تطبيقات

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد بدون برامج

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

هناك العديد من المواقع المحجوبة التي لا يمكن للمستخدم أن يدخل لها بسهولة، وبالتالي فإنه يزداد البحث عن اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد ويمكن أيضًا على الويب من خلال الكمبيوتر.

فتح المواقع المحظوره

من الأمور الصعبة التحدث عنها هي فتح المواقع التي تم حجبها، حيث أن هذه المواقع عندما يتم حجبها يكون بسبب أمور هامة لابد من حجبها لذلك، فإنهذه المواقع أغلبها تحرض على الفسق والفجور والفساد، بل قتوم بتدمير أجيال كثيرة، لذلك فإن الفعل الأساسي تجاه هذه المواقع هو الحجب الفوري.

ولكن هناك عمليات بحث كثيرة ومتكررة عن اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد وعلى الويب من خلال أجهزة الكمبيوتر واللاب توب أيضًا، وبالفعل فإن هناك العديد من المواقع والطرق التي يمكن أن نتبعها حتى نقوم بفتح هذه المواقع، ولكن يجب أن يكون غرض فتح هذه المواقع مرة أخرى ليس غرض سيء.

فيمكن للأشخاص التي تقوم بعمل أبحاث في مثل هذه المواقع أو تقدم استبيان عن مثل هذا وبالتالي فإن لابد لهم أن يدخلوا بأنفسهم إلى هذه المواقع، للبحث فيها والتجول للتعرف على جميع ما تقدم وما تحتويه من موضوعات ومضمون.

أسباب حجب بعض المواقع

يمكن للإنترنت أن يقوم بعمل حجب نهائي لمجموعة من المواقع، ويمكن أيضًا أن تقوم أنت بحجب فتح هذه المواقع أن خلال الأجهزة الخاصة بك والتي تتواجد في منزلك، فيمكن لك إذا كان لديك أطفال وشباب في سن المراهقة يمكنك ان تقوم بحجب فتح المواقع الإباحية من الإنترنت الموجود في منزلك.

أو حجب بعض المواقع الاخرى أيضًا، ولكن هناك مواقع يتم حجبها من خلال شركة الإنترنت نفسها أو من خلال شركات جوجل، ويتم حجب هذه المواقع بسبب:

  • غلق بعض المواقع التي تقوم بنشر فيديوهات إباحية.
  • حجب بعض المواقع التي تنشر محتوى للبالغين فقط مما يؤثر على عقلهم وفكرهم والثقافة الخاصة بهم.
  • المواقع التي تقوم بتحريض الناس على أعمال العنف.
  • المواقع التي تقوم بنشر أفكار الانتحار وتزيد من الميول الانتحارية لدى الشباب.
  • أيضًا يتم حجب بعض المواقع التي تقوم بنشر محتويات وموضوعات مضللة لتضليل المواطنين.
  • الموقع السياسية التي تقوم بتشويه السياسة الخاصة بالبلاد.

إقرأ أيضًا: برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون والاندرويد

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

إذا كان هاتفك من إصدارات الاندرويد وكنت تريد التعرف على موقع لفتح وإلغاء قفل وحجب المواقع المحجوبة على الإنترنت يمكنك أن تتبع هذا الموقع التي تذكره لنا مدونة نظام اون لاين حيث يذكر لنا موقع hide me هذا الموقع هو عبارة عن موقع فريد من نوعه يعمل على فتح الموقاع المحجوبة بكل سهولة ويسر.

يتم الدخول على موقع hide me، ثم يظهر لك نفاذة لونها أزرق فاتح ولها أكثر من خانة، خان للبد وخانة لرابط الموقع التي تريد فتحه، فلابد لك أن تكون تمتلك رابط الموقع حيث يمكنك ان تضعه في خانة الرابط الخاصة بموقع hide me ومن ثم إدخال البلد التي تعيش فيها ثم الضغط على زر أصفر اللون به جملة ” قم بالزيارة متخفيًا ”

بعد ذلك سوف تدخل على الموقع المحجوب بكل سهولة وهذه المواقع من المواقع المجانية والمجربة كثيرًا والتي لا تلحق الضرر بهاتفك فهي آمنة تمامًا.

إقرأ أيضا :اسعار  الألياف البصرية

طريقة فتح المواقع المحجوبة على الويب

يمكنك أيضًا أن تستطيع بفتح حجب بعض المواقع على الإنترنت من خلال موقع آخر يعتبر اسهل موقع فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والأجهزة الأخرى، حيث أنه اسم الموقع هو VPNBook هذا الموقع عبارة عن موقع إلكتروني يمكنك البحث عنه في محرك البحث الخاص بك ومن ثم استخدامه بكل سهولة.

عند فتح الموقع سوف تجد أكثر من خانة لوضع فيها معلومات وبيانات الموقع المحجوب التي تريد فتحه، وبالتالي فإن هناك خانة كبيرة لوضع عنوان الرابط لابد من أخذ رابط الموقع المحجوب ووضعه في هذه الخانة، ومن ثم اختيار السيرفر الذي تريد أن تدخل من خلاله، من خلال 3 سيرفرات.

يمكنك ان تختار من خوادم الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة أو إنجلترا ولكن من الأفضل أن تترك الموقع يختار سيرفر عشوائي لك، من خلال الضغط على خيار Random proxy ومن ثم الضغط على كلمة اذهب GO بعد ذلك سوف تنتقل إلى الموقع التي تريد التصفح فيه.

فتح المواقع المحجوبة بدون مواقع وبدون برامج

بدون الحاجة إلى اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد أو جهاز الحاسب الآلي وبدون برامج و تطبيقات يمكنك أن تقوم بفتح حجب المواقع من خلال الحاسب الآلي الخاص بك فقط، أي أن هذه الطريقة تسير مع الويب فقط ولكنها سهله جدًا ولا يعرفها الجميع، وتتم من خلال هذه الخطوات:

  • فتح الجهاز الخاص بك.
  • الذهاب إلى قائمة START.
  • اختيار منها أمر control panelسوف يظهر لك مجموعة من الاختيارات اختر منهم all control panel items ومن ثم اختيار network connection.
  • بعد ذلك سوف تفتح لك قائمة خاصة بالشبكة والاتصالات قم بالبحث عن Change Settings Of This Connection.
  • ثم قم باختيار أمر internet protocol version 4 ثم قم بتغير السيرفرات التي كنت تستخدمها من قبل من خلال سيرفرات DNS.
  • بعد ذلك قم بوضع هذه السيرفرات الجديدة وسوف تعمل على الفور ويتم فتح المواقع المحجوبة وهما 88.8.8، 77.88.8.1.

مواقع أخرى لفتح المواقع المحجوبة

من ضمن اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد هناك مواقع كثيرة يمكنك الاستفادة منها بجانب جميع الطرق والمواقع التي تم ذكرها، ومنها:

  • موقع HMA يعتبر من أفضل المواقع على الإطلاق التي تقدم خدمات PROXY.
  • موقع PROXYSITE يعتبر من أسهل هذه المواقع والتي انتشرت حديثًا في 2020.
  • من خلال متصفح OPERA VPN.

يمكنك ايضا التعرف علي:

تطبيق reverse image search

كيف احول الانستقرام عربي للايفون

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: