العروض

طريقة تحويل المكالمات الى رقم اخر stc | جوالي يعطي مقفل وهو مفتوح STC

طريقة تحويل المكالمات الى رقم اخر stc هي خدمة مميزة ويمكنك من خلالها تحويل المكالمات إلى رقم معين الذي تريده وتقدم شركة stc  سلسلة كبيرة من الخدمات التي تتيح لجميع العملاء الاستفادة بأكبر قدر ممكن من المميزات التي تقدمها الشركة ولهذا السبب يوجد أكبر عدد من المواطنين لدى الشركة، تعرفوا على المزيد من sys-on.

طريقة تحويل المكالمات وتجيك رسالة

شركة تي اس تي تحرص على تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطنون لدى الشركة، ومن ضمن هذه الخدمات التي تقدمها الشركة هي خدمة طريقة تحويل المكالمات الى رقم اخر stc.

يمكنك الآن تحويل المكالمات في شركة stc بأسهل الطرق كما يوجد خدمة من خلالها تصلك رسالة بالرقم الذي اتصل بك على الشركة، وتكون عن طريق خدمة البريد الصوتي التي سوف يتم تفعيلها ويتم ترك الرسالة في حالة عدم الرد أو في حالة انشغال الخط.

ولا يمكن أن تفقد أي مكالمة من الآن وذلك عن طريق التعامل مع البريد الصوتي بكل سهولة داخل وخارج المملكة، كما تساهم خدمة البرد في تذكير المشترك في وجود رسالة في صندوق البريد الصوتي، ويتم تسجيل وقت الرسالة وتاريخها.

  • طريقة تحويل المكالمات وتجيك رسالة من خلال طلب الخدمة عبر الاتصال بمركز العناية بالمشتركين على رقم 909 أو يمكنك الاتصال على رقم 16000000 وسوف يتم تفعيل خدمة البريد الصوتي المكالمات.
  • عند وصول رسالة في البريد الصوتي سوف تستمع إلى نغمة متقطعة، كما يمكنك إجراء مكالمة أثناء سماع النغمة، ويمكنك الاستمتاع برسالة عن طريق الاتصال على رقم من الهاتف 16000000 أو عن طريق رقم 16010000 من داخل المملكة وخارجها.

الغاء تحويل المكالمات stc موجود

يعتبر تي اس تي stc هي من أفضل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وذلك لوجود عدد كبير من المواطنين على خطوط هذه الشركة، وتوفر الشركة الكثير من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء ومن هذه الخدمات هي خدمات تحويل المكالمات اس تي سي stc بالتفصيل. كما توفر أيضًا طريقة تحويل المكالمات الى رقم اخر stc المميزة.

الغاء تحويل المكالمات stc موجود تعد هذه الخدمة من الخدمات المميزة والتي يمكنك من خلالها معرفة جميع المكالمات الواردة إليك وذلك في حالة انشغال الخط أو في حالة أن كان الخط خارج التغطية، ويتم معرفة ذلك من خلال وصول  رسالة إليك بعد توفير الشبكة.

  • يمكنك الاشتراك في الخدمة عن طريق الدخول على موقع الشركة الإلكتروني ويتم الاشتراك في الخدمة بشكل مباشر.
  • كما يكنك أيضًا الاشتراك من خلال هاتفك وهي عن طريق إدخال الكود **62* #4000 ثم الاتصال.
  • ويمكنك أيضًا إلغاء الخدمة في أي وقت وذلك من خلال الاتصال على كود ##26#.
طريقة تحويل المكالمات الى رقم اخر stc - طريقة تحويل المكالمات الى رقم اخر stc | جوالي يعطي مقفل وهو مفتوح STC
طريقة تحويل المكالمات الى رقم اخر stc

جوالي يعطي مقفل وهو مفتوح STC

شركة STC هي من أكبر الشركات في مجال الاتصالات وهذا بالمملكة العربية السعودية، وتحرص دائما على التجدد وتقديم أهم العروض للمشتركين بها، وتقدم الشركة خدمة طريقة تحويل المكالمات الى رقم اخر stc بكل سهولة.

كما تقدم أيضًا خدمة جوالي يعطي مقفل وهو مفتوح STC خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق الاتصالات هي من الخدمات المميزة لصالح المستخدمين لدى الشركة.

  • للتخلص من المكالمات المزعجة والاستفادة من الخدمة، وتحويل المكالمات إلى مغلق الاتصال فيمكنك تفعيل الخدمة من خلال كتابة هذا الكود #62400، هذه الخدمة يمكنك الاستفادة منها إذا كان جوالك رهن الخدمة وليس مغلق.

وإذا أردت إلغاء الخدمة يمكنك الغاءها عن طريق الاتصال بهذا الرقم #62#.  وتعتبر هذه الخدمة من أبرز الخدمات المقدمة.

الغاء تحويل المكالمات

طريقة تحويل المكالمات هي من أشهر الخدمات أهمها التي تقدمها شركة stc كما توفر الشركة أكبر سلسلة من الخدمات للعملاء ومن هذه الخدمات هي طريقة تحويل المكالمات الى رقم اخر stc وغيرها العديد من الخدمات التي يمكنك الاستفادة بهم بكل سهولة.

خدمة تحويل المكالمات هي من الخدمات التي يستفيد منها عدد كبير من العملاء وذلك حتى يمكنك معرفة من اتصل بك إذا كان هاتفك مغلق والبعض يريد احياناً الغاء تحويل المكالمات ويتم الغاء هذه الخدمة من خلال بعض كتابة اكواد.

اكواد الغاء تحويل المكالمات stc

  • كود الغاء التحويل في حالة عدم الرد #61#.
  • كود الغاء التحويل في حالة الانشغال#67#.
  • كود الغاء تحويل المكالمات مباشرة #21#.

والجدير بالذكر هو إذا أردت الاشتراك في الخدمة مرة اخرى سوف يتيح لك الاشتراك بكل سهولة وذلك عن طريق بعض الاكواد وهي:

  • هو *67*1111# وهذا الكود هو كود تحول الانشغال، اما إذا كنت تريد تحويل رقم معين عليك ادخال هذا الكود *67* وكتابة الرقم المراد التحويل إليه # وذلك من خلال رمز تحويل المكالمات stc.
  • كود تحويل في حالة إمكانية عدم الرد هو *61*1111# إذا كنت ترغب في التحويل إلى رقم مين أدخل كود *61* وبعد ذلك الرقم المراد التحويل له #.
  • كود تحويل المكالمات مباشر هو *21*1111# إذا أردت تحويل المكالمات المباشر إلى رقم مين لك فقط أدخل كود *21* ثم الرقم المراد التحويل إليه ثم علامة #.
  • وبهذه الاكواد يمكنك الإلغاء والاشتراك بكل سهولة في أي وقت تريده.

تعرف على…باقات سوا مكالمات ونت

رقم تحويل المكالمات موجود

خدمة موجود هي من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة السعودية STC وهذه الخدمة مقدمة لجميع العملاء، ومن خلالها يمكنك معرفة جميع المكالمات الواردة إلى هاتفك وذلك في حالة إذا كان الهاتف مغلق أو خارج التغطية.

تقدم الخدمة تفاصيل جميع المكالمات التي تمت أثناء غلق الهاتف ويقوم بإرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف بمحاولة الاتصال وإرسال رسالة مرفقة بجميع الأرقام التي قامت بالاتصال والتوقيت الاتصال أيضًا.

كما توفر خدمة موجود والتي هي مقدمة من شركة سوا، هي الاتصال بثلاث أشكال مختلفة وهم  موجود وهاتف موجود و موجود إكسترا، وكل خدمة من هذه الخدمات الثلاثة العديد من المميزات التي تلبي رغبات العملاء.

رقم تحويل المكالمات موجود يمكنك الآن الاشتراك في خدمة موجود وذلك عن طريق الاشتراك في صفحة موجود بر الموقع الإلكتروني لشركة الاتصال، كما يمكنك تفعيل الخدمة من خلال تشغيل كود ، #4000*62**.

وفي حالة إذا كنت تريد الغاء الخدمة موجود يتم ذلك عن طريق إدخال كود ##62#. كما تقدم الشركة أيضًا عدد من الخدمات ومن أهم هذه الخدمات هي طريقة تحويل المكالمات الى رقم اخر stc.

تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc

تعد خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc من الخدمات المميزة، وهي خدمة مجانية ومتكاملة لجميع مستخدمي الهواتف في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما يمكنكم تفعيل الخدمة بسهولة وذلك دون دفع رسوم.

وهذه الخدمة تهدف إلى اخبار المتصل أن الرقم الذي تود الاتصال به الآن مغلق حالاً، وكما ذكرنا أن هذا مجانية والجدير بالذكر أن يوجد الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة stc  كما تقدم  الشركة خدمة طريقة تحويل المكالمات الى رقم اخر stc بطرق سهلة.

يمكنك الاستفادة من خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق وذلك عن طرق بعض الحالات وهي:

  • تحويل المكالمات إلى مغلق في حالة تشغيل الجوال و لتفعيل هذه الخدمة ادخل كود (#4000*21*) وهذا الكود يتم التفعيل والإلغاء اتصل على #21#.
  • تحويل المكالمة أثناء إغلاق الهاتف أو إذا كان خارج التغطية لتفعيل الخدمة أتصل على (#4000*67*) والإلغاء اتصل على (#62#).
  • تحويل لمكالمات إلى مغلق في حالة إذا كان الخط مشغول لتفعيل اتصل على (#4000*67*) وللإلغاء اتصل على #67#.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: