الشروحاتتطبيقات

برنامج اظهار الشبكات المخفية للكمبيوتر ويندوز 7

البحث عن شبكات الواي فاي المخفية الموجودة في النطاق الخاص بالأشخاص من الأمور التي تهم الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والذين يستخدمون المواقع الإلكترونية بصفة مستمرة .

وفي حالة إن كان الشخص يبحث عن برنامج اظهار الشبكات المخفية للكمبيوتر ويندوز 7 فسوف يتطرق موقع ” نظام أون لاين التقنية “ في السطور التالية لتعريفكم بأبرز البرامج القادرة على القيام بهذه المهمة .

كما سيتناول التقرير التالي أيضاً معرفة درجة التشفيرالخاصة بكل شبكة من الشبكات المخفية وقوة الإشارة الخاصة بها والكثير من المعلومات الأخرى.

برنامج اظهار الشبكات المخفية للكمبيوتر ويندوز 7

البرنامج الذي سنتطرق للحديث عنه في السطور التالية هو برنامج HomeDale الخاص بمعرفة وإظهار الشبكات المخفية وتم إنشاءه خصيصاً من أجل فحص الشبكات Wifi Scanner .

ويعمل البرنامج أيضاً على إظهار شبكات الواي فاي المخفية ونقاط الاتصال والشبكات اللاسلكية والتي لا تظهر أثناء الفحص والبحث بالطرق التقليدية المعروفة للجميع حيث يستخدم HomeDale بعض الطرق والخوارزميات الجديدة .

مميزات برنامج اظهار الشبكات المخفية للكمبيوتر ويندوز 7

يتوفر البرنامج على الكثير من المميزات والتي جاءت على النحو التالي :-

1- المجانية

البرنامج مجاني ولا يتطلب دفع أي أموال نظير الحصول عليه بالإضافة إلى أنه لا يتطلب أي كراك وسيريال نامبر مثله مثل البرامج الأخرى التي تعمل بنفس النمط حتى يواصل العمل .

2- الحجم الصغير

برامج إظهار شبكات الواي فاي الأخرى دائماً ما تكون بحجم كبير وتحجز مساحة هائلة لها من الهارد ديسك وذاكرة الوصول العشوائي إلى أن البرنامج حجمه لا يتجاوز 1 ميجا بايت Megabyte .

3- التوافق مع جميع أنظمة التشغيل

البرنامج يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالويندوز إعتباراً من ويندوز 7 Windows 7 وويندوز 8.1 Windows 8.1 وكذلك ويندوز 10 windows 10 كما يتوافق أيضاً مع أنظمة فيستا وويندوز XP .

4- توافقه مع أنظمة تشغيل آبل

يتوافق البرنامج مع أنظمة التشغيل التي تطلقها شركة آبل العالمية مثل الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS حيث قامت الشركة المطورة للبرنامج بإستحداث نسخة منه متوافقه مع أجهزة الماك بوك Mac Book .

5- نطاق بعيد للشبكات

البرنامج قادر على كشف شبكات الواي فاي المخفية على نطاق واسع وكبير للغاية من الممكن أن يصل لأكثر من 2 كيلو متر أو أبعد من ذلك بقليل بسبب الخوارزميات الموجودة به والتي تم إستحداثها خصيصاً لتفي بالغرض .

6- كشف كافة تفاصيل الشبكة

من المميزات الرائعة التي توجد في البرنامج أنه قادر على كشف كافة التفاصيل الخاصة بالشبكة المخفية حيث يقوم بعرض إسمها وعنوان الماك أدريس Mac Address الخاص بها وبعض العناوين الأخرى الخاصة بالإتصال .

7- التحكم الكامل في الشبكة المخفية

يقوم البرنامج بإتاحة التحكم الكامل في الشبكات المخفية بعد إظهارها حيث يمكن للشخص أن يقوم بتغيير إسم الشبكة وكذلك العنوان الخاص بها وتحديث البيانات والتوقيت ونطاق الدخول إلى الإنترنت من خلاله .

8- معرفة مستوى التشفير

من الأمور التي يصعب على غالبية برامج كشف شبكات الواي فاي المحجوبة معرفتها مستوى التشفير الخاص بالشبكة وهو ما يقوم به البرنامج عن طريق تحديد قوتها وجودة الخدمة المقدمة وقياس التشفير على هذا الأساس .

9- سهولة التعامل

البرنامج سهل التعامل معه ويمكن لأي شخص فهم الخصائص التي يتيحها وذلك بسبب وجود كل الخصائص في الأماكن المخصصة لها وتبسيط كافة الخصائص والوسائل الموجودة .

10- دعم اللغات المختلفة

البرنامج يدعم اللغات المختلفة حيث يتم تحميله من الموقع الرسمي الخاص به باللغة الإنجليزية كلغة إفتراضية ويمكن تحويله إلى اللغة العربية للأشخاص الراغبين في التعامل معه في الوطن العربي وشمال أفريقيا والشرق الأوسط .

طريقة إستخدام برنامج اظهار الشبكات المخفية للكمبيوتر ويندوز 7

حتى يتمكن الشخص من معرفة وفحص الشبكات المخفية الموجودة في نطاقه يجب عليه تحميل البرنامج من الموقع الرسمي الخاص به من خلال الرابط التالي هــــــنا .

ثاني الخطوات تتمثل في فتح البرنامج مباشرةً خاصةً أنه لا يتطلب تثبيت على الجهاز مع ضرورة التأكد من أن الوضعية الخاصة بالبرنامج ADMIN MODE.

ثالث الخطوات التي يقوم بها الشخص تشغيل البرنامج وتركه حتى ينتهي من البحث عن الشبكات القريبة الموجودة في النطاق.

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يتألف من ستة تبويبات الأول هو Adapter Overview والذي يتم فيه عرض كافة المعلومات الخاصة بالشبكة الشخصية .

والتبويب الثاني خاص بالأكسيس بوينت وهي نقطة الاتصال وفيها سيتم عرض معلومات الشبكة مثل إسمها ونوع الراوتر المُستخدم وعنوان الماك أدريس وقوتها .

الشبكة المخفية يمكن التعرف عليها بسهولة ويسر من خلال البحث عن إسم SSID وفي حالة إن كان فارغاً دون إسم فإن الشبكة تكون مخفية .

وحتى يتمكن الشخص من التعرف على القوة الخاصة بالشبكة المخفية التي تم فتحها الضغط بالماوس على كلمة Show Graph .

تبويب فريكوينسي يوزيج يساعد الشخص على تحديد أفضل الشبكات للإتصال بها على حسب التردد والنطاق الموجودة به.

كما يساعد تبويب Location على معرفة المكان الموجود به كل شبكة من الشبكات التي تم العثور عليها .

آخر التبويبات الموجودة في البرنامج الخصائص والذي يمكن من خلاله تغيير معدل تحديث البيانات والمدى المسموح به لإظهار تلك الشبكات وغيرها من الإعدادات الأخرى .

رابط تحميل برنامج اظهار الشبكات المخفية للكمبيوتر ويندوز 7 من هنــــــــــــا

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: