الشروحات

موقع لجعل خلفية الصورة شفافة

يعاني عدد كبير من الأشخاص من وجود مشكلة كبيرة تكمن في إمتلاكهم لصور ذات خلفية غير مناسبة أو بألوان لا يحبذها الشخص ما يجعله يبحث عن موقع لجعل خلفية الصورة شفافة .

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع ” نظام أون لاين التقنية “ تقرير موقع لجعل خلفية الصورة شفافة ونطرح عليكم أبرز المواقع القادرة على القيام بهذه الطريقة وكذلك إستخراج الصور بأفضل جودة لها .

موقع لجعل خلفية الصورة شفافة

في البداية فإن خلفية الصورة تتم بالكثير من الطرق لجعلها شفافة ويوجد أكثر من موقع إلكتروني عبر شبكة الإنترنت قادر على القيام بهذه المهمة في سهولة ويسر وبطريقة مباشرة للغاية .

  • موقع Pixla لتحرير الصور وجعل الخلفيات شفافه

أولى المواقع التي تعمل على جعل خلفية الصورة شفافة موقع Pixlr والذي يعمل على تغيير الخلفيات الخاصة بالصور عبر شبكة الإنترنت ويمكنه تحرير الصور بإستخدام متصفح النظام الخاص بصورة مباشرة.

يستخدم الموقع الكثير من الأنماط والخوارزميات التي تمكن الأشخاص على تغيير الخلفات بالتعاون مع برنامج ادوبي فلاش بلاير ويتم ذلك عن طريق رفع الصورة عن طريق الدخول إلى الـWepApp .

  • موقع Photo Scissors لتحرير الصور وجعل الخلفيات شفافه

ثاني المواقع التي تعمل على جعل خلفية الصورة شفافة موقع Photo Scissors حيث يقدم الموقع تجربة فريدة من نوعها ورائدة للتحكم الكامل في الصور التي يتم رفعها عليه.

يمتلك الموقع قدرة كبيرة على إزالة المنطقة الموجودة في خلفية الصور أياً كان الحجم حيث يقوم بتبديلها ومسحها بصورة تلقائية بعد أن يقوم الشخص بتحديد الموقع والمنطقة المراد إزالته وتحديد الخلفية الجديدة الخاصة به المراد وضعها .

  • موقع Foto لتحرير الصور وجعل الخلفيات شفافه

ثالث المواقع التي تقوم بإزالة الخلفيات الموجودة في الصور موقع Foto واحد من أشهر المواقع الإلكترونية الخاصة بالتعديل على الصور وإضافة المؤثرات والخلفيات الخاصة بالأشخاص ويعمل بصورة مثالية حيث تم تصميمه بواسطة مصورين محترفين.

يوفر الموقع للأشخاص إصدارات إحترافية من أجل وضع الآلاف بل والملايين من الملصقات المجانية التي توجد في الواجهة الرئيسية للموقع مع وجود خيار المقص السحري أو ما يطلق عليه بالإنجليزية Magic Clipper والذي يعمل على تحديد المكان المراد إزالته .

كما يقدم موقع Foto للمستخدمين أدوات إحترافية اخرى من أجل التعديل على الصور بعد إزاله خلفيتها ووضع خلفية جديدة وذلك عن طريق القوام والإطارات والتحكم الكامل في حجم الصورة والكتابة عليها .

  • موقع Clipping Magic لتحرير الصور وجعل الخلفيات شفافه

رابع المواقع التي تقوم بتغيير خلفية الصور ومسحها وإضافة خلفيات أخرى بدلاً منها موقع كليبينج ماجيك والذي يعمل على تبديل الخلفيات بصورة تلقائية عن طريق شبكة الإنترنت بصورة إلكترونية دون الحاجة إلى تحميله .

وفي حالة إن كان الشخص يرغب في تغيير الصورة الخلفية الخاصة به وجعلها بيضاء اللون يمكنه فعل ذلك عن طريق رسم خطوط على الصور وتحريك المنطقة المراد تغييرها أو إزالتها .

الموقع بالنسبة للمصورين يعتبر حل سحري حيث أن طريقته سهلة للغاية وتسهل على أصحاب معامل التصوير تسليم الطلبيات التي تأتي لهم مثل صور الأفراح والمناسبات السعيدة في أوقات قليلة .

  • موقع malabi لتحرير الصور وجعل الخلفيات شفافه

واحدة من الأدوات الإحترافية التي تفي بنفس الغرض وتعمل على إزالة الخلفيات الغير مناسبة الموجودة في الصور وكذلك تتعامل عن طريق السحب والإسقاط في الأماكن المخصصة لذلك .

ويعتبر هذا الموقع من الخدمات المجانية الموجودة على شبكة الإنترنت حيث أنه لا يتطلب دفع أي أموال نظير التعامل عليه بالإضافة إلى أنه يعكف على إستخدامه ملايين الأشخاص الذين يبحثون عن التعديل في الصور .

يمتلك الموقع أدوات تلقائية تعمل على إكتشاف الأماكن المراد تغييرها في خلفية الصور وإن كانت تحتاج إلى تغيير كامل يقوم الموقع بالقيام بذلك دون الحاجة إلى بذل جهد كبير .

وتكمن الخطوات الخاصة بإزالة الخلفية في الموقع في التالي :-

1- يجب على الشخص الدخول إلى الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت .

2- الخطوة الثانية تتمثل في التوجه إلى خانة Drag And Drop Images Into Pages والتوجه إلى كلمه Upload لرفع الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بالشخص.

3- بعد رفع الصورة بنجاح يقوم الشخص بالضغط على كلمة داونلود إيمج ويقوم وقتها الموقع برفع الصورة بنجاح وإزالة الخلفية منها بصورة تلقائية والضغط في النهاية على كلمة Touch Up لإستخراج الصورة .

  • أداة Eraser & Remover لتحرير الصور وجعل الخلفيات شفافه

آخر الأمور التي تعمل على إزالة الخلفيات الموجودة خلف الصور وحفظها على الرغم من تنسيقاتها المختلفة مثل PNG أو تنسيق JPG .

ومن المميزات التي تتوفر عليها الأداة ما يلي :-

  • المجانية حيث أن التطبيق يمكن لأي شخص التعامل معه بالإضافة إلى أنه لا يتطلب دفع أي أموال نظير الحصول على الصور .
  • إمكانية التراجع عن الخلفية حيث أنه من الممكن أن يقوم الشخص بتذليل خلفية كبيرة ومحو ذلك وهو ما توفره الأداة .
  • من الممكن أن يقوم الشخص بإختيار التحديد العكسي الخاص بالصور .
  • الحفظ المجاني من أهم ما يميز التعامل مع تلك الأداة.

وبهذا نكون قد إنتهينا من تقديم تقرير تغيير الخلفية وإزالتها ووضع بعض الخلفيات الجديدة وفي حالة وجود إستفسارات يرجى كتابتها في صندوق التعليقات بالأسفل .

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: