تطبيقات

تحميل برنامج tubemate لاجهزة الاندرويد الأصلي 2020

تحميل برنامج tubemate لاجهزة الاندرويد

برنامج تيوب ميت من أشهر البرامج بالنسبة لمستخدمين اليوتيوب فله الكثير من المزايا في حفظ الفيديوهات ولذلك يجب التعرف على طريقة تحميل برنامج tubemate لاجهزة الاندرويد النسخة الأصلية بطريقة بسيطة.

تعرف على تطبيق tubemate للأندرويد

يعتبر تطبيق تيوب ميت من أشهر التطبيقات المعروفة التي يتم تفعيلها على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد والهدف الرئيسي منه تحميل فيديوهات اليوتيوب بطريقة سهلة وبسيطة مع إمكانية تشغيلها من دون وجود إنترنت متوفر على الهاتف.

وتحميل الفيديوهات في تيوب ميت يتم من خلال خطوات بسيطة وسهلة يمكنك اتباعها على هذا البرنامج الرائع لتحميل الفيديوهات ليس من اليوتيوب فقط ولكن من جميع المواقع الأخرى التي يمكنك تحميل الفيديوهات منها وتشغيلها بكل سهولة على هاتفك من غير إنترنت.

يعد برنامج تيوب ميت من البرامج الفريدة من نوعها التي تقوم بعملية تحميل الفيديوهات على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد لذلك يقوم باستخدامه الكثير من مستخدمين موقع اليوتيوب.

وسوف نوضح لكم في هذا المقال على مدونة نظام أون لاين طريقة تحميل برنامج tubemate لاجهزة الاندرويد الأصلي 2020 بالإضافة لأهم المعلومات والمزايا التي تتعلق ببرنامج تيوب ميت من خلال السطور الآتية.

إقرأ أيضًا: برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 10 بعد الفورمات

مميزات برنامج تيوب ميت للأندرويد

هناك العديد من المميزات الهامة التي ينفرد بها تطبيق تيوب ميت عن غيره من التطبيقات الأخرى المخصصة لنفس الغرض وهو تحميل فيديوهات يوتيوب وسوف نوضح أهم هذه المزايا تفصيلاً من خلال الآتي:

أولا سهولة استخدام البرنامج

عندما تقوم بتحميل البرنامج فيمكنك استخدامه في تحميل الفيديوهات بكل سهولة وبجودة متعددة حسب الفيديو المراد تحميله فعند التحميل سوف تجد أن الواجهة الرئيسية للبرنامج تشبه كثيرًا واجهة برنامج اليوتيوب الشهير وعند البحث عن الفيديو الذي تريد تحميله فسوف يظهر لك سهم باللون الأخضر يمكنك تحميل الفيديو من خلال الضغط عليه.

وسوف يظهر لك عدة خيارات للجودة التي تختار من بينها ما تريده ثم الضغط على الجودة المطلوبة وسوف يتم التحميل بشكل مباشر وبسيط.

ثانيًا تحميل الفيديو بصيغ متنوعة

من خلال البرنامج يكون بإمكانك تحميل الفيديو من يوتيوب بصيغ متعددة حسب وع هاتفك الجوال وحسب رغبتك في التحميل فهناك أكثر من صيغة متوفرة لتشغيل الفيديو على برنامج تيوب ميت.

ثالثًا تحميل أكثر من فيديو بنفس الوقت

يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع أن تقوم بتحميل أكثر من فيديو في وقت واحد دون أن يسبب لك ذلك الأمر أي مشكلة كما يمكنك أيضًا التحكم في عدد الفيديوهات المحملة من خلال التوجه إلى الإعدادات واختيار العدد المطلوب فبإمكانك تحميل حوالي 4 فيديوهات في وقت واحد من خلال البرنامج.

رابعًا دعم الترجمات للفيديو

من خلال هذا البرنامج الرائع بإمكانك أن تقوم بتحميل الفيديوهات مع ملفات الترجمة فعند تشغيل الفيديو بعد تحميله بإمكانك إنزال الترجمة التي تتواجد عليه في أسفل الفيديو مما يضمن لك مشاهدة ممتعة للفيديوهات الأجنبية التي تحتاج إلى ترجمة في بعض الأوقات.

خامسًا يوجد بالبرنامج مشغل فيديوهات وصوتيات

يتميز البرنامج بوجود مشغل صوتيات بإمكانه تشغيل الفيديوهات التي قمت بتحميلها بسهولة دون الحاجة إلى تحميل أي مشغل آخر يساعدك على تشغيل الفيديوهات التي قمت بتحميلها من خلال البرنامج مهما كانت الصيغة التي يعمل بها الفيديو.

سادسًا تشغيل الفيديو كمقطع صوتي

يمكنك عن طريق برنامج تيوب ميت أن تقوم بتشغيل الفيديو على انه مقطع صوتي بصيغة أم بي 3 دون الحاجة إلى أن تقوم بتحميل أي أداة أخرى لتحويل الفيديو إلى صوت ففعل ذلك يكون سهل جدًا من خلال البرنامج.

سابعًا دعم اكتمال التحميلات لاحقًا

يمكنك بواسطة هذا البرنامج إن كنت تحمل فيديو معين من يوتيوب أن تستأنف التحميل للفيديو في وقت لاحق دون الحاجة إلى إعادة ملف التحميل من جديد مما يوفر الكثير من الوقت بالنسبة للمستخدم في تحميل الفيديوهات إلى الهاتف بكل سهولة وفي أي وقت ممكن.

ثامنًا يدعم قوائم التشغيل للفيديوهات

بإمكانك أن تقوم بصنع قائمة بالفيديوهات المراد مشاهدتها من خلال البرنامج أو تحميلها بشكل مجمع دون الحاجة إلى تحميل ملفات منفردة للفيديوهات مما يوفر الكثير من الوقت بالنسبة للمستخدم.

تاسعًا متابعة نشاطك على موقع يوتيوب

إذا كنت تملك حساب على يوتيوب فيمكنك القيام بمتابعته بكل سهولة من خلال برنامج تيوب ميت فإن مميزاته لا تقتصر فقط على تحميل الفيديوهات إنما تشمل أيضًا التعرف على نشاط حسابك ومتابعته بكل دقة دون حاجة إلى فتح موقع اليوتيوب.

حل مشكلة عدم عمل برنامج تيوب ميت

إذا كنت قد حملت برنامج تيوب ميت على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد ولكن واجهتك مشكلة في تحميل الفيديوهات أو أن أيقونة التحميل لا تظهر على الهاتف فيمكنك حل هذه المشكلة بطرق بسيطة كالتالي:

  • يمكنك حل المشكلة عن طريق عمل توقف إجباري للبرنامج من خلال الإعدادات ثم إعادة فتحه مرة أخرى.
  • يمكنك أيضًا القيام بمسح بيانات البرنامج من على الهاتف وسوف يعود للعمل بشكل سليم.
  • احذف البرنامج وقم بإعادة تشغيل الجهاز ثم حمله مرة أخرى.
  • يمكنك تحديث نسخة البرنامج لكي تعمل بشكل سليم.

معلومات هامة عن برنامج تيوب ميت

هناك بعض المعلومات الهامة التي يجب أن تعرفها عن برنامج تيوب ميت والتي سنوضحها في الآتي:

  • اسم البرنامج tubemate
  • يعمل بنظام تشغيل أندرويد.
  • ترخيص البرنامج مجاني.
  • نسخة برنامج تيوب ميت متعددة اللغات.

طريقة تحميل برنامج tubemate لاجهزة الاندرويد

يمكنك تحميل برنامج تيوب ميت بكل سهولة لجهاز الأندرويد الخاص بك من خلال هذا الرابـــــــط مباشرة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: