آخر الأخبار

آبل تعلن رسميًا عن تحديث watchOS 9 في مؤتمر المطورين السنوي

مميزات نظام watchOS 9

نظام أون لاين – كشفت شركة آبل رسمياً عن تحديث watchOS 9 الذي ينطلق للمستخدمين في خريف هذا العام، والذي يأتي بعدد من المميزات الجديدة مع وجوه لساعات آبل الذكية ومميزات أكثر لتدريبات اللياقة البدنية.

تصفحو قسمنا: الشروحات

مميزات نظام watchOS 9

مميزات تحديث watchOS 9 

يقدّم نظام watchOS 9 طرقاً جديدة لتبقى على اتصال وتواصل وتحافظ على نشاطك وصحتك، حيث تشمل المميزات على واجهات ساعة أكثر قابلية للتخصيص، وتطبيق تمرين متطور، ومراحل النوم، وميزة سجل تاريخ الرجفان الأذيني الأولى من نوعها، وتطبيق للأدوية جديد كلياً.

تشمل الوجوه الجديدة المقدمة في تحديث watchOS 9 وجه “Playtime face” مع نوع جديد من الخطوط في الشاشة يعرف بـ”Metropolitan”، كما يدعم watchOS 9 ميزة تخصيص وجه الساعة الذكية باللون المفضل للمستخدم على أن تقتصر هذه الميزة على بعض الوجوه دون غيرها، كما تقدم ابل واجهة جديدة للمساعد الإفتراضي Siri.

كما يمكن للمستخدم أن يتمتع في تحديث watchOS 9 بتجربة سلسة في الوصول إلى التطبيقات النشطة بالفعل في الشاشة وذلك عن طريق تثبيت التطبيقات.

أيضاً يأتي هذا الإصدار بدعم لأنماط focus التي تتيح للمستخدم تركيز الشاشة على عناصر محددة كما في iOS 16، كما سيتاح للمستخدمين ميزة جديدة في إستشعار ضربات القلب عند التدريبات القوية في الرياضات المختلفة، حيث تعمل الميزة الجديدة على تنبيه المستخدم لسرعة خفقان القلب، أو لقوة ضربات القلب إلى جانب وتيرة ضربات القلب.

شاهد أيضاً: تسريبات.. هاتف Galaxy Z Fold4 سيكون أخف هاتف قابل للطي بهذا الوزن

كما يأتي watchOS 9 بميزة التبديل بين الأنماط الرياضية مثل ركوب الدراجات، والسباحة والركض، ويمكن لهذا الإصدار أن يدعم قياس السكتة الدماغية عبر مقياس SWOLF.

وسيعمل النظام الجديد watchOS 9 على تشفير كل بيانات صحّتك ولياقتك في تطبيق صحتي عندما يكون جهاز iPhone مقفلاً برمز دخول أو Touch ID أو Face ID. كذلك، يتم تشفير النسخة الاحتياطية على iCloud من أي بيانات من تطبيق صحتي أثناء نقلها أو حفظها على السيرفرات.

اقرأ أيضاً: آبل تكشف عن خططها لدعم ميزة المفتاح الرقمي في سيارات Hyundai وBYD

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى