الشروحات

تعرف على أفضل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2020

كثيرون يسعون إلى الوصول إلى برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت wps، كلا لأغراضه الخاصة، ولكن هنا يحاول موقع “نظام أون لاين”، التقنية، عرض كافة برامج اختراق الواي فاي للاندرويد بهدف تعليمي فقط.

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

وفي السطور التالية، يقُقدم لكم موقع أون لاين التقنية كافة التفاصيل عن أقوى برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد في 2020، وفيما يلي قائمة من 13 برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت وجميعها تطبيقات تستطيع تحميلها بكل سهولة.

13 برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت - تعرف على أفضل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2020
برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

 برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

كافة البرامج التي تم سيتم عرضها فيما يلي، يجب أن يستخدمها الشخص لاختبار حمايته الخاصة، ولكن إذا كان الباحث يريد أن يقوم باختراق أو محاولة تهكير شبكة الواي فاي الخاصة بشخص آخر بدون إذن هو أمر غير غير مقبول ونرفضه تماما لانه بعيد عن الأخلاق.

أبرز وأفضل 13 برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

  • Kali Linux Nethunter
  • aircrack-ng
  • Shark for Root
  • Zanti
  • Reaver
  • Penetrate Pro
  • Nmap
  • WPA WPS Tester
  • WiFi Kill
  • WPS Connect
  • WIBR+
  • Netspoof
  • Arpspoof

Kali Linux Nethunter

هذا البرنامج يعد الأفضل بالنسبة لكل من يبحثون عن برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت، حيث أن هذا البرنامج يعتبره كثيرون من الخبراء أفضل نظام تشغيل لأهداف الاختراق الأخلاقية.

 وتطبيق Kali Linux Nethunter هو أول منصة مفتوحة المصدر من Offensive Security، لاختبار طرق الاختراقات.

ويمكنك تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت، على أجهزة أندرويد، ومن خلال استخدام أداة Wifite تستطيع البدء في عملية الاختراق، وتسمح لك واجهة إعدادات هذا التطبيق الذي ستستخدمه بالتصرف في ملفات الإعدادات المعقدة التي تبعد عن البساطة والسهولة.

ويتميز هذا التطبيق بوجود نواة مُخصصة من أجل دعم الحقن اللاسلكي 802.11 مما يجعل Kali Nethunter من أهم أدوات اختراق على أجهزة أندرويد.

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

Aircrack-ng

من أجل التأكد من حماية وأمان الشبكة، يجب أن يكون لديك معرفة من كل الجوانب ببرنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت حقيقي، ويسمح لك تطبيق Aircrack خاصة بمعرفة الفروق الدقيقة في اختراق شبكة الواي فاي، كما يجعلك متأكدا وضامنا للأدوات اللازمة لجميع الجوانب عند الاختراق.

هذا التطبيق يمكن تحميله عبر هواتف أندرويد بواسطة مطوري النظام الذين اتاحوا ذلك بكل سهولة ودون تعقيدات، ولكن يجب أن تكون هناك رقاقة واي فاي تدعم وضع الشاشة عند عملية الاختراق.

Shark For Root

 يعمل تطبيق Shark For Root على نظام أندرويد، وهو عبارة عن أداة تحليل حزم المصادر المفتوحة الشهيرة المعروفة باسم WireShark، وهي يتم استخدامها في عدة أغراض أولها تحليل حركة مرور الشبكة بجانب تطوير بروتوكولات الاتصالات.

 ويعمل هذا التطبيق على أجهزة أندرويد التي تم عمل روت لها وفقا لما يتبين من اسمه.

 وستكون في حاجة إلى تشغيل Wireshark على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفتح التفريغ، وإذا أردت أن تعاين الأمور على هاتفك المحمول يمكنك استخدام Shark Reader.

 Zanti

 هذا التطبيق من تطوير Zimperium،

و ينتمي zanti لتطبيق قرصنة مشهور ومنتشر في عدة دول، كما يمكن للمختصين من خلاله أن يتمكنوا من تحليل مستويات المخاطر التي تحيط بالشبكة.

 وتستطيع تقييم مدى حماية شبكات الواي فاي، من خلال استخدام هذا التطبيق كأداة اختراق الأجهزة الذكية.

 ويمكن من خلال هذه الأداة أن تصل إلى ماسح الواي فاي عن طريق إعدادات المفتاح الافتراضي الذي يكون باللون الأخضر، ويمكنك zanti من استخدام برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت في قتل الاتصالات من أجل منع وتعطيل الوصول إلى أي موقع ويب أو سيرفر.

 Reaver

Reaver for Android هو تطبيق ، ويعرف اختصارا باسم RFA ، و يتميز بانه تطبيق سهل للوصول الى كلمة مرور الواي فاي على الهواتف الذكية بأجهزة أندرويد.

ويعمل في أي وضع للشاشة والذي يمكن تفعيله أو إلغاء تفعيله في أي وقت، كما يكتشف هذا التطبيق أجهزة الراوتر التي تدعم WPS من تلقاء نفسه وبدون مساعد، وذلك مع واجهة استخدام تحتوي على جميع الإعدادات.

ويشن هذا النوع من تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت، هجوم عنيف على أرقام PIN الخاصة بمسجل WPS كما أنه قادر على استرداد كلمات المرور من نوع WPA / WPA2.

وبعد ان تم اختبار Reaver على عدة اجهزة متنوعة، تبين أنه قادر على الحصول على كلمة مرور WPA / WPA2 في خلال ساعتين وبحد أقصى خمس ساعات.

أقرأ أيضاً : تحميل برنامج كاشف الكاميرات | أفضل تطبيق لكشف أجهزة التنصت

Nmap

يفيد تطبيق Nmap في إلقاء نظرة على المضيفين، والخدمات، والحزم، وطرق وأساليب الحماية المتاحة، وغيرها.

ويعتبر هذا البرنامج من برامج اختراق واي فاي بدون روت، مفيدًا لأجهزة أندرويد التي تعمل بدون روت، ويوجد هذا التطبيق على منصات ويندوز ولينكس.

WPA WPS Tester

يُعد تطبيق WPA WPS Tester من أكثر التطبيقات المستخدمة من أجل اختراق كلمات مرور الواي فاي، وتم تطويره من أجل معرفة نقاط الضعف بشبكات الواي فاي.

كما أن له القدرة على كسر حماية الواي فاي، عن طريق عمل الخبراء ب الاتصال بنقاط الوصول باستخدام WPS PIN، والتي يتم حصرها عن طريق خوارزميات مختلفة مثل: Zhao، وBlink، وAsus، وArris، ولا يعمل هذا التطبيق إلا من خلال وجود نظام أندرويد 4.0 أو أحدث منه.

WIBR+

هذا التطبيق من برامج اختراق الواي فاي، انشئ من أجل اختبار حماية وسلامة شبكات الواي فاي، عبر استخدام هجمات القاموس وBruteforce.

ويُمكّنك ان تقوم باستخدام مجموعة متنوعة من الحروف الصغيرة، والكبيرة، والأرقام، والرموز الخاصة في تنفيذ الهجمات اثناء الاختراق من خلال هذا التطبيق.

Arpspoof

يعتبر برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت، جزء من أداة Arpspoof الأصلية التي طورها Dug Song، ويمكنك من خلاله إعادة توجيه حركة المرور على شبكتك عبر التلاعب بردود هذا التطبيق ARP.

ولا تحتوي هذه الصفحة الخاصة بهذه الأداة على موقع GitHub على امتداد APK لتثبيت الأداة مباشرة على هاتفك، لذا عليك أن تبني APK خاص بك وحدك.

Wifi Kill (روت)

يأتي تطبيق Wifi Kill في المقدمة بالنسبة للمحترفين كأحد أهم برامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت التي تعمل بفعالية، وله عدة مميزات حيث يمكنك من خلاله تعطيل اتصال الإنترنت لجهاز ما، وللتخلص من المستخدمين غير الضروريين على الشبكة، بالإضافة إلى إظهار حركة المرور التي يستخدمها كل جهاز، وأسماء الشبكات، ويمكنك من خلال استخدامه ان تطلع على حركة المرور لمواقع الويب التي تزورها الأجهزة الأخرى. ويحتاج تطبيق Wifi Kill إلى الوصول للروت كي يعمل.

WPS Connect (روت)

ولا يعد هذا التطبيق برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت، ولكن يمكن من خلاله التلاعب في شبكات الواي فاي التي تقع في دائرتك.

كما يحتاج هذا التطبيق الوصول إلى الروت لكي تقوم بتعطيل اتصال المستخدمين الآخرين بالإنترنت.

والهدف الأساسي من إنشاء هذا التطبيق بحسب مطوريه هو تحديد ما إذا كانت شبكة الواي فاي الخاص بك آمنة بالقدر الكافي ام معرضة للاختراق وبجانب أرقام PIN الافتراضية، يحتوي التطبيق على خوارزميات مثل Zhao Chesung.

Netspoof (روت)

يعد من أشهر تطبيقات سرقة شبكة الواي فاي، حيث يسمح neetspoof، بالتلاعب في مواقع الويب على أجهزة اي مستخدم عن طريق هاتفك المحمول، ولكنه يحتاج إلى صلاحيات الروت للعمل، او استخدام أحد نظم التشغيل المُخصصة مثل CyanogenMod من اجل عمله بسهولة ويسر على هاتفك الذكي.

كما يستطيع هذا التطبيق ان يوجه مواقع الويب إلى صفحات أخرى، وحذف كلمات عشوائية من المواقع.

Penetrate Pro (روت)

تطبيق Penetrate Pro يمتلك القدرة على تحليل الواي فاي، بعد تواجد روت للهاتف الذكي للعمل على مسح شبكات الواي فاي المتوفرة حولها.

ولهذا التطبيق القدرة على التشغيل والعمل عبر عدة أنواع مختلفة من أجهزة الراوتر ويمكنها حساب كلمات مرور WEP / WPA.

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

وفي العموم، تُشكّل شبكات الواي فاي تحديًا أمنيًا حيث يمكن للكثيرين والمحترفين خاصة الوصول إليها، لذا يمكن لميزات الأمان المختلفة مثل WPA2 تشفير حركة المرور، ويجب عليك دائما الاستمرار في استخدام أدوات وأساليب مختلفة لضمان وحماية والحفاظ على أمان الواي فاي الخاص بك.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى