العروض

طريقة تحويل رصيد موبايلي | رسوم تحويل رصيد موبايلي

شركة موبايلي من اكبر الشركات والتي تقدم الكثير من المميزات والعروض دائما، ومن أهم هذه المميزات انك تستطيع تحويل الرصيد في أي وقت دون استثناء وقت معين من خط موبايلي إلى خط أخر موبايلي، حيث يحتاج الشخص في بعض الأحيان رصيد لإجراء مكالمة هامة، أو إرسال رسالة، أو الدخول على الإنترنت وأحيانا لا يكون هناك رصيد متاح لإجراء تلك المكالمة، وحينها تستعين بأقرب شخص لك لتحويل رصيد لإتمام تلك المكالمة، تقدم شركة موبايلي طريقة تحويل رصيد موبايلي البسيطة التي لا تحتاج إلى تفعيل، فهي خدمة مفعلة تلقائيا وتقدم بالمجان لكل العملاء تعرفوا عليها من نظام أون لاين التقنية.

شركة موبايلي

  1. تأسست الشركة في عام 2005 بالمملكة العربية السعودية، ولكنها تعمل ضمن مشاركة إماراتية في رأس المال.
  2. تعد هذه الشركة الوجه التجاري لشركة اتحاد الاتصالات بالسعودية، وقد نمت في سوق الاتصالات بسرعة فائقة حتى أصبح لها وضع كبير في سوق الاتصالات.
  3. لا تعد شركة موبايلي شركة سعودية محلية وحسب، بل إن نشاط الشركة يتسع ليشمل نطاق إقليمي ودولي.
  4. استطاعت الشركة أن تنشأ لها شبكة من أكبر مراكز البيانات المتواجدة بالمنطقة العربية، كما وتمكنت من توسيع النطاق الذي تعمل به شبكة شريحتها للاتصالات.
  5. تخدم شركة موبايلي العديد من الفئات فهي تصل للأفراد والشركات على حد سواء.
  6. استطاعت شركة موبايلي بما تملكه من بنية تحتية تقنية خصبة للغاية بأن تحصد العديد من الجوائز العالمية في نطاق التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.
  7. استطاعت شركة موبايلي أن تشترى غالبية أسهم في شركة زاجل المقدم الأول لخدمة الإنترنت بالسعودية، وذلك في عام 2008م.
طريقة تحويل رصيد موبايلي - طريقة تحويل رصيد موبايلي | رسوم تحويل رصيد موبايلي
طريقة تحويل رصيد موبايلي

مميزات خدمة تحويل الرصيد من موبايلي

تعد خدمة تحويل الرصيد من خط موبايلي إلى خط أخر موبايلي أو كان نوع الخط من الخدمات وذلك بسبب:

  • دائما ما يحتاج أي منا إلى الرصيد في أي وقت وتكون المحلات التجارية مغلقة فحلت خدمة تحويل الرصيد هذه المشكلة بكل سهولة.
  • تعد شركة موبايلي من اهم الشركات التي تقوم بتطوير نفسها، وتقدم كافة الخدمات لعملائها.

طريقة تحويل رصيد موبايلي

قامت شركة موبايلي بوضع مجموعة من الأكواد والطرق الخاصة، لتحويل الرصيد، حيث يمكنك تحويل رصيد من رقم موبايلي برقم موبايلي أخر بكل سهولة ويسر وذلك من خلال الاكواد التالية:

  • الطريقة الأولى: يمكنك التحويل من خلال الموقع الخاص بموبايلي، وذلك من خلال الدخول على تحويل الرصيد وكتابة الرقم المرسل إليه، وكتابة المبلغ المطلوب تحويلة ثم اختيار التحويل.
  • الطريقة الثانية: وهي كتابة الرقم المحول إليه المبلغ المراد تحويله، وكود123 والطريقة هي، *123* ثم كتابة * رقم الهاتف المراد التحويل له* ثم المبلغ* ثم الاتصال#
  • الطريقة الثالثة: يمكن تحويل الرصيد بطريقة بسيطة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1110 ثم كتابة رقم المحول إليه، ثم كتابة المبلغ المراد تحويله، وسوف تصلك رسالة بنجاح عملية التحويل.
  • طريقة تحويل رصيد موبايلي من خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي وعن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك، ثم كتابة رقم الموبايل، ثم الكود الخاص بك على موقع موبايلي الرسمي.

كود تحويل رصيد موبايلي الطريقة الأولى

طريقة تحويل رصيد موبايلي عن طريق الاتصال بهذا الكود ….

*123* رقم الشخص المراد تحويل رصيد إليه* المبلغ المراد تحويله#

حينها سوف تصل رسالة إلى الشخص الآخر المحول له الرصيد من رقم 611311 وطلب تأكيد الهوية، وذلك عن طريق الرد برسالة نصية قصيرة إلى نفس الرقم، وسوف تأتي لك رسالة قصيرة تفيد نجاح تحويل الرصيد، وتكلفة خدمة التحويل 1 ريال سعودي وذلك في حالة التحويل من خط مفوتر إلى خط مسبق الدفع، أما في حالة التحويل من خط مسبق الدفع إلى خط آخر مسبق الدفع، فحينها تكون تكلفة خدمة تحويل الرصيد نصف ريال سعودي.

رسوم تحويل رصيد موبايلي

بعد التعرف على طريقة تحويل رصيد موبايلي والتي تختلف من رقم إلى رقم أخر، ومن رقم مدفع مسبقا والى رقم عادى وفيما يلي سوف نعرض لكم رسوم تحويل رصيد موبايلي بالتفصيل:

  • اذا كنت تمتلك خط مسبق الدفع وتريد تحويل رصيد لرقم أخر مسبق الدفع، فإن الحد الأدنى لتحويل الرصيد هو 5 ريال بينا الحد الأقصى للتحويل هو 20 ريال.
  • ولكن هناك حد للرصيد يجب أن يتبقى في حسابك لإتمام عملية التحويل وهو 25 ريال.
  • بينما إذا كان الخط على نظام فاتورة، أريد تحويل رصيد على خط نظام مختلف، فيجب ألا تزيد قيمة التحويل في المرة الواحدة إلى 20 ريال، بينما أقل قيمة التحويل ويمكنك إن تقوم بتحويل 150 ريال في يوم واحد ولكن لا تزيد.

تعرف على …طريقة تحويل الرصيد من سوا لسوا |مزايا شريحة سوا

تفاصيل أخرى عن رسوم تحويل رصيد موبايلي

  • أقصى مبلغ يمكن تحويله هو 100 ريال سعودي يوميا.
  • أدنى حد للرصيد المتبقي 10 ريال سعودي للمرسل في رصيده.
  • الحد الأدنى للرصيد المحول 5 ريال سعودي في المرة الواحدة.
  • الحد الأعلى الرصيد المحول 20 ريال سعودي في المرة الواحدة.
  • تكلفة تحويل الرصيد من خط مفوتر إلى خط مسبق الدفع 1 ريال سعودي.
  • تكلفة تحويل الرصيد من خط مسبق الدفع إلى خط مسبق الدفع نصف ريال سعودي.
  • يجب أن يكون الشخص المحول له الرصيد يمتلك خط مسبق الدفع وليس خط مفوتر.
  • يجب تحويل مضاعفات العدد 5 ريال مثلا 10 ريال، 15 ريال، 20 ريال وهكذا.

طريقة تحويل نقاط موبايلي إلى رصيد

تعطي شركة موبايلي لعملائها نقاط مقابل إجراء المكالمات، واستخدام الإنترنت، وإرسال الرسائل، ويمكن للعملاء تحويل هذه النقاط عند تجميعها إلى رصيد يمكن استخدامه في إجراء اتصالات جديدة، أو باقات إنترنت وهذه هي طريقة تحويل هذه النقاط إلى رصيد:

  • قم بطلب الكود التالي*1100# ثم قم بطلب تحويل النقاط إلى رصيد.
  • قم بالاتصال على خدمة العملاء على الرقم 1100 ، واطلب من ممثل خدمة العملاء تحويل النقاط إلى رصيد.
  • قم بالدخول على تطبيق موبايلي من خلال الهاتف المحمول، ومن خلال قائمة نقاط، قم بتحويل نقاط إلى رصيد.

خدمة عملاء شركة موبايلي

يعمل فرع خدمة العملاء بالشركة على تزويد العملاء بالمعلومات وتلقى الشكاوى، توفر شركة موبايلي لعملائها استمارة خاصة بالشكاوى من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، ويمكن للمواطنين أن يقوم بإدخال بياناتهم حتى يتم التواصل معهم وحل المشكلات التي يتعرضون لها في خدمة شبكة موبايلي.

في هذه المقالة شرحنا لكم طريقة تحويل رصيد موبايلي  والرسوم على تحويل الرصيد عند التحويل من خط على نظام فاتورة أو خط مسبق الدفع كما إننا تحدثنا عن مميزات شركة موبايلي، حيث يكثر البحث عن هذه المواضيع من خلال محرك البحث الشهير جوجل لمعرفة طرق تحويل الرصيد من قبل مستخدمي مشتركي خدمات شركة موبايلي للاتصالات السعودية، وذلك ضمن خطة الشركة لتوفير كافة الخدمات التي تساعد عملائها في تحويل الرصيد بسهولة ويسر.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: