تطبيقات

أفضل برنامج يعطيك رقم وهمي للايفون واتس اب 2020

برنامج يعطيك رقم وهمي للايفون

بعض الأوقات نحتاج لعمل مكالمة لأشخاص ليسوا في منطقتنا الدولية أمريكية أو لدول أخرى نحتاج وقتها برنامج يعطيك رقم وهمي للايفون حتى نستطيع التواصل معهم.

تطبيق وهمي تغيير رقم الواتس اب

توجد تطبيقات توفر لك إمكانية تغير الرقم الخاص بك على تطبيق الواتس اب ومن خلالها يمكنك اختيار رقم أمريكي كرقم وهي خاص بالواتس اب الخاص بك.

كما أن هناك بعض التطبيقات التي توفر لك إمكانية اختيار رقم من عديد من الدول حول العالم فتلك الميزة يحتاجها البعض.

يوجد تطبيق رقم هاتف أمريكي burner وهو من التطبيقات التي توفر ذلك لك بكل سهولة هذا التطبيق له شهرة كبيرة بين جميع دول العالم.

فهو من التطبيقات العالمية والتي يتم استخدامها في دول كثيرة حول العالم يوجد من هذا التطبيق نسختين للاستخدام.

أحدي تلك النسخ هي مدفوعة مسبقًا وهذا يعني أنك في حالة رغبتك في استخدام تلك النسخة عليك دفع مبلغ نقدي قبل استخدامها للحصول على مميزات التطبيق.

والنسخة الأخرى من التطبيق هي نسخة مجانية يمكنك استخدامها بدون دفع أي مبلغ نقدي والتمتع بجميع المزايا والخدمات التي يقدمها التطبيق فعند استخدام هذا التطبيق يمكنك أيضًا استخدام الأرقام أو إرسال منها كما يمكنك الاستقبال من خلالها.

النسخة من التطبيق المجانية التي يمكنك استخدامها من خلالها يمكنك الحصول على 40 رسالة يمكنك إرسالها من الرقم الوهمي تلك الرسائل يمكنك إرسالها مجاني.

كما أن النسخة المجانية منه توفر لك 20 دقيقة مكالمات مجانية لك للحصول على النسخة من التطبيق يمكنك تحميلها بكل سهولة من خلال متاجر أندرويد أو آيفون بكل سهولة فهو يتوفر في جميع المتاجر.

مميزات برنامج تحويل ارقام الواتس اب الى ارقام امريكية

إذا ما هي مميزات برنامج يعطيك رقم وهمي للايفون نوضح تلك المميزات من خلال موقعنا مدونة نظام أون لاين.

  • من خلال الرقم الوهمي الأمريكي الذي ترغب في الحصول عليه يمكنك أن تقوم بإرسال رسائل نصية أو استقبال رسائل نصية بكل سهولة وذلك الخدمة مجانية لجميع الأرقام الأمريكية التي سوف تتواصل معها.
  • هذه الخدمة من الخدمات التي توفرها التطبيقات يمكنك التمتع بها بكل سهولة وبدون وجود تطبيق معين في هاتف الشخص الذي ترغب في التواصل معه.
  • البرامج التي يمكنك من خلالها الحصول على الرقم الوهمي الأمريكي تعمل بشكل سريعة وسهل الاستخدام وفي حالة وجود أي عطل ما يحدث فهو من الهاتف أو من شبكة الهاتف فهي تختلف باختلاف قوة الشبكات.
  • من خلال تلك البرامج والتطبيقات يمكنك تحويل جميع الأرقام الخاصة بك إلى أرقام أمريكية ويمكنك من خلالها إرسال رسائل نصية وإرسال صور على برنامج الواتس اب كما يمكنك إرسال فيديوهات بكل سهولة.
  • من خلال تطبيقات الرقم الوهمي الأمريكي يمكنك عمل مكالمة فيديو للشخص الأخر ولكن هناك بعض التطبيقات عند عمل مكالمة الفيديو من خلالها يجب على الشخص الآخر أن يكون لديه نفس التطبيق على هاتفه.
  • لكي تستطيع تثبيت التطبيق يشترط وجود إنترنت ونفس الوضع عند الاستخدام ويمكنك بعدها استخدام التطبيق بشكل سهل.

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج الضغط winzip مجانا للكمبيوتر

تطبيق text plus 2

هذا التطبيق من التطبيقات المميزة هو برنامج يعطيك رقم وهمي للايفون ومن خلال هذا الرقم يمكنك إرسال واستقبال الرسائل بكل سهولة من شخص أخر أو إليه ذلك التطبيق هو من التطبيقات مجانية الاستخدام تستخدمه لكي تستطيع عمل دردشة مع الشخص الآخر في الواتس اب.

كل ما عليك فعله في التسجيل في تطبيق آخر يسمى بريمو وذلك لكي تستطيع الحصول على الرقم الأمريكي فورًا.

ويمكنك اكتشاف هذا البرنامج عن طريق الضغط على رمز الإعدادات وبعدها قم بالدخول إلى معلومات الأسماء لك سوف تجد الرقم في آخر الصفحة من الأسل يبدأ الرقم الأمريكي الوهمي برمز +1.

تطبيق talkatone apk

هذا التطبيق من التطبيقات التي حصلت على شهرة كبير فهو برنامج يعطيك رقم وهمي للايفون ذو مميزات كثيرة.

هذا التطبيق من التطبيقات التي تنافس بقوة في الأرقام الوهمية هذا البرنامج يسمح لك بالحصول على رقم ضمن 7 أرقام أخري يمكنك الاختيار من بينهم رقمك يتم تفعيل البرنامج بمجرد إدخالك لرقم الوهمي في الرسالة التي يرسلها لم البرنامج للتأكد.

هذا البرنامج من البرامج التي يمكنك استخدامها لفترة من الوقت تتراوح بين أيام من الحصول على الرقم الوهمي وهو سهل الاستخدام كما أن البرنامج يحتوي على نسخة مجانية ليمكنك الحصول عليها بدون دفع أي رسوم للحصول على خدماتها.

بعد انتهاء فترة الحصول على رقم أمريكي يمكنك استرجاع الواتس اب الطبيعي والتعامل معه برقمك القديم.

تطبيق textnow

هذا التطبيق من التطبيقات الأفضل يمكن للبرنامج يعطيك رقم وهمي للايفون بكل سهولة يمكنك استخدام الرقم الذي تحصل عليه من خلاله في إرسال واستقبال الرسائل بكل سهولة وكأن هذا التطبيق ضمن أشهر البرامج التي تعطي تلك الميزة وهو من التطبيقات التي تتميز بمجانية استخدامها ولكن في حالة رغبتم في الاحتفاظ بالرقم الوهمي الذي يعطيه لك التطبيق يمكنك ذلك من خلال الدفع مقابل الاحتفاظ المبلغ ليس كبير هو 3 دولارات فقط.

تطبيق textplus

هذا للتطبيق يحتوي على مميزات مختلفة عن باقي التطبيقات الذي يجعله برنامج يعطيك رقم وهمي للايفون متميز ونفضل للكثير هذا التطبيق يسمح لك بإجراء مكالمات دولية في حالة الرغبة في ذلك وتلك الميزة لا يوفرها جميع التطبيقات مجانية الاستخدام يجب عليك الدفع للحصول عليها.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: