الشروحات

كيف تلعب العاب الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج 2020

إن فكرة تحميل الألعاب الأندرويد على الكمبيوتر أصبح عدد كبير من الأشخاص يسعون إليها، واليوم سنعرف كيف تلعب العاب الاندرويد على الكمبيوتر للاستفادة من تلك الخدمة الرائعة.

كيف تلعب العاب الاندرويد على الكمبيوتر 

هناك عدد كبير من المستخدمين الذين يتساءلون عن كيف تلعب العاب الاندرويد على الكمبيوتر بسهولة حتى تستطيع اللعب بدقة كبيرة للغاية من دون أي مشاكل، وهو ما سوف نتعرف عليه اليوم عن طريق موقع نظام أون لاين التقنية ، وذلك لأنه من الأشياء التي تجعل الضغط على الهاتف الجوال أقل بكثير من السابق.

يريد البعض التعرف على بعض الطرق البسيطة للغاية والتي من خلالها يمكنك تحميل بعض الالعاب على جهاز الكمبيوتر، وهو الأمر الذي يحتاج تحميل بعض التطبيقات والتي تسبه فكرتها الجوجل بلاي، كما أن هناك بعض الطرق البسيطة التي سوف نتعرف عليها اليوم بشكل بسيط للغاية.

كيفية تشغيل الألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر من دون برنامج

  •         يمكن أن نقوم باستخدام موقع مباشر والذي من خلاله نستطيع تنزيل الألعاب، Apk Online.
  •         وهو عبارة عن موقع يمكن أستخدامه أون لاين حتى تستطيع تشغيل التطبيقات والألعاب بسهولة للغاية.
  •         يسمح لك الموقع أن تقوم بتشغيل الألعاب من دون الحاجة إلى أي برنامج يمكن تحميله.
  •         كما أنه من المواقع التي يوجد بها مجموعة كبيرة من الأدوات التي يحتاجها المستخدم في كيفية التعامل مع الألعاب والتطبيقات.
  •         يعتبر من الأدوات الهامة للغاية التي يسمح لك بتحميل الألعاب على الجهاز بكل سهولة.
  •         كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب والتطبيقات الهامة التي يمكن للمستخدم أن يتمتع بها بسهولة للغاية.
  •         يمكنك تشغيله من خلال الدخول على الموقع وتسجيل الدخول بها.
  •         بداخل الصفحة الرئيسية ستجد عدد كبير من القوائم الخاصة بتشغيل التطبيقات، وهناك قائمة أخرى للتنزيل.
  •         وستجد هناك عدد كبير من التطبيقات والألعاب التي يمكنك أن تقوم بتحميلها.
  •         يمكنك من خلال الموقع أن تقوم بتشغيل الألعاب على جهاز الكمبيوتر، والضغط على اللعبة التي تريدها، والضغط على كلمة run online.
  •         يتم الإنتظار حتى يتم التحميل وتظهر اللعبة على الكمبيوتر، تقوم بتشغيل اللعبة بشكل طبيعي للغاية وسهل.

أهم برامج تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

بالرغم من إنتشار الألعاب على الهواتف الذكية إلا أن هناك بعض الأشخاص الذين يريدون اللعب على الكمبيوتر بشكل سهل وسريع، ولذلك فإن هناك عدد كبير من البرامج التي يمكن من خلالها أن تقوم بتحميل الألعاب والتطبيقات التي تسهل عملية تحميل الألعاب.

برنامج Bluestacks

يعتبر البرنامج من أشهر البرامج التي يمكن استخدامها في عملية تثبيت التطبيقات والألعاب على جهاز الكمبيوتر، وخاصة العاب الاندرويد بطريقة سهلة وبسيطة، لذا يعتبر من البرامج المميزة للغاية والذي يمكنك تحميله بسهولة للغاية ومن دون أي تعقيدات، كما أن البرنامج من الداخل سهل الفهم ويمكن التعامل معه بشكل بسيط للغاية.

برنامج Droid4x

هو واحد من أحدث التطبيقات التي يمكنك استخدامها في عملية تشغيل التطبيقات والألعاب للاندرويد وتحميلها على نظام ويندوز، ويتم ذلك بطريقة سهلة للغاية وبسيطة، كما أنه يمكنك الحصول على البرنامج من خلال متجر جوجل بكل سهولة، فيتم تثبيت البرنامج سريعًا ومن دون تعب، وبعدها يمكنك أن تحمل كل ما تريده بسهولة للغاية، كما يمكن تحميله أيضًا على نظام ويندوز 10.

برنامج Amiduos

وهو من البرامج الرائعة للغاي والذي يتميز بأن له إصدارين، فيأتي الإصدار الأول مع نظام اندرويد جيلي، بينما يأتي الإصدار الثاني لولي بوب والذي يمكنك شراءه بمبلغ 10 دولار، وهناك أيضًا يمكنك أن تقوم بشرائه بمبلغ 15 دولار، ويعتبر من أفضل البرامج التي يمكنك أن تعتمد عليها لتحميل التطبيقات والألعاب، ولكنه من البرامج الغير جيدة للمطورين.

برنامج Andy

هو من أشهر البرامج التي وجدت في الفترة الأخيرة، فيمكن من خلال ذلك البرنامج الرائع أن تقوم بتشغيل الألعاب والتطبيقات الخاصة بالاندرويد بشكل سريع وسهل للغاية، كان يعاني البرنامج في بداية الإصدار بالعديد من المشاكل التي كان يعاني منها المستخدمين، وكانوا يتجاهلون البرنامج ويستخدموا بعض البرامج الأخرى، إلا أن البرنامج قام ببعض الحديثات الهامة والتي جعلته يتفادى تلك المشاكل التي كان يعاني منها، ويعتبر اليوم من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها في وقتنا الحالي.

برنامج Windroy

يعتبر البرنامج من أفضل البرامج المجانية التي يمكنك أن تقوم بتحميلها حتى تستطيع أن تقوم بتحميل وتشغيل التطبيقات والألعاب الاندرويد، كما أن البرنامج مميز للغاية ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة حتى يتم تحميله.

برنامج Genymotion

هو من البرامج المجانية الرائعة التي يمكنك أن تقوم بتحميلها بكل سهولة، كما أن البرنامج يتميز بأنه لا يستهلك مساحة كبيرة، ويعتبر من البرامج السهلة الاستخدام وبسيطة للغاية، ويمكنك من خلاله أن تقوم بتشغيل التطبيقات والألعاب، كما أنه من أفضل البرامج الخاصة بالمطورين الأمر الذي يهيئ لهم بيئة مناسبة للغاية.

موقع Nox

يعتبر البرنامج من أفضل وأهم البرامج التي يمكن استخدامها في عملية تشغيل البرامج والألعاب بنظام الاندرويد، كما أن البرنامج سهل الاستخدام، ويمكنك أن تقوم بتحميله بكل سهولة، فهو يوجد به العديد من المميزات الرائعة للغاية والتي تسمح للمطورين أن يقوموا بأستخدامه بسهولة للغاية.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: