو المستخدم يريد أن يخفي عنوانه الشخصي أو تاريخ ميلاده على مواقع التواصل الاجتماعي، فلا يقوم موقع peek you بإظهار هذه المعلومات لأي شخص يبحث عنه.
  • هذا الموقع يتيح لك حظر الأرقام المجهولة أو الأرقام التي تسبب لك الإزعاج فلا يستطيعون الاتصال بك مرة أخرى.

كيفية استخدام موقع  peek you

  • في البداية ادخل على هذا الموقع من خلال الضغط هنا.
  • بعد ذلك ستفتح واجهة الموقع وهي تتميز بالسهولة والبساطة في الاستخدام.
  • يظهر لك الموقع ثلاثة اختيارات وهم البحث عن الشخص برقم هاتفه أو البحث عن شخص باسمه أو لقبه أو البحث عن شخص عن طريق اسم المستخدم.
  • بعد ذلك تختار الطريقة الأنسب لك من بين الثلاث طرق.
  • الخطوة التالية هي إدخال اسم الشخص أو رقم الهاتف أو اسم المستخدم الخاص بهذا الشخص.
  • ثم تضغط على علامة البحث ثم يقوم بعد ذلك الموقع بعرض جميع النتائج التي توصل إليها.
  • يقوم هذا الموقع بعرض جميع النتائج والمعلومات التي تريدها، فقط يقدم لك اسم الشخص ورقم هاتفه وصورته الشخصية.
  • ويقدم ايضًا هذا البرنامج الروابط الخاصة بهذا الشخص على حسابات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام وغيرهم من المواقع.
  • سيظهر لك الموقع أيضا عنوان الشخص الذي تبحث عنه والبريد الإلكتروني الخاص به والعديد من التسجيلات الصوتية التي قد تخص هذا الشخص.

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على برنامج تكتب الاسم يعطيك الرقم أو برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال للايفون ، ننصحك باختيار البرنامج أو الموقع الأنسب لك لكي تستطيع البحث عن رقم جوال بالاسم في السعودية أو أي بلد عربية أخرى أو الاستعلام عن رقم تليفون بالاسم والعنوان، ونتمنى بأن نكون قد أفدناكم.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: