تطبيقات

ارقام ابل لفتح الايكلاود والطرق الرسمية وغير الرسمية لفتح الايكلاود المغلق

ارقام ابل لفتح الايكلاود من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثيرون، قد تعاني مثلك مثل الكثيرين ممن يستخدمون أجهزة ابل من مشكلة فقدان حساب الاي كلاود الخاص بجهاز الايفون الخاص بهم أو فقدان الإيميل أو كلمة المرور، أو مشكلة غلق حساباتهم باختلاف الأسباب.

وبالتالي يصبحون غير قادرون على الدخول إلي تلك الحسابات و تصبح الأجهزة المسجلة بها معطلة ومغلقة، وذلك لان شركة آبل من الناحية الأمنية تفرض تسجيل جهازك باستخدام حساب معروفة، وذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن ارقام ابل لفتح الايكلاود المغلق و طرق فتح ايكلاود ايفون من مدونة نظام أون لاين التقنية تابعونا…

ارقام ابل لفتح الايكلاود - ارقام ابل لفتح الايكلاود والطرق الرسمية وغير الرسمية لفتح الايكلاود المغلق
ارقام ابل لفتح الايكلاود

معلومات حول أجهزة أبل

أولا يجب عليك معرفة انه لكي  تصبح قادراً على استخدام أجهزة أبل عليك أن تقوم تسجيل وفتح حساب اي كلاود خاص بك على المنصة الخاصة بشركة ابل الأمريكية، كما يجب أن يكون فتح هذا الحساب باستخدام الايميل الخاص بك.

لا يمكنك تبديل حساب الأي كلاود على نفس الجهاز إلا بعد معرفة الحساب القديم لكي تتمكن من تسجل الخروج منه.

هناك طريقتين لكي تتمكن من فتح الاي كلاود افضلها الطريقة الأولى وهي الطريقة الرسمية المعتمدة من قبل شركة ابل، أما الطريقة الثانية فهي تعتمد على بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمات ولكن هذه الطريقة غير رسمية كما أنها تتطلب مقابل مادي يختلف باختلاف نوع جهازك.

في حالة إذا تم غلق  حساب الاي كلاود الخاص بك لأسباب تتعلق بالأمان، فقد تظهر لك إحدى رسائل التنبيه الأتية:

  • “تم تعطيل Apple ID هذا لأسباب أمنية”
  • “This Apple ID has been disabled for security reasons”
  • “لا يمكنك تسجيل الدخول نظرًا لتعطيل حسابك لأسباب أمنية”
  • “You cannot log in because your account has been disabled for security reasons”
  • “تم قفل Apple ID هذا لأسباب أمنية”
  • “This Apple ID has been locked for security reasons”

أقرأ أيضا… تحميل برنامج موفي ميكر عربي ويندوز 7 تحميل نسخة حصرية 2020

1- الطريقة الرسمية في فتح اي كلاود ابل

الطريقة الرسمية هي الطريقة التي ننصح بها وأيضاً هي الطريقة التي أصدرتها شركة ابل لإلغاء قفل الأيفون أو فتح حساب اي كلاود وهي كالاتي:

في حالة إذا ظهرت لك إحدى رسائل التنبيه التي ذكرناها سابقاً، فيمكنك الانتقال والدخول إلى هذا الرابط وهي صفحة خاصة بشركة ابل والتي يمكنك من خلالها أن تقوم بإلغاء قفل حسابك باستخدام كلمة السر الحالية أو عن طريق إعادة تعيين كلمة السر.

وبعد إجراء محاولات متعددة غير ناجحة لفتح حسابك و فتح هاتفك الايفون الخاص بك، يظل حساب الاي كلاود الخاص بك مقفلاً كما يمكنك أن تعيد المحاولة في اليوم التالي.

علماً أن الكثير من أغلب عمليات فتح أيفون أو جهاز يعمل من خلال حساب الاي كلاود تنجح بشرط اتباع الخطوات المحددة.

ارقام ابل لفتح الايكلاود 3 - ارقام ابل لفتح الايكلاود والطرق الرسمية وغير الرسمية لفتح الايكلاود المغلق
ارقام ابل لفتح الايكلاود

شرح كيفية فتح حساب اي كلاود مغلق

في حال إذا  قفل الهاتف أو حساب الاي كلاود  نهائياً، فإن الحل الأمثل لهذه المشكلة هو التواصل مع شركة أبل الأمريكية  والتواصل مع فريق الدعم الفنّي والتصال بـ ارقام ابل لفتح الايكلاود ، وشرح مشكلتك وهم لديهم الصلاحية لفتح حسابك ولكن يشترط ذلك استيفاء بعض الشروط كما يشترط أن تجيب عن بعض الأسئلة.

يتطلّب فتح حساب الاي كلاود او فتح ايفون مجموعة من المعلومات منها فاتورة شراء الجهاز والتي تحمل اسم المشتري بالإضافة إلى معلومات كاملة عن الجهاز.

يمكنك أيضاً أن تقوم بالتواصل مع فريق دعم شركة أبل عبر الهاتف وذلك من خلال ارقام ابل لفتح الايكلاود وذلك حسب البلد التي تقيم فيه وهو متوفر بعدة لغات منها العربية.

بعد أن تقوم بالتواصل مع الدعم الفني سوف يطلب منك مجموعة من المعلومات حول جهازك وحسابك الخاص وبعدها قد تستغرق تلك العملية ما بين ساعات وأيام ويختلف ذلك حسب نوع المشكلة وبعدها قد يتمكنون من حل المشكلة في حالة  إن كانت كل المعلومات التي قدمتها صحيحة وقد يرفض طلبك

يُمكنك أيضاً طلب الدعم بشكل مباشر بعدة وسائل وذلك من خلال موقع الدعم الرسمي الخاص بشركة لآبل، من خلال زيارة هذا الرابط

قم بفتح حساب الاي كلاود الخاص بك وبعد الدخول إلى الموقع، قم باختيار المنطقة الجغرافية التي تلائمك وتلائم موقع بلدك، ثم قم باختيار الدعم لحساب الآي كلاود، لكي تظهر لك عدة خيارات تتيح لك الدعم ومنها الاتصال من خلال مكالمة صوتية أو  التواصل عن طريق البريد الالكتروني أو باستخدام اي وسيلة تواصل من الوسائل الأخرى.

2- الطرق غير الرسمية لفتح اي كلاود ابل

  • عندما تقوم بالبحث على شبكة الإنترنت سوف تجد الكثير من المواقع التي توفر لك بعض طرق فتح الاي كلاود او شرح لكيفية فتح الاي كلاود على أجهزة الايفون أو طرق لفتح حساب اي كلاود مغلق عن طريق تقديم هذه الخدمة في نظير مقابل مادي وقد يتطلب ذلك أسعار خيالية.
  • يجب عليك أن تكون منتبه جيداً وذلك لأنه لا يوجد أي جهة تضمن لك فتح حساب الاي كلاود او فتح جهاز ايفون أو حسابك المغلق بأي طرق أخرى بعيدة عن شركة ابل، دون التعرض لأي مخاطرة.
  • كما أنك قد تخسر أموالك ذلك لعدم وجود أي ضمان بتقديم تلك الخدمات او ضمان لاسترجاع المبالغ المدفوعة.
  • هناك بعض المواقع التي قد تقدم لكم ضمان فتح الاي كلاود وأيضاً ضمان استرجاع المبلغ.

سوف نعرض لكم بعض الطرق غير الرسيمة لفتح اي كلاود ابل المغلق أو لفتح أجهزة الأيفون، والتي تقدم ضمان فتح الأي كلاود وتقدم أيضاً ضمان لاسترجاع المبلغ ولكن تتطلب بعض الوقت.

ارقام ابل لفتح الايكلاود 2 - ارقام ابل لفتح الايكلاود والطرق الرسمية وغير الرسمية لفتح الايكلاود المغلق
ارقام ابل لفتح الايكلاود

مواقع تقدم لك خدمة فتح الاي كلاود ولكن بطريقة غير رسمية

المواقع التي سوف نقوم بتقديمها لكم معروفة بصدقها وحسن معاملتها وذلك في مجال فتح اي كلاود ابل و فتح ايكلاود ايفون وهي:

  1. AppleiPhoneUnlock

موقع معروف ومشهور في مجال فتح الاي كلاود، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بتزويد الموقع بالـ IMEI الخاص بالجاهز بالتزامن مع عملية الدفع الإلكترونية التي يطلبها الموقع، وسوف يتم الرد ببياناتك الخاصة بإلغاء قفل الحساب أو فتح الجهاز الخاص بك.

  1. IMEIDoctor

موقع معروف ويعتمد على نفس الطريقة التي يعتمد عليها الموقع السابقة ويتشابه معه أيضاً في نفس المميزات، وفي حالة عدم قدرته على فتح الاي كلاود يتم إعادة المال مرة أخرى.

الخدمة تتم بشكل غير رسمي وحسب الموقع فهناك عدد كبير من الطلبات المقدمة تم فتح حساباتها وأجهزتها بنجاح.

ارقام ابل لفتح الايكلاود حول العالم

  • رقم ابل الدولي : 2775-676-800-1
  • رقم ابل من مصر:: 08000000888
  • رقم ابل من لبنان: 01426801
  • رقم ابل من عمان: 80077471
  • رقم ابل من قطر: 00800100356
  • رقم ابل من الامارات: 8000444040
  • رقم ابل من الكويت: 22282292
  • رقم ابل من المملكة العربية السعودية: 8008449724

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: