واتساب

كيف اعرف من يقرأ حالتك على الواتس سرا

من يقرأ حالتك على الواتس يشغلانا هذا الأمر بعض الأحيان من يهتم بالتعرف على حياتنا ويتسللون إلى خصوصية الآخرين، الأمر الذي يدفع بعض الناس إلى السؤال عن كيفية معرفة من يراقبني على WhatsApp من أجل حماية نفسي من خلال عدم إدخال معلومات شخصية ونسخ الصور أو المحادثات، تعرفوا على المزيد من sys-on

كيف اعرف من يقرأ حالتك على الواتس سرا

كلنا نريد حماية خصوصيتنا ومعرفة من يقوم بمراقبة الحسابات على مواقع التواصل وتطبيقاتها وأهمها بلا شك الواتس، وللإجابة على سؤال من يقرأ حالتك على الواتس، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • افتح حساب WhatsApp الخاص بك.
  • ثم انقر فوق عنصر الحالة وحدد حالتك.
  • قم بتثبيت الصفحة لمعرفة من يرى حالتك.

كيف اعرف من يراقب الواتس اب

بالإضافة إلى السؤال عن من يقرأ حالتك على الواتس WhatsApp، يرغب الكثير عن كيفية معرفة من يراقب WhatsApp الخاص بي، ولكن قبل التعرف على هذا السؤال، يجب عليك أولاً تنشيط الأمان الخاص بك توفير الحماية الكافية للحسابات وجميع الملفات المستخدمة مع جهات الاتصال والتطبيق والمزامنة.

ولا تترك هاتفك مفتوحًا ومتاحًا للأشخاص من حولك، خاصةً عندما تكون خارج المنزل، حتى يتمكن الآخرون من التقاط الهاتف بسهولة والحصول على البيانات والمعلومات الموجودة على التطبيق من حسابك، أو استخدم أحد هذه البرامج لمراقبة هاتفك الذكي، لذا يجب عليك أولاً توخي الحذر ثم الإجابة على السؤال كيف أعرف من يراقب الواتس الخاص بي

كيف اعرف من يقرأ حالتك على الواتس سرا 1 - كيف اعرف من يقرأ حالتك على الواتس سرا
من يقرأ حالتك على الواتس

برنامج لمعرفة من يراقبك في الواتس اب

قد نخطئ في المسألة المذكورة أعلاه ونجعل هاتفنا عرضة لهجوم أي شخص، مثل نسيان تشغيل الهاتف في وجود مجموعة من أصدقائنا أو زملائنا، أو شخص ما يطلب الإذن لإجراء مكالمات من خلاله.

في هذه الحالة يجب على الشخص تنزيل برنامج لمعرفة من يقرأ حالتك على الواتس ويمكنك ولعل أبرز هذه البرامج هو Whats Tracker المتوفر من Google Play جوجل بلاي.

حيث تذهب إلى المتجر، اكتب اسم البرنامج ثم قم بتنزيله على الهاتف الخاص بك، ثم قم بتثبيت البرنامج، ثم اكتب جميع البيانات اللازمة في الاسم والبلد/ المنطقة والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

بحيث سيحمي التطبيق هاتفك وتستطيع التعرف على من يقرأ حالتك على WhatsApp، هذا برنامج لمعرفة من يراقبك على WhatsApp

أهم الخطوات التي تساعد في تأمين الواتس

يقول المثل الشهير “أن الوقاية خير من العلاج”، لذلك يجب أن تعرف خطوات حماية تطبيق الواتس أب، ويمكن القيام بذلك من خلال بعض الأشياء، وأول شيء هو التحكم في من يمكنه إضافتك إلى المجموعات.

خاصة وأن هذا الشيء قد ينطبق على كل شخص في جهات الاتصال الخاصة بك، وتجد أنك لست مناسبًا لك الدخول في هذا الجروب، ويمكنك إخفاء آخر ظهور للحالة حتى لا يعرف أصدقاؤك متى تكون متصلاً بالإنترنت.

ولهذا أيضًا يمكنك محاولة قفل الهاتف ودردشة WhatsApp حتى لا يتمكن أي شخص آخر من رؤيتها، ويمكن أن يساعدك على حماية نفسك بدلاً من يقرأ حالتك على الواتس WhatsApp.

أقرأ ايضا…تحميل برنامج Pdf عربي للموبايل  | برنامج Moon Plus Reader 

مشاهدة حالات الواتس المخفية

سوف يتطلب هذه الطريقة تنزيل وتثبيت بعض التطبيقات المتوفرة في سوق Google Play، لأن WhatsApp لا يوفر خيارات في الإعدادات التي تسمح بهذا الإعداد، ولحسن الحظ هناك العديد من التطبيقات المتوفرة في المتجر والتي تتيح لك ذلك بكل سهولة وبدون عناء.

الشيء الجيد هو أن جميع التطبيقات أدناه تمكنك من عرض حالة WhatsApp وإخفاء الحالات دون الدخول، فقط الصور ومقاطع الفيديو والحالات النصية وما إلى ذلك، بالإضافة إلى ذلك يمكنك حفظ هذه الحالات وتنزيلها بسرعة على هاتفك ولا داعي للإزعاج.

سواء كان تطبيق WhatsApp عاديًا أو مناسبًا لأعمال WhatsApp، أو مناسب لإصدار محسن و WhatsApp ذهبي، وعندما يتعلق الأمر بعرض حالة WhatsApp والحالة المخفية دون علم المالك، فإليك بعض التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها.

برنامج سحب حالات الواتس اب

  • من أفضل التطبيقات التي تساعدك على سحب حالات الواتس أب، يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك، وسيسحب على الفور جميع حالات WhatsApp، مما يتيح لك عرض حالات WhatsApp المخفية وجميع الحالات الأخرى دون الحاجة إلى أن تكون بطريقة أكثر احترافية ولا الدخول والتعرف على حالة الشخص.
  • تحتوي واجهة التطبيق على ثلاث علامات تبويب، علامة التبويب الأولى “صور” تعرض جميع حالات واتساب للصور أو الحالات النصية فقط، أما علامة التبويب الثانية “الفيديو” فتعرض فقط حالات فيديو واتس اب، وعلامة التبويب الثالثة “حفظ ” وعرض الحالات المحفوظة.
  • من القائمة الجانبية “ثلاثة شروط”، ويمكنك اختيار WhatsApp الرسمي، أو إصدار GB WhatsApp أو WhatsApp التجاري، حسب التطبيق المستخدم على الهاتف.
  • التطبيق يدعم اللغة العربية وها ما يجعل استخدام التطبيق سهلا وليس صعبا، فقط اضغط على “السهم” في أسفل كل حالة لحفظ الحالة.
  • يتطلب هذا التطبيق أندرويد 4.0.3 والأحدث.

تطبيق تحميل حالات الواتس اب

عن طريق إدخال إعدادات التطبيق وإلغاء قراءة الرسالة أو إلغاء ظهور العلامة الزرقاء عند فتح رسالة، قد لا يعرف شخص ما قصتك وفي هذه الحالة، وإذا رأى أي شخص قصة WhatsApp الخاصة بأي شخص، فلن يتمكن من ذلك بالإضافة إلى ذلك، فهو يعرف لكنه لن يعرف من شاهد قصته، وهذا هو السبب في أنها ميزة وعيب في نفس الوقت.

خاصية  WhatsApp — Who Viewed Me” لأندرويد

لكن يرجى الأخذ في الاعتبار أن هذه ليست ميزة رسمية، لأن التطبيق الرسمي لـ “WhatsApp” لا يدعمها، ولكن يمكن استخدامه، مع مراعاة أن فريق “WhatsApp” لا يخطط لإضافة تقنية “كشف الجواسيس على الملفات الشخصية” لأن ينتهك خصوصية المستخدمين.

لكن لا داعي لذلك لأنه لا يتأثر لأن بعض المطورين أضافوا هذه الميزة لأنهم يعتقدون أن هذه الميزة شرط ضروري لاستكمال التطبيق وأصدروا تطبيقًا خاصًا “WhatsApp-  Who Viewed Me”، والذي تم إنشاؤه بواسطة تم تطويره بواسطة مطور مبكر، وهو يذكر الكثير من الناس بأنهم يريدون أن يعرفوا أن هناك من يراقبهم.

معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب

أنت تعلم أن ” WhatsApp — Who Viewed Me” هو تطبيق Android يوفر لك معرفة أن شخصًا ما قد تمكن مؤخرًا أو سريعًا من الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك، لم يعد من الصعب معرفة من قد أعجب بصورتك أو الحالة التي تعبر عنها الصورة ومن سيرى ذلك مرة أخرى.

  • قم بتنزيله من الرابط، والذي قد يجبرك على تنزيل سوق تطبيقات الجوال، طالما لديك القدرة على تشغيله وتنزيله على الفور، ويمكنك تنزيله لاحقًا.
  • قد تحتاج إلى تمكين تثبيت تطبيقات Android من مصادر غير معروفة قبل تثبيت هذا التطبيق وللقيام بذلك، انتقل إلى “مصادر غير معروفة” ضمن “الإعدادات” و “الأمان” و”إدارة الأجهزة”.
  • الآن قم بتنزيل التطبيق وتشغيله.
  • قم بالضغط فوق الزر الأخضر الكبير.

وإلى هنا قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا على كيفية التعرف على من يقرأ حالتك على الواتس فقط اتبع التعليمات التي ذكرناها أعلاه بكل سهولة وبساطة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: