الشروحاتتطبيقات

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة لأعلانات الفيس بوك

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة لأعلانات الفيس بوك, إذا كان لديك حساب إعلاني على فيس بوك فبالتأكيد انك واجهت مشكلة في معالجة عملية الدفع الخاصة بك وهذا الامر ربما يسبب لك الكثير من المشاكل بسبب ايقاف حملاتك الإعلانية التي سوف تظل متوقفه حتى يتم معالجة عملية الدفع فهناك الكثير من الأسباب التي يمكن ان تسبب بعض المشاكل التي تؤدي الى تعليق عملية الدفع لذلك سوف نتعرف في مدونة نظام أون لاين التقنية على كل الأسباب وابرز الحلول التي ستساعدك في حل تلك المشكلة بكل سهولة فدعونا نتابع سويا هذا الموضوع الشيق.

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة لأعلانات الفيس بوك 1024x538 - حل مشكلة طريقة الدفع معلقة لأعلانات الفيس بوك
حل مشكلة طريقة الدفع معلقة لأعلانات الفيس بوك

ما الأسباب التي تؤدي الى مشكلة طريقة الدفع معلقة لأعلانات الفيس بوك

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي الى تعليق عملية الدفع في فيس بوك ابرزها ما يلي:

  1. استخدام بطاقة منتهية : يعد هذا الامر هو السبب الشائع في تعليق عملية الدفع في حساب فيس بوك حيث ان عملية معالجة الدفع في أنظمة فيس بوك تأخذ بعض الوقت حتى يتم التأكد من بيانات الدفع الخاص بك.

 

  1. استخدام بطاقة مسروقه: هناك بعض المواقع توفر بيانات لبطاقات مسروقه وللأسف يستخدمها بعض الأشخاص في عمليات الشراء من خلال الإنترنت وعند معالجة الدفع من خلال انظمة الفيس بوك فإنه يتم تلك العملية وربما يتم ايقاف الحساب بالكامل إذا كان هذا الامر متعمد.

 

  1. استخدام بطاقة بإسم مختلف عن بيانات حساب فيس بوك الاعلاني: هناك بعض الأشخاص لا يملكون بطاقة بنكية ويضطرون الى استخدام بطاقة ابائهم او اخوتهم وهذا الامر يجعل انظمة فيس بوك تقوم بتعليق تلك العمليات حتى يتم التأكد من ان مستخدم الحساب يستخدم بطاقة غير مسروقه.

 

  1. إستخدام بطاقة لا تحتوي على رصيد كافي: يعد هذا الامر من الاسباب الشائعة في تعليق عملية الدفع بسبب عدم توفر رصيد كافي في البطاقة المستخدمة.

 

  1. عدم تفعيل الحساب الاعلاني الخاص بك: هذا الامر شائع لدى اغلب المستخدمين الذي يهملون تفعيل حسابتهم الاعلانية مما يتسبب في تعليق اي معاملات مالية على الحساب.

 

  1. وجود مشكلة تقنية في نظام المدفوعات الخاص بإعلانات فيس بوك: هذا الامر يحدث بشكل نادر حيث انه يمكن ان تحدث مشكلة تقنية عند معالجة عملية الدفع.

 

  1. حظر الحساب الإعلاني الخاص بك من قبل أنظمة الفيس بوك وبالتالي إيقاف كل عمليات الدفع الموجودة على حسابك.

 

ماهو حل مشكلة طريقة الدفع معلقة لأعلانات الفيس بوك

  1. قم بالتأكد من إستخدام بطاقة مدفوعات صالحة للإستخدام على الإنترنت واحرص على ان تكون البيانات المدونة على البطاقة مطابقة لبيانات حسابك الاعلاني على فيس بوك حتى لا يتم تعليق عملية الدفع الخاصة بك.

 

  1. تأكد من توفر رصيد على البطاقة اكبر من المبلغ المطلوب دفعه على فيس بوك حتى لا يتم تعليق عملية الدفع بسبب عدم كفاية الرصيد المطلوب دفعه على الحساب.

 

  1. عليك الإنتظار ما بين 24 ساعة الى 48 ساعة ففي بعض الاحيان تتأخر معالجة عملية الدفع حتى وان كانت العملية سليمة وإن تأخرت عن تلك المدة فعليك بالتواصل مع الدعم الفني لحل المشكلة.

 

  1. تأكد من إستخدام طريق دفع مقبولة على فيس بوك بقراءة شروط الخدمة ومعرفة طرق الدفع المقبولة على فيس بوك.

 

  1. إذا كانت البطاقة المستخدمة على الفيس بوك مخالفة عن البيانات الخاصة بالإعلانات فعليك بالتواصل مع الدعم الفني لفيس بوك وتقديم كل البيانات التي تثبت ملكيتك للبطاقة المستخدمة في عملية الدفع.

 

  1. إذا ظهر لديك ان طريقة الدفع المستخدمة محظوره على فيس بوك رغم ان البطاقة سليمة وتحتوي على الرصيد فعليك بمراسلة الدعم الفني لفيس بوك وارسال تفاصيل المشكلة حتى يتم تفعيل تلك البطاقة للإستخدام على فيس بوك.

 

  1. تأكد من تفعيل الحساب الاعلاني الخاص بك قبل البدء في إضافة طرق الدفع حتى لا يسبب هذا الامر أي مشكلة تؤدي الى تعليق عملية الدفع.

 

  1. إذا كانت هناك اي مشكلة تقنية على انظمة فيس بوك قم بالتأكد ان المشكلة عامة فإذا كانت عامة فإنتظر قليلا حتى يتم حل المشكلة اما إذا كانت المشكلة لديك فقط فعليك بمراسلة الدعم الفني لحل تلك المشكلة.

 

كيف تتواصل مع الدعم الفني لحل مشكلة طريقة الدفع معلقة لأعلانات الفيس بوك

  • قم بالدخول على الحساب الإعلاني الخاص بك.
  • ومن خلال صفحة الحساب إضغط على الدعم والمساعدة.
  • بعد الدخول على صفحة المساعدة ثم قم بالضغط على مشكلة في عملية الدفع.
  • ستجد قائمة بالمشكلات التي تتعلق بالدفع وكل الخطوات التي تساعدك على حلها لكن إن لم تتمكن من حلها قم بالضغط على مراسلة الدعم الفني.
  • بعد الدخول على نموذج المراسلة قم بإرسال بيانات حسابك الإعلانية ثم قم بإرفاق المشكلة التي تواجهها بشكل مفصل.
  • بعد الإنتهاء من مراسلة الدعم إنتظر ما بين بضع ساعات الى 24 ساعة بحد أقصى حتى يتم حل المشكلة.
  • سيأتي لك إشعار بنتيجة الشكوى الخاصة بك يمكن ان يكون رسالة لمطالبتك بتوضيح بيانات الدفع ونوع البطاقة المستخدمة.
  • بعد التأكد من تلك البيانات سيتم ارسال اشعار اخر عند حل المشكلة الخاصة بك.
  • إذا حدث وابلغك فريق الدعم ان البطاقة المستخدمه محظورة قم بتقديم كل البيانات اللازمة لتثبت ان البطاقة صالحة وملكيتها لك حتى يتم فقم هذا الخظر بشكل كامل.

 

إقرأ ايضا: حقيقة وجود برنامج هكر لسرقة الايميلات فيس بوك

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: