غير مصنف

جوالات سامسونج ضد الماء تعرف على هواتف سامسونج المقاومة للماء

جوالات سامسونج ضد الماء واحدة من أكثر الأمور التي يبحث عنها الأشخاص عشاق الهواتف المحمولة خاصةً بعد أن أصبحت عرضة للمياة المتكررة مع مرور الوقت خاصةً أن كثير من مستخدمي الهواتف الذكية يتعرضون للعديد من حوادث سقوط الهواتف في الماء.

وفي السطور التالية يسلط معكم موقع “ أونلاين التقنية ” أبرز جوالات سامسونج ضد الماء بالإضافة إلى المواصفات التي يتوفر عليها كل هاتف والمميزات التي يأتي بها.

Samsung phones against water 300x169 - جوالات سامسونج ضد الماء تعرف على هواتف سامسونج المقاومة للماء
جوالات سامسونج ضد الماء

جوالات سامسونج ضد الماء 

كثيراً ما نسمع خلال الفترة الماضية عن سقوط هواتف الأصدقاء أرضاً أثناء هطول الأمطار بالإضافة إلى حوادث سقوط الهواتف في أحواض السباحة قبل أن تقوم بعض الشركات خلال الأعوام القليلة الماضية بطرح الهواتف المقاومة للماء.

بعد أن كانت الهواتف التي تسقط في المياه تتلف بات هذا الأمر بعيد كل البُعد عن الحدوث مؤخراً بسبب إستحداث بعض التقنيات التي تحمي الهواتف الذكية من خطر المياه وبات سقوطها في أي بركة أمر عادي.

ومن أبرز جوالات سامسونج ضد الماء ما يلي :-

  • هاتف Samsung Galaxy S8 

أولى الهواتف التي طرحتها شركة سامسونج والتي تأتي مضادة للمياه هاتف Samsung Galaxy S8 والذي يأتي بشاشة كبيرة عالية الجودة بالإضافة إلى وجود تصميم أنيق مع إلغاء زر القائمة الرئيسية لتحتل الشاشة النسبة الكاملة من الواجهة الأمامية.

يتمتع الهاتف بشهادة المعايير العالمية IP68 وتم تصميمه بأعلى الجودات العالمية مع حساسية الإلكترونيات المقاومة للماء والغبار وكذلك الحرارة.

مواصفات الهاتف :-

يأتي الهاتف بمواصفات رائعة على النحو التالي :-

يأتي بشاشة كبيرة للغاية بحجم يصل إلى 5.8 بوصة من نوع سوبر اموليد وتصل دقتها إلى 2960 في 1440 بيكسل مع معالج من النوع Qualcomm Snapdragon 835 ثماني النواة والكاميرا الأمامية الخاصة به 8 ميجا بايت فيما الكاميرا الخلفية تبلغ دقتها 12 ميجا بايت.

الهاتف يسمح بوضع ذاكرة خارجية تصل إلى 128 جيجا بايت فيما تبلغ المساحة الداخلية الخاصة بالتخزين حجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 ميجا بايت ” رام ” وتدوم البطارية لأكثر من إثني عشر ساعة بسعة 3000 مللي أمبير لا يمكن إزالتها.

يعمل هاتف Samsung Galaxy S8 بنظام تشغيل Operating System نوجا Noga 7.0.

سعر هاتف Samsung Galaxy S8 في الولايات المتحدة الأمريكية 712 دولار أمريكي وفي مصر 12597 جنية وفي المملكة العربية السعودية 2667 ريال سعودي فيما يبلغ سعره في الإمارات العربية المتحدة 2615 درهم إماراتي.

  • هاتف  Samsung Galaxy S8 plus

ثاني الهواتف التي طرحتها شركة سامسونج المقاومة للماء هاتف  Samsung Galaxy S8 plus والذي يأتي بمواصفات رائعة للغاية على النحو التالي :-

يأتي بشاشة كبيرة للغاية بحجم يصل إلى 6.2 بوصة من نوع سوبر اموليد وتصل دقتها إلى 2960 في 1440 بيكسل مع معالج من النوع Qualcomm Snapdragon 835 ثماني النواة والكاميرا الأمامية الخاصة به 8 ميجا بايت فيما الكاميرا الخلفية تبلغ دقتها 12 ميجا بايت.

الهاتف يسمح بوضع ذاكرة خارجية تصل إلى 256 جيجا بايت فيما تبلغ المساحة الداخلية الخاصة بالتخزين حجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 ميجا بايت ” رام ” وتدوم البطارية لأكثر من إثني عشر ساعة بسعة 3000 مللي أمبير لا يمكن إزالتها.

يعمل هاتف Samsung Galaxy S8 بنظام تشغيل Operating System نوجا Noga 7.0.

سعر هاتف Samsung Galaxy S8 في الولايات المتحدة الأمريكية 852 دولار أمريكي وفي مصر 15000 جنية وفي المملكة العربية السعودية 3191 ريال سعودي فيما يبلغ سعره في الإمارات العربية المتحدة 3129 درهم إماراتي.

  • هاتف Samsung Galaxy Note 8

يعتبر Samsung Galaxy Note 8 واحد من أفضل الهواتف المقاومة ويأتي بمواصفات رائعة للغاية على النحو التالي :-

يأتي هاتف Samsung Galaxy Note 8 بشاشة كبيرة للغاية بحجم يصل إلى 6.3 بوصة من نوع سوبر أموليد وتصل دقتها إلى 2960 في 1440 بيكسل مع معالج من النوع Samsung Exynos 8895 ثماني النواة والكاميرا الأمامية الخاصة به 8 ميجا بايت فيما الكاميرا الخلفية تبلغ دقتها 12 ميجا بايت.

الهاتف يسمح بوضع ذاكرة خارجية تصل إلى 256 جيجا بايت فيما تبلغ المساحة الداخلية الخاصة بالتخزين حجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 ميجا بايت ” رام ” وتدوم البطارية لأكثر من إثني عشر ساعة بسعة 3300 مللي أمبير غير قابلة للإزالة.

يعمل هاتف Samsung Galaxy S8 بنظام تشغيل Operating System نوجا Noga 7.0.

سعر هاتف Samsung Galaxy S8 في الولايات المتحدة الأمريكية 930 دولار أمريكي وفي مصر 16470 جنيه وفي المملكة العربية السعودية 3485 ريال سعودي فيما يبلغ سعره في الإمارات العربية المتحدة 3415 درهم إماراتي.

  • هاتف Samsung Galaxy S8 Active

آخر الهواتف التي طرحتها شركة سامسونج والتي تأتي مقاومة للماء Samsung Galaxy S8 Active والذي يأتي بمواصفات رائعة للغاية حيث يستطيع العمل عندما يتم غمره في ما يصل إلى 1.5 من الماء لمدة تصل إلى نصف ساعة كاملة.

كما أن التصميم الخاص بالهاتف يأتي بانسيابية رائعة مع تصميم معدني و مصدات جانبية لحمايته وقت التعرض للصدمات وللحفاظ عليه من مخاطر السقوط ونجح في الحصول على شهادة المواصفات العسكرية MIL-STD-810G للهواتف المتينة.

وجاءت مواصفات هاتف samsung galaxy s8 active على النحو التالي :-

شاشة كبيرة للغاية بحجم يصل إلى 5.8 بوصة من نوع سوبر أموليد وتصل دقتها إلى 2560 في 1440 بيكسل مع معالج من النوع Qualcomm Snapdragon 835 ثماني النواة والكاميرا الأمامية الخاصة به 8 ميجا بايت فيما الكاميرا الخلفية تبلغ دقتها 12 ميجا بايت.

الهاتف يسمح بوضع ذاكرة خارجية تصل إلى 256 جيجا بايت فيما تبلغ المساحة الداخلية الخاصة بالتخزين حجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 ميجا بايت ” رام ” وتدوم البطارية لفترة طويلة بسعة 4000 مللي أمبير.

يعمل هاتف Samsung Galaxy S8 بنظام تشغيل Operating System نوجا Noga 7.0.

سعر هاتف Samsung Galaxy S8 في الولايات المتحدة الأمريكية 849 دولار أمريكي وفي مصر 14944 جنيه وفي المملكة العربية السعودية 3180 ريال سعودي فيما يبلغ سعره في الإمارات العربية المتحدة 3118 درهم إماراتي.

وبهذا نكون قد إنتهينا من عرض تقرير جوالات سامسونج ضد الماء ضمن السلسلة الدورية والمستمرة والتي ينشرها لكم موقع نظام أون لاين التقنية بصفة دورية ومستمرة عن كل ما يخص التكنولوجيا.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: