تطبيقاتالشروحات

كيفية استخدام برنامج video show | شرح وتحميل برنامج فيديو شو 2020

كيفية استخدام برنامج video show

سنقوم في هذا المقال من خلال مدونة نظام أون لاين التقنية التحدث عن أحد اهم البرامج التي يمكنك استخدامها على هاتفك المحمول او حتي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو برنامج Video Show المتميز.

يعد برنامج Video Show أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأنه يحتوي على العديد من المميزات، حيث  يمكنك التحكم في تنسيق الفيديو الذي تريده، أو يمكنك ربط أكثر من مقطع فيديو ببعضها البعض وإنشاء مقطع فيديو عن طريق جمع العديد من الصور لإنشاء مقطع فيديو واحد متميز ورائع.

يتميز برنامج فيديو شو بالعديد من الميزات الأخرى والعديد من الأدوات لمساعدتك في الحصول على تنسيق الفيديو الذي تريده، كما يمكنك أيضًا إزالة بعض المقاطع من الفيديو، وبعد التحديث الأخير اصبح بإمكانك تحويل الفيديو إلى موسيقى فقط بدون صورة أو العكس.

كيفية استخدام برنامج video show | مميزات برنامج Video Show

3 6 1024x576 - كيفية استخدام برنامج video show | شرح وتحميل برنامج فيديو شو 2020
كيفية استخدام برنامج video show | مميزات برنامج Video Show

عند تحديد الفيديو الذي تريد تحريره، يمكنك تحديد مقاطع فيديو متعددة وربطها بفيديو واحد بالترتيب الذي تحدده.

وإذا كان الفيديو الذي حددته بدون صورة، أي إذا كان صوتيًا فقط فسيعرض لك التطبيق مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو أو الخلفيات التي يمكنك الاختيار من بينها وإدراجها في الفيديو لإنشاء مقطع صوتي مع صورة ملفتة للانتباه.

يمكنك أيضًا بسهولة من خلال برنامج فيديو شو إضافة موسيقى أو أي نغمة أو صوت إلى الفيديو، حتى إذا كان الفيديو يحتوي على صوت، وهناك أربع طرق لإضافة صوتهم إلى الفيديو وهي:

1-     الموسيقى

هذه هي الطريقة المعتادة التي يمكنك من خلالها بسهولة إضافة أي موسيقى أو صوت إلى الفيديو، ويمكنك أيضًا تحديد وقت معين في الفيديو بحيث يعمل هذا الصوت مع هذا الفيديو بالتحديد.

2-    الموسيقى المتعددة

وبهذه الطريقة يمكنك إضافة صوتين إلى الفيديو، ولكن بشرط أن يكون كل صوت في وقت معين في الفيديو، بعيدًا عن بعضها البعض وبالطبع يختار المستخدم الفترات التي يريدها.

3-     تأثير الصوت

باستخدام هذه الوظيفة يمكنك التحكم في التأثيرات الموجودة في الفيديو مثل رفع مستوى الصوت وما إلى ذلك.

4-     التعليق الصوتي

باستخدام هذه الطريقة على برنامج فيديو شو يمكنك تسجيل صوت عبر الميكروفون وإضافته بسهولة إلى الفيديو، وكذلك اختيار الوقت الذي تريد تشغيل هذا التسجيل الصوتي فيه.

كيفية استخدام برنامج video show | مميزات برنامج Video Show

4 2 1024x578 - كيفية استخدام برنامج video show | شرح وتحميل برنامج فيديو شو 2020
كيفية استخدام برنامج video show | مميزات برنامج Video Show

كما ان برنامج فيديو شو يحتوي علي العديد من المميزات الأخرى ، حيث أنه في الواجهة الرئيسية للتطبيق ستجد العديد من الأدوات لمساعدتك في الحصول على أفضل فيديو، بالإضافة إلى المساعدة في العديد من الأشياء الأخرى، وهذه هي الأدوات التالية:

Trimming

تساعدك هذه الأداة كثيرًا في قص وإزالة بعض المقاطع من الفيديو الخاص بك، وباستخدامها يمكنك إزالة جزء من الفيديو وسيترك الفيديو بدون هذا المقطع، أو يمكنك قص الفيديو بالكامل وحذفه باستثناء مقطع واحد.

Trim and Merge

باستخدام هذه الأداة يمكنك دمج المقاطع المقطوعة من مقطع فيديو في مقطع فيديو واحد وتنزيلها على هاتفك.

الضغط

باستخدام هذه الأداة يمكنك تعيين نقطة بداية محددة في الفيديو تختلف عن نقطة البداية العادية للفيديو.

تحويل الفيديو إلى صوت

تساعدك هذه الأداة في تحويل الفيديو إلى موسيقى فقط، وهذا الملف بتنسيق MP3، وهو التنسيق الأكثر شيوعًا لملفات الموسيقى.

عرض الشرائح

باستخدام هذه الأداة يمكنك إنشاء مقطع فيديو عن طريق جمع عدد معين من الصور التي يقوم البرنامج بتشغيلها في الفيديو بالترتيب الذي تحدده.

Super Camera

باستخدام هذه الأداة يمكنك تصوير مقطع فيديو باستخدام البرنامج وتشغيل الموسيقى أو الأصوات في ذلك الفيديو أثناء التصوير، وتتميز واجهة كاميرا البرنامج بالعديد من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على الفيديو الذي تقوم بتصويره.

كيفية استخدام برنامج video show

1 7 1024x576 - كيفية استخدام برنامج video show | شرح وتحميل برنامج فيديو شو 2020

غالبًا ما نحتاج إلى تحويل بعض صورنا المتميزة إلى فيديو مرئي وجميل، مزود بالعديد من الإضافات والتأثيرات، ومن أجل خلق تناغم وحدث جديد مع طابع جمالي مميز من سكون الصور.

هناك العديد من البرامج التي تساعد في تحويل مجموعة من الصور إلى فيديو، ومن خلالها يمكننا إضافة التسجيلات الصوتية أو الأغاني بملصقات مميزة وتأثيرات لونية والعديد من المزايا الأخرى.

يمكننا رؤية ان برنامج Video Creator يدعم العديد من المزايا ومن أهمها مزج الصور والفيديو بطريقة بسيطة وجميلة، إضافة عدة عناصر جديدة لمقاطع الفيديو المسجلة، ودعم الملصقات المختلفة والصور والرسوم المتحركة والنصوص وتحديد المواقع وكذلك المدد الزمنية بالإضافة إلى مجموعة من الفلاتر، اللون الذي يصل إلى أكثر من ثلاثين فلتر.

جدير بالذكر أن تطبيق Video Show يعتبر انه الخيار الأفضل لعدد كبير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم وخاصة لمن يفضل إنشاء أو تحرير الفيديوهات فهو سهل الاستخدام ويمكن للجميع استخدامه دون أي تعقيدات ودون اللجوء إلى التعقيدات خطوات موجودة في تطبيقات أخرى.

كما انك لا تحتاج إلى متابعة الدروس التي تشرح له على الإنترنت كيفية استخدامه من جانبها يمكن نشر جميع مقاطع الفيديو التي تم التقاطها باستخدام تطبيق Video Show على مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت شائعة مؤخرًا، وهي مطلوبة بشدة للترفيه والتسلية، أو يتم استخدامها في مكان العمل لبعض الأشخاص، ومن هنا جاءت الفكرة وراء معظم تطبيقات إنشاء وتحرير الفيديو الحديثة.

لذلك يمكننا القول ان هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات المجانية التي تتوي علي مميزات وخواص العديد من التطبيقات المدفوعة، فجانب انه يمكنك من خلاله قص الفيديوهات فيمكنك ايضا استخراج الملفات الصوتية منه والاستمتاع بها على صيغة MP3.

كيفية استخدام برنامج video show | تحميل برنامج Video Show

2 7 1024x576 - كيفية استخدام برنامج video show | شرح وتحميل برنامج فيديو شو 2020
تحميل برنامج Video Show

يمكنكم الآن من خلال مدونة نظام أون لاين التقنية تحميل برنامج Video Show رابط مباشر وبشكل مجاني بالكامل والذي من خلاله يمكن تحرير الفيديو والتحكم في تنسيق الفيديو الذي تقومون بعمله.

رابط تحميل برنامج فيديو شو

 

اقرأ أيضـــــًا : برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر مجانا | كيفية عمل باك اب للاندرويد 2020       

 

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: