Games

أفضل العاب الحرب للاندرويد بدون انترنت 2020

أفضل العاب الحرب للاندرويد بدون انترنت.. أصبحت الألعاب جزء أساسي من الهواتف المحمولة والتي يسعى الكثير من الأشخاص للحصول عليها بسبب وجود أزمة كبيرة في الألعاب التي تعمل بالإنترنت فقط.

وفي السطور التالية وكما عودكم موقع ” نظام أون لاين التقنية ” نأخذكم في جولة لتعريفكم بأبرز وأفضل العاب الحرب للاندرويد بدون انترنت والتي تساعد الأشخاص في ممارسة الألعاب المختلفة بدون الحاجة إلى وجود إنترنت.

أفضل العاب الحرب للاندرويد بدون انترنت

أفضل العاب الحرب للاندرويد بدون انترنت - أفضل العاب الحرب للاندرويد بدون انترنت 2020
أفضل العاب الحرب للاندرويد بدون انترنت

تأتي أفضل العاب الحرب للاندرويد بدون انترنت على النحو التالي :-

لعبة Sniper X With Jason Statham

أولى الألعاب التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت لعبة Sniper X With Jason Statham والتي يقودها الممثل الشهير جيسون ستاثام واحد من أبرز الفنانين في السينما العالمية.

تحقق تلك اللعبة أمنية الكثيرين الذين يرغبون في خوض التحديات والمغامرات القتالية مثل التي حدثت في سلسلة أفلام The Fast and Furious بجانب جيسون ستاثام.

أقرأ أيضاً : طريقة تعريف يد البلايستيشن 4 | مشاكل يد البلايستيشن 4

يتم لعب لعبة Sniper X With Jason Statham عن طريق إنضمام الشخص لفريق الرماية يُطلق عليه فريق الرمح مع بعض الأشخاص بقيادة جيسون والهدف الأسمى لهم محاربة الأشرار.

كما أن لعبة Sniper X With Jason Statham تهدف أيضاً إلى تحقيق الأمان ورغبة المحاربون في أن يعم السلام العالم أجمع ويتلقى اللاعبون في اللعبة طيلة الوقت أوامر بصوت جيسون.

تشجع تلك الاوامر اللاعبون على الإستمرار في القتال بالإضافة إلى منحه الروح والشعور بالمشاركة الفعلية في الحرب مع زيادة مهارة الرماية لدى اللاعبين عن طريق التدريب المستمر.

تأتي اللعبة بمواصفات رائعة للغاية مثل الجرافيك المميز بالإضافة إلى عدم الحاجة للإتصال بالإنترنت من أجل لعبها ومتطلباتها نظام التشغيل اندرويد +3.0 ونظام  IOS.

لعبة Major Mayhem

ثاني أفضل العاب الحرب للاندرويد بدون انترنت لعبة Major Mayhem والتي تأتي بنوع من المرح بالإضافة إلى أنها أيضاً تأخذ وتحمل بين طياتها ألعاب الحرب وتتميز برسومات رائعة شبيهة بالرسوم المتحركة.

يجب على اللاعب في لعبة Major Mayhem أن ينجح في إنقاذ صديقته والتي قام بعض الأشرار باختطافها يتم ذلك عن طريق خمسة وأربعين مرحلة مثيرة ينتابها بعض من الرعب والإثارة.

تمد اللعبة الأشخاص بالخرائط التي تُمكنهم من الوصول إلى مكان الأعداء بسهولة ويسر حيث ينتقل اللاعب أثناء البحث عن صديقته في ثلاثة جولات ومناطق مختلفة وهم المتروبوليس والصحراء والمنطقة المدارية.

لعبة N.O.V.A. Legacy

تعمل لعبة N.O.V.A. Legacy على جعل الأشخاص مثل الجنود وبالأخص الجندي المتقاعد كار وردن حيث يتم الإستعانة بخدماته من أجل مواجهة الاستعمار ومحاولة الوقوف في وجه الأعداء.

يساعد كار وردن في هذه المهمة وكيله الشخصي وصديقه وسيلينا والذي يعمل في إحدى المنظمات الدولية التي تعمل على العفو عن الأبرياء ويواجه كلا الشخصين الكثير من الحروب من أجل التخلص من الغزو الأوروبي.

تمد اللعبة الأشخاص بالكثير من الأسلحة مع إمكانية بناء بعض القلاع من أجل الاحتماء بها ويستمر اللاعب في إيجاد الأعداء ومحاولة الفتك بهم و تندرج اللعبة تحت قائمة ألعاب الحرب والأكشن وإطلاق النار الرائعة.

تتميز لعبة N.O.V.A. Legacy بالكثير من المميزات مثل الصوتيات الرائعة التي تخلق جو من الإثارة والتشويق مع وجود جرافيك رائع للغاية وبصريات فائقة الجودة مع سهولة التحكم في اللغة المناسبة والإختيار بين العربية والإنجليزية.

لعبة Yalghaar Free Shooting Games

واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار الممتعة والتي ظهرت على الساحة خلال الآونة الأخيرة وفيها يوجد بعض الأشخاص أصحاب القدرات الفائقة وتدور أحداثها حول عدد من العمليات العسكرية.

حيث يبني الأجيال عليها الكثير من المهام الصعبة ويقوم فيها اللاعب بصد الهجمات التي يشنها العدو ويبحث عن الرهائن من أجل تحريرهم كما يعمل على فك اللغم الموجود في مكان إحتجازهم والتخلص من القنابل التي يلقيها عليه الأعداء.

يتوجه اللاعب إلى ساحة المعركة مع باقي الجنود لمحاولة الدفاع عن الأسلحة وبعض الخرائط التي تساعدهم في الوصول إلى الهدف المنشود وهو الحصول على كل المساعدات لتخليص الأرض من هؤلاء المجرمين.

لعبة Elite Killer: SWAT

مناسبة تماماً للأشخاص عشاق السفر إلى الدول العالمية المختلفة حيث يسافر فيها الشخص إلى أكثر من دولة في جميع القارات للدخول في حرب مع فرق التدخل السريع وتكون المهمة الأساسية في اللعبة القضاء على الشر ومقاتلة الأعداء.

يتم إستخدام الكثير من الأسلحة المختلفة بالإضافة إلى المعدات التي تحاكي الواقع بدرجة عالية للغاية ويُمكن من خلالها أيضاً اللجوء إلى بعض الإختبارات الخاصة بالمهارات التدريبية مع إتقان مهارات التصويب وكذلك القتال.

لعبة Into The Dead 2

تقوم فكرة لعبة Into The Dead 2 على إقتراب نهاية العالم حيث يقوم الشخص بخوض الكثير من المعارك والحروب الكبيرة التي لا تنتهي مع الزومبي للحفاظ على الجنس البشري وسلامة عائلته وأصدقائه.

توفر اللعبة الكثير من الإمكانيات من أجل مواجهة الأعداء مثل الأسلحة المتطورة التي تساعد في إجتياز المراحل المختلفة التي تصل إلى 60 مرحلة يتم تقسيمها إلى سبعة فصول مع تحديات تزداد صعوبتها في كل مرحلة من المراحل السابقة.

لعبة 1941 Frozen Front

لعبة 1941 Frozen Front مناسبة تماماً للأشخاص الذين يبحثون عن ألعاب الحرب العالمية والتي تجذب الأنظار إليها رغبةً منهم في معرفة ما حدث في تلك الحقبة الزمنية الرائعة.

يستطيع اللاعب في لعبة 1941 Frozen Front أن ينضم إلى أي من الحلفين الألماني أو الروسي بالإضافة إلى دخوله في قتال القوات النازية ويُمكن له أيضاً أن يقوم بتكوين خطوط الإمداد وكذلك القواعد مع الخضوع لتدريبات الجيش المختلفة.

يُمكن أيضاً للاعب أن يُخطط للتحركات التي من المُمكن إتخاذها للوصول إلى الأعداء بصورة أسرع.

لعبة Total War Battles: KINGDOM

تأتي أحداث لعبة Total War Battles: KINGDOM في القرون الوسطى وتوفر واحدة من المميزات الرائعة حيث تُمكن الأشخاص من الدخول إليها من الهواتف المختلفة واستئناف اللعبة من حيث التوقف عن طريق الحساب الشخصي.

تم تصنيف لعبة Total War Battles: KINGDOM على أنها واحدة من أفضل الألعاب الخاصة بالحروب العسكرية ويقوم فيها اللاعب ببناء المملكة الخاصة بالإضافة إلى إنشاء المزارع والقلاع وتوظيف الجنود وقيادة الجيش.

كما يُمكن أيضاً أن يتم إنشاء الأنهار والبحيرات وكذلك الجبال لإستكمال إنشاء الممتلكات الخاصة والحدود المختلفة.

لعبة Gun War

من الألعاب الرائعة التي التي لا غنى عنها حيث تقوم فكرتها على دفاع الشخص عن نفسه في مواجهة الأعداء بالإضافة إلى أنها توفر أكثر من 50 نوع مختلف من الأسلحة والمعدات الثقيلة للتغلب على الأعداء.

توفر اللعبة أكثر من 50 خريطة ومشاهد متنوعة قادرة على الحفاظ على التشويق والإثارة لساعات طويلة ومتواصلة لهذا تُعبتر من أفضل الألعاب الخاصة بالأندرويد والتي تتخذ طابع الأكشن والإثارة ويُمكن ممارستها بدون الحاجة إلى الإنترنت.

وبهذا نكون قد إنتهينا من تقديم أفضل العاب الحرب للاندرويد بدون انترنت ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يطرحها معكم موقع “ نظام أون لاين التقنية ” والخاص بالأخبار والمواضيع التكنولوجية المختلفة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: