تطبيقات

برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون إنترنت ومميزات ولينكات تحميل مباشرة

برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون إنترنت وهو ما يبحث عنه عدد كبير من مستخدمي أجهزة الايفون وأجهزة آبل بصفة عامة، وذلك نظرا إلى ضيق المساحة التخزينية لديهم مما ساعد العديد من شركات برامج  تنزيل الأغاني بدون إنترنت على أنظمة الايفون في تطوير تلك البرامج وعملها بآلية مميزة لتتوافق مع نظام الايفون، وسنوضح من خلال المقال التالي أفضل برنامج تنزيل اعاني للايفون بدون إنترنت من مدونة نظام أون لاين التقنية تابعونا..

أفضل برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون إنترنت

تتنوع البرامج الخاصة بحفظ الأغاني وتنزيلها بشكل مجاني وبدون الإنترنت عبر الكثير من منصات المواقع الرسمية لأنظمة الايفون بالإضافة إلى المواقع الأخرى التي توفرها بشكل مجاني.

حيث تستطيع سماع الأغاني المفضلة إليك على الايفون دون الاتصال بالواي فاي وهذا ما يميز مجموعة البرامج التي نقدمها إليك والتي تتميز بالكثير من المزايا والخصائص ومنها أنها لا تحتاج إلى مساحة كبيرة لأنك سوف تقوم بتحميل برنامج واحد يحمل ألاف الأغنيات التي يمكنك التبديل من بينها وسماعها.

برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون إنترنت - برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون إنترنت ومميزات ولينكات تحميل مباشرة
برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون إنترنت

برنامج Anghami للايفون

 Anghami برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون إنترنت وهو إنتاج عربي بشكل كامل وهو أحد البرامج القوية والذي يتنافس بشدة مع برامج بث الأغاني الأخرى بدون إنترنت، حيث حقق هذا البرنامج تحديدا نجاحا كبيرا في فترة زمنية قصيرة لذلك فانه نال على أفضل برنامج لتنزيل الأغاني بدون إنترنت.

إذ يحتوي البرنامج على مجموعة ضخمة من الأغاني يصل إلى ملايين الأغاني العربية والأجنبية، ويتعاقد البرنامج مع العديد من شركات إنتاج الأغاني الكبيرة مثال شركة روتانا وهذا الأمر ازداد من شدة المنافسين له.

كما يتميز البرنامج بأنه مميز جدا في بث الأغاني الأجنبية الأكثر شعبية حول العالم، كما يوفر الإصدارات المباشرة التي يمكنك أن تقوم بعملية تحميل الأغاني من خلالها.

مميزات برنامج Anghami

  • يتميز التطبيق من اشهر مقدمي البودكاست لعشاقه من العالم العربي والعالم الغربي.
  • كما يوفر التطبيق إمكانية الوضع الليلي الذي يساعدك في خفض درجة الإضاءة وتوفير موارد البطارية للهاتف.
  • يساعدك التطبيق في الحصول على كل الأغاني التي ترغب في الاستماع إليها وتنزيلها بشكل مجاني وبدون الاتصال بالواي فاي.
  • تحسين الواجهة الرئيسية للبرنامج ساعدت في تسهيل استخدام البرنامج والتعرف على الأقسام الجديدة التي يحتوي عليها البرنامج والوصول إلى المرغوب فيه دون تكرار البحث وإهدار الوقت.
  • وتعتبر التجربة المجانية التي طرحتها الشركة المطورة للبرنامج ساعدت في شهرته وانتشاره بشكل كبير، حيث أن تجربة الاستخدام المجانية تصل إلى أسبوعين.
  • كما يمكنك أن تحصل على النسخة المدفوعة والحصول على خصائص أعلى واكبر وكسر القيود الموجودة بالنسخة المجانية.
  • النسخة المدفوعة من البرنامج خالية من وجود الإعلانات.
  • يمكنك أن تقوم بتحميل الأغاني بجودة صوت عالية أو منخفضة.

يمكنك تحميل برنامج Anghami من هذا الرابط

برنامج Deezer للايفون

يعد برنامج Deezer للايفون هو التطبيق الأفضل على الإطلاق والذي يتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات التي تضمن لك تجربة استماع إلى الأغاني المفضلة لديك بدون الاتصال بشبكات الواي فاي لديكم.

حيث يعتبر تطبيق ديزر هو من أقوى التطبيقات التي تنقلك إلى عالم الموسيقى والأغاني، حيث تحصل على كل الأغاني الجديدة في كل مرة والتي تجدها متوافرة في الصفحة الرئيسية للبرنامج، ويمكنك من خلال الضغط عليها تنزيلها على الفور.

كما يمكنك أيضًا أنشاء مكتبة موسيقية ضخمة على جهازك الحاسوب عبر توصيه بالايفون وفتح البرنامج وتحديد الأغاني التي ترغب في الاحتفاظ بها، يوفر التطبيق جميع الأذواق المختلفة والمتنوعة للمستخدمين ولعشاق الأغاني.

مميزات برنامج Deezer للايفون

  • يتميز التطبيق بأنه له يمتلك القدرة على الانتقاء بنوعية الأغاني المقدمة للمستخدمين وذلك من خلال ميزة الـ Flow.
  • كما يتمتع البرنامج أيضًا بواجهة رئيسية مميزة وتم تصميمها بشكل مميز لتسهيل عملية البحث على كل المستخدمين واختيارهم لنوع الأغاني المفضل لديهم.
  • يمكنك اختيار مجموعة الأغاني المفضلة لديك ووضعها داخل قائمة التشغيل المفضلة حتى يمكنك أن تستمع اليهم بشكل متتالي فيما بعد.
  • كما يضمن التطبيق مكتبة ضخمة جدا من الأغاني والتي تصل إلى أكثر من 53 مليون أغنية عربية وأجنبية منوعة.
  • واكثر ما يتميز به هذا التطبيق أنه يمتلك كافة الحقوق الحصرية لكل أغاني شركة روتانا الجديد منها والقديم، والتي قد تفقد هذه الأغاني في أي تطبيق أخر.

تحميل برنامج Deezer من خلال هذا الرابط

برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون إنترنت 1 - برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون إنترنت ومميزات ولينكات تحميل مباشرة
برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون إنترنت

تحميل برنامج Spotify للايفون

Spotify برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون إنترنت يعد من أقوى البرامج التي توفر العديد من الأغاني الحصرية والجديدة لكل عشاق الأغاني حول العالم، حيث يمكنكم الاستماع إلى الأغاني المفضلة إليكم بشكل مباشر ودون الاتصال بالأنترنت، ويمكنكم أن تقوموا بإنشاء حساب خاص بكم لتحصلوا على كل جديد في البرنامج.

يحتوي البرنامج على تصميم خاص للواجهة الرئيسية التي جعلته من البرامج المميزة والأسهل استخداما لكل المستخدمين، حيث يوفر التطبيق أكثر من خمسون مليون أغنية منوعة ما بين الأغاني القديمة والجديدة والأغاني الشعبية وباقة مختارة من أغاني الثمينات والتسعينات.

مميزات برنامج Spotify للايفون

  • يتميز التطبيق بأنه من إنتاج عربي يوفر حلقات حصرية من البودكاست لكل من يعشق هذا المجال.
  • كما يتميز التطبيق بأنه يتوافق مع العديد من الأجهزة المتنوعة والمختلفة من الأجهزة اللوحية.
  • يمكنك أن تقوم باستخدام البرنامج بالعديد من اللغات المختلفة والتي منها العربية والإنجليزية إلى المزيد إلى أكثر من أربعون لغة حول العالم يمكنك أن تتحكم في حفظ اللغة التي ترغب التصفح بها في البرنامج.
  • كما يوفر لك التطبيق الحصول على النسخة المجانية لمدة شهر كامل للتعرف على كافة مميزات هذا البرنامج الرائع.
  • يمكنك أن تقوم بإنشاء قائمة تشغيل بشكل سهل وبسيط.

تستطيع الحصول على تحميل برنامج Spotify للايفون عبر الرابط

تحميل برنامج Sound Cloud للايفون

يعتبر برنامج Sound Cloud للايفون هو من البرامج التي تتيح تنزيل وتحميل الأغاني بدون اتصال بالإنترنت وقد يكون هذا التطبيق يختلف كثيرا عن باقي التطبيقات الأخرى الشبيهة إلى هذا البرنامج في العمل والخصائص.

يمكنك أن تستمتع بتحميل الأغاني وكافة المقاطع الصوتية من الموسيقى، كما يمكنك أن تقوم بإنشاء مكتبة ضخمة من الأغاني لديك بدون استخدام موارد الإنترنت واستهلاك باقتك بالإضافة إلى توفير كم هائل من أفضل الأغاني الجيدة والحصرية بشكل يومي.

مميزات برنامج Sound Cloud للايفون

  • يتميز البرنامج بأنه يضم أكثر من مائة مليون أغنية منوعة ما بين الأغاني العربية والأجنبية الأكثر شهرة حول العالم.
  • كما يوفر البرنامج أكبر منصة للتواصل مع المستخدمين حيث يمكنك أن تقوم بوضع العديد من الاقتراحات أو نوعية الأغاني التي ترغب في الاستماع إليها عبر التطبيق.
  • التطبيق متاح بشكل مجاني مائة في المائة.
  • يمكنك أنشاء حساب خاص بك بالبرنامج أو اختيار عدم تفعيل حساب ودخولك على البرنامج كضيف فقط والاستمتاع أيضًا بتنزيل الأغاني كما تشاء.
  • كما يوفر البرنامج أيضًا النسخة المدفوعة التي تتيح لك التخلص من الإعلانات والقيود الأخرى بالبرنامج.

يمكنك أن تقوم بتحميل برنامج Sound Cloud للايفون من هنا

تحميل برنامج Apple Music

برنامج Apple Music من البرامج المميزة جدا لكل عشاق الأغاني وهو من أفضل التطبيقات التي تتوافق مع أجهزة الايفون، حيث أن البرنامج من إنتاج وتطوير شركة آبل نفسها، واستطاعت أن تقوم بتصميم البرنامج بشكل يتوافق مع النظام حتى لا يخالف باقي التطبيقات الخاصة به.

حيث يحتوي البرنامج على تصنيفات متعددة للأغاني وتجد كافة الإصدارات الجديدة منها بشكل دائم، كما يمكنك من خلال الواجهة الرئيسية أن تحصل على تنزيل الأغاني التي ترغب في تحميلها عبر البرنامج دون أي اتصال بالواي فاي.

مميزات برنامج Apple Music

  • يتميز البرنامج بأنه مجاني ويحمل أكثر من 50 مليون أغنية منوعة.
  • سوف تحصل على العديد من تصنيفات الأغاني بمختلف اللوائح.
  • يمكنك أن تقوم بمشاركة الأغاني مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: