Applications

برنامج احتراف التصوير للايفون | برامج تصوير للايفون 2020

هل تريد التقاط أجمل صور والاحتفاظ بها على جهازك، يمكن تجميع أجمل ألبوم من الذكريات، يمكنك بالفعل الحصول على برنامج احتراف التصوير للايفون، خاصة بعد انتشار الكثير من البرامج والتطبيقات إمكانية التصوير بجودة عالية، نستعرض معكم اليوم من sys-on أفضل برنامج تصوير للايفون 2020.

برامج احتراف التصوير للايفون

الهواتف الذكية الحديثة زودت بميزة الكاميرا القوية التي توفر التقاط الصور بأعلى جودة ولكنها يعيبها أن إمكانياتها محدودة لذلك يظهر البحث عن أفضل برنامج كاميرا للاندرويد 2020 من أهمها ما يلي:

برنامج احتراف التصوير للايفون 2 300x157 - برنامج احتراف التصوير للايفون | برامج تصوير للايفون 2020
برنامج احتراف التصوير للايفون

تطبيق ProCamera 8

من أكثر التطبيقات التي وجدت اقبالاً كبيراً منذ اطلاقه، حيث يوفر ميزة الحصول على الصور بجودة عالية والتحكم فيها من خلال مجموعة كبيرة من الإضافات والتأثيرات، واستخدام تقنية HDR وتثبيت الصور، ليس هذا فقط بل يمكن تعديل الصور المخزنة على الهاتف من قبل، والتحكم في حجم الصور مع حفظ الصور بتنسيق TIFF.

لتحميل تطبيق ProCamera 8 اضغط هنا.

تطبيق Snapseed

يعتبر أفضل برنامج احتراف التصوير الايفون، مع إمكانية تعديل الصور بجودة وكفاءة عالية، وهو يحتوي على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، كما يحتوي على العديد من الأدوات التي يتم استخدامها لتعديل الصور واللون والحجم، مع مجموعة رائعة من الفلاتر والتأثيرات القديمة.

يوفر البرنامج أداة ضبط انتقائية مبتكرة، حيث يمكن من خلالها تغيير درجة السطوع، التباين، وهو تطبيق مجاني

يمكن تحميل بكل سهولة من خلال الضغط هنا.

تطبيق VSCO

يعتبر من أفضل البرامج التي انتشرت بشكل كبير وسط المستخدمين حيث أنه سهل الاستخدام، مع تعديل الصور وتعديلها باحترافية عالية، وهي فلاتر مصممة باحترافية عالية توفر صور كلاسيكية وحديثة، يمكنك تحميل تطبيق VSCO من خلال الضغط هنا.

تطبيق Filterstorm Neue

يعتبر من أفضل التطبيقات التي توفر إمكانية الحصول على صور أكثر من رائعة عبر تقنيات وتأثيرات متنوعة، حيث يمكنك التحكم في منحنيات الصور، السطوع والتباين والكثير من التعديلات الأخرى، يمكنك التحميل من خلال الضغط هنا.

تطبيق Hipstamatic

من أشهر البرامج المستخدمة فهو يحتوي على واجهة مبتكرة سهلة الاستخدام، في المقابل الحصول على صور بجودة عالية متنوعة، وإضافة الكثير من التأثيرات الرائعة على تلك الصور، احصل على مجموعة كبيرة من الفلاتر، كل هذا وأكثر سوف تحصل عليه من هذا البرنامج مقابل دفع مبلغ 2.99 دولار، اضغط هنا لتحميل التطبيق.

برامج تصوير للايفون

مع تطور التكنولوجيا الحديثة ظهرت عدد كبير للغاية من البرامج التي تم تصميمها بهدف توفير العديد من الخدمات للمستخدمين، إذا كنت ترغب في الحصول على صور مميزة ورائعة عليك استخدام إحدى البرامج التالية:

  • برنامج RAW by 500px

هذا التطبيق يوفر إمكانية دعم التصوير بتقنية RAW والقيام بتحرير الصور التي تم التقاطها باحترافية كبيرة، فهو برنامج سهل الاستخدام على الرغم من احتوائه على واجهة سهلة الاستخدام، إذا كنت من عشاق التصوير باحترافية كل ما هو عليك تحميل تطبيق RAW by 500px من خلال الضغط هنا.

  • تطبيق MuseCam

يمنحك هذا التطبيق صور أكثر من رائعة، كما يمكنك التحكم بضوابط الكاميرا يدوياً، ليس هذا فقط بل التحكم في سرعة فتح وإغلاق العدسة، مع موازنة اللون الأبيض والتركيز، بالإضافة إلى تزوديه عدد كبير من الفلاتر والتأثيرات القوية منها “التكبير، دعم الصور الحية، ميزة التصوير البانورامي، بالإضافة إلى عدد كبير من الأدوات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها عند استخدامك لهذا التطبيق فقط حمل التطبيق عبر الضغط هنا.

برامج احتراف التصوير مدفوعة

يمكنك شراء بعض البرامج التي توفر إمكانية التصوير بجودة عالية منها:

  1. تطبيق Manual

احصل من خلال هذا التطبيق على واجهة متطورة سهلة الاستخدام، يوفر مجموعة كبيرة من الأدوات والتأثيرات القوية، الفلاتر التي في النهاية توفر صور عالية الجودة بتأثيرات مميزة للغاية، كذلك يمكنك مشاركة تلك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حمل تطبيق Manual من خلال الضغط هنا، مع دفع مبلغ 3.99 دولار أمريكي.

  1. تطبيق ProCamera

حان الوقت لالتقاط صور رائعة تحفظها في ألبوم مميز تجمع فيه جميع الذكريات الخاصة بك بشكل احترافي من خلال استخدام أفضل برنامج احتراف التصوير للايفون، فهو يضم العديد من الأدوات والخصائص والتأثيرات المميزة للغاية، يمكنك تحميل تطبيق ProCamera عبر الضغط هنا، لكن يعيبه أنه ليس مجاني حيث للحصول عليه يجب دفع مبلغ 2.99 دولار أمريكي.

أقرا ايضا… برنامج محاسبة للشركات الصغيرة مجانا | برنامج محاسبة اون لاين بي كريتف

برنامج احتراف التصوير للايفون 1 - برنامج احتراف التصوير للايفون | برامج تصوير للايفون 2020
برنامج احتراف التصوير للايفون

أفضل برنامج تصوير للايفون 2020

هناك برامج كثيرة ومتنوعة توفر العديد من المزايا التي من خلها يمكن إجراء جميع التعديلات على الصور حتى تحصل في النهاية على صور أكثر من رائعة، وفيما يلي مجموعة أفضل برنامج احتراف التصوير للايفون

برنامج Aviary

زاد عدد مستخدمي برنامج Aviary بدرجة كبيرة للغاية منذ صدوره حتى يومنا هذا نظراً لامتلاكه مجموعة رائعة من الأدوات والتأثيرات والفلاتر مع إمكانية التحكم الرائعة في التباين ودرجة السطوع واللون، بالإضافة إلى أدوات التبيض والكتابة على الصور وإطارات رائعة، حمل البرنامج من خلال الضغط هنا.

برنامج Facetune

هذا التطبيق يناسب محبي التصوير السلفي حتى يقومون بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ووضعها على الصفحة الشخصية الخاصة بهم، يمكنك الاستمتاع بمجموعة رائعة من الأدوات والتأثيرات، مع تعديل صور الوجه بكفاءة عالية، حيث يوفر إمكانية إخفاء العيوب بالصور الحقيقية، مع تلوين العيون، تبيض الوجه، تبيض الأسنان، تغير لون الشفاه.

يمكنك إضافة بعض تأثيرات المكياج على الوجه حتى تظهر في أجمل صورة لها، فضلاً عن توفير باقة متنوعة من الفلاتر التي ليس لها مثيل في التأثير على الصور بدرجة كبيرة للغاية، كل هذا يمكن الحصول عليه من خلال تنزيل التطبيق عبر الضغط هنا.

برنامج Camera Plus

يعتبر افضل برنامج احتراف التصوير للايفون فهو يحتوي على ميزة رائعة وهي موازنة الصور لمنع الاهتزاز، مع اختيار فلتر معين قبل التصوير، والالتقاط المتعدد من الصور عبر ضغطة واحدة، كما يحتوي على زر تايمر الذي يمنحك ميزة التصوير بعد وقت محدد، يمك تعديل الصور من خلال استخدام مجموعة من الأدوات، حيث يمكنك التقاط صورك المفضلة والاحتفاظ بها داخل مجلد خاص محفوظ بكلمة سر لحماية الصور الخاصة بك، حمل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

برنامج Repix

حاز هذا التطبيق على قاعدة مستخدمين كبير، حيث يعتبر من أفضل برامج التصوير للايفون التي توفر إمكانية الحصول على صور رائعة بأعلى جودة، كما يوفر الحصول على أنواع كثيرة من فرش التلوين التي تضفي تأثيرات رائعة على الصور، والفلاتر المميزة مع لمسات رائعة للغاية، تطبيق مجاني يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تضم مجموعة من الأدوات، حمل برنامج Repix من خلال الضغط هنا.

تطبيق Lenka

يعتبر من أفضل أنواع التطبيقات التي تُضفي لمسة رائعة على الصور الخاصة بك، حيث يمكنك التقاط صور باللون الأبيض والأسود، والتعديل عليها وإكسابها ألوان باحترافية، حمل التطبيق عبر الضغط هنا.

تطبيق ProShot

هذا التطبيق له القدرة على تحويل جميع صورك إلى كأنها حقيقية، من خلال الحصول على تأثيرات، فلاتر ليس لها مثيل، كما يمكنك التحكم في التعريض الضوئي، توازن اللون الأبيض واللمعان، بالإضافة إلى تصوير الفيديو بجودة عالية، حمل التطبيق من خلال الضغط هنا.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: