غير مصنف

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد واحد من أبرز الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص خلال الفترة القليلة الماضية حيث بدأت بعض المواقع الإلكترونية في حجب مواقع عن بعض البلدان العربية منها والأجنبية لذلك يعمد الأشخاص على الدخول لمواقع فتح المواقع المحجوبة .

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” نظام أون لاين التقنية “ الضوء على اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد بالإضافة إلى طريقة التعامل مع تلك المواقع من أجل حجب تلك المواقع.

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

في البداية فإنه يوجد الكثير من الخيارات التي تتوفر بسهولة ويسر من أجل الإستخدام الذي يُتيح الدخول إلى المواقع المحجوبة وكسر الحظر الذي يُفرض عليه من بعض الأشخاص أصحاب المواقع.

ولعل من أبرز طرق فتح المواقع المحجوبة ما يلي :-

الخطوة الأولى تكمن في دخول الشخص إلى موقع بروكسي فري بروكسي من خلال الرابط التالي

https://www.proxfree.com/

الخطوة الثانية يقوم فيها الشخص بالنقر فوق الشريط الخاص بالبحث الذي يوجد في أسفل الصفحة يمين رمز القفل .

فيما تأتي الخطوة الثالثة في إدخال موقع الويب الخاص بالشخص مع إمكانية تحديد اسم البلد التي يرغب في الدخول منها بواسطة الأي بي الخاص بها .

الخطوة الرابعة ينقر فيها الشخص على زر بروكسي فري الموجود على يمين شريط البحث وذلك عند تحديده لبلد غير البلد الحالية .

الخطوة الخامسة والأخيرة يقوم فيها الشخص بالتأكد من التحميل وتصفح المواقع المحجوبة التي يرغب في الدخول إليها .

إيجابيات الدخول إلى المواقع الإلكترونية بإستخدام البروكسي

الدخول إلى المواقع المحجوبة بإستخدام البروكسي له الكثير من المميزات مثل :-

  •       إخفاء عنوان الاي بي Ip

يعمل الدخول إلى المواقع المحجوبة من البروكسي على عدم إظهار عنوان البروكسي والمدينة التي يدخل منها الشخص الأمر الذي يجعل التصفح آمناً للغاية ويمنع على قراصنة الإنترنت والهاكر معرفة الرمز البريدي والشارع والمكان الذي يقيم فيه الشخص ما يجعل الوصول إليه أمر مستحيل .

  •       الوصول للمحتويات الجغرافية المحظورة

يوجد بعض النطاقات الجغرافية المحظورة والتي لا يمكن الوصول إليها من جانب المستخدمين حيث يتم وضع الكثير من القيود عليها ومحتوى الإنترنت الذي تقدمه لكن البروكسي يساعد في الوصول إلى المحتوى أياً كان نوعه .

  •       تصفية المواقع الضارة

آخر المميزات والإيجابيات التي توجد في إستخدام البروكسي أنه يقوم بتصفية المواقع الضارة والغير آمنة في حالة إن كان الإنترنت يُستخدم بواسطة الأطفال أو صغار السن والقُصر .

سلبيات الدخول إلى المواقع الإلكترونية بإستخدام البروكسي

وكما هو متعارف عليه أن أي شيء له إيجابيات يتوفر أيضاً على الكثير من السلبيات ومن سلبيات الدخول إلى المواقع الإلكترونية بإستخدام البروكسي سرقة البيانات والمعلومات الشخصية حيث تسمح بالوصول السريع إلى البيانات .

لكن في الوقت ذاته تقوم بتخزين كلمات السر وكلمات المرور وغيرها من المعلومات الخاصة الأمر الذي يجعل تصفح الشخص عبر مواقع الإنترنت المختلفة أمر غير آمن ويسمح للهاكر والأشخاص المتطفلين معرفة المعلومات الخاصة والتجسس عليهم.

كما أن سلبيات الدخول إلى المواقع الإلكترونية بإستخدام البروكسي وجود عدم توافق بين الشبكة والبروكسي الذي يقوم الشخص باستخدامه لذلك يجب أن يتم إختبار الخادم الموثوق به في البداية من أجل ضمان سلامة الجهاز والحفاظ على البيانات والمعلومات السرية من الإختراق أو تعرضها للتجسس.

آخر السلبيات الموجودة أن يلاحظ الشخص وجود بطء في تصفح الإنترنت فور الدخول بإستخدام أحد خوادم البروكسي وخصوصاً فور إستخدام البرامج المجانية منها لذلك يجب أن يكون الشخص متوفر على سرعات إنترنت عالية.

الخطوة الثانية  تمكن في دخول الشخص إلى موقع VyPrvpn

في حالة تم حظر المواقع التي يريد الشخص الدخول إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص به يمكنه الوصول بإستخدام الـVPN على النحو التالي :-

يقوم الشخص بتنزيل التطبيق وتشغيله على جهاز الحاسوب الخاص به قبل أن يقوم الشخص باختيار موقع الخادم مع النقر فوق اتصال للوصول إلى التصفح المجاني والإنترنت إلى الموقع الذي يرغب في تصفحه .

إيجابيات الدخول إلى المواقع الإلكترونية بإستخدام VyPrvpn

يجعل من العالم كأنه قرية صغيرة بالإضافة إلى أنه يمكن الشخص من أن يتجاوز الحظر الذي تفرضه بعض الدول على المواقع الإلكترونية المختلفة في أي بلد والوصول إلى أي محتوى محظور .

كما يقوم الموقع بتشفير البيانات الشخصية التي يستخدمها المتصفحين من أجل الوقاية من الشر الذي يقوم به المتطفلين والهاكرز ويبقيها في مأمن من المخاطر التي يتعرضون لها .

يوفر الموقع للأشخاص الكثير من الأموال التي بدلاً من أن يدفعوها لتغيير الـIP بإستخدام الـVPN مدفوعة فإنه يمكنهم القيام بنفس المميزات بصورة مجانية للغاية دون الحاجة إلى دفع أي أموال .

سلبيات الدخول إلى المواقع الإلكترونية بإستخدام VyPrvpn

ومن السلبيات التي توجد وجود بطء في تصفح المواقع المختلفة على الرغم من أن الشخص يبقى في آمن عند تصفحه للمواقع المختلفة من خلال الـVPN الذي يعمل على تقليل سرعة الإنترنت .

لا يقدم الموقع بالتطبيق المجاني له نفس المستوى الخاص بالحماية للمعلومات الشخصية وتشفير البيانات السرية كالتطبيق المدفوع الذي يقوم الشخص بشرائه من الموقع الرسمي له وتعتبر تلك السلبية من الأمور التي أدت إلى تقليل شعبية التطبيق.

وبهذا نكون قد إنتهينا من تقديم تقرير اسهل موقع للدخول إلى المواقع المحجوبة ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها موقع ” نظام أون لاين التقنية ” والخاصة بالتكنولوجيا والبرمجيات المختلفة .

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: