العاب

العاب حرب اون لاين تنزيل

تسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” في الإبقاء على المواطنين في منازلهم خوفاً من تفشي المرض بصورة أكبر ليبدأ البحث عن العاب حرب اون لاين تنزيل والتي تمكن الأشخاص من القضاء على أوقات الفراغ القاتلة .

وتضم المجموعة التي سنطرحها عليكم في التقرير التالي باقة كبيرة من الألعاب التي تتوفر على عناصر المغامرة والإثارة بالإضافة إلى التشويق مع وجود إستراتيجيات للحروب التقليدية والغير تقليدية وكذلك الحروب الحديثة والمعاصرة .

العاب حرب اون لاين تنزيل

وتكمن الألعاب في الآتي :-

1- لعبة دوري الأساطير League Of Legends

أولى الألعاب التي تمكن الأشخاص من القضاء على أوقات الفراع لعبة دوري الاساطير والتي تعتبر واحدة من أبرز ألعاب الحروب الموجودة على منصات الألعاب الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت .

اللعبة مليئة بالمغامرات المثيرة وحصلت على ملايين الإعجابات وأثنى عليها ملايين اللاعبين حول العالم وذلك بسبب إختيار الشخصية المناسبة حسب كل لاعب بالإضافة إلى إمكانية إنشاء حساب لتخزين الأسلحة وإبقاء المستوى كما كان عليه اللاعب .

تتكون لعبة دوري الأساطير من فريقين الفريق الأول يأتي باللون الأحمر فيما يكون الفريق الثاني باللون الأزرق ويجب أن يكون اللاعب قوي الملاحظة محنك ويكتسب الخبرة بسرعة كبيرة من اجل توظيف تلك الخبرات والمهارات في الحروب الكبيرة.

2- لعبة كروس فاير Cross Fire

ثاني الألعاب التي سنتحدث عنها معكم لعبة كروس فاير Cross Fire والتي تندرج تحت قائمة ألعاب الحرب والقتال المميت ومنذ إنتشارها حازت على ملايين التحميلات بالإضافة إلى أنها خلال فترة قصيرة أصبحت واحدة من أقوى وأفضل العاب الحروب.

تتكون لعبة كروس فاير Cross Fire من فريقين يتقاتل كلاً منهما حتى الموت في حرب كبيرة يخوضها الكثير من الجنود بأعداد كبيرة حيث يمكن للاعب الرئيسي ” القائد ” في تغيير أرض المعركة بالإضافة إلى التحكم الكامل في الأسلحة .

في الوقت الذي يمكن فيه أيضاً مقارعة الوحوش والزومبي والتي ينبغي الهروب منها بسرعة والفرار خوفاً من أن تفتك تلك الكائنات المتوحشة والمرعبة بالأبطال وتنهي اللعبة قبل موعدها .

3- لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty

لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty ثالث الألعاب التي تندرج ضمن قائمة ألعاب الحرب والتي يتم تحميلها وقضاء أوقات الفراغ عليها حيث قامت الشركة المنتجة لتلك اللعب بإضافة بعض التحديثات في الإصدار الأخير لها الذي حصل على عدد تحميلات كبير للغاية .

التحديثات الخاصة باللعبة جاءت على مستوى شكل الأسلحة بالإضافة إلى وجود مهمات مختلفة مع ملابس جديدة وأعضاء جدد ينضمون إلى الفريق من أجل الفتك بالأعداء ومحاولة تحقيق الإنتصار.

وتدور أحداث قصة لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty حول واحد من الجنود الأقوياء والشجعان والذي يقوم بتلبية نداء الواجب لتنفيذ المهمات التي تُطلب منه على الرغم من أن غالبيتها تكون صعبة مثل الدفاع عن المدينة وحماية العزل من هجمات اللصوص والمجرمين .

4- لعبة ميدل اوف هونر Medal Of Honor

لعبة ميدل اوف هونر Medal Of Honor تعتبر الأشهر في الوقت الحالي بين جميع ألعاب الحروب الموجودة على شبكة الإنترنت حيث تمكنت من الحصول على عديد الجوائز لتميزها في مجال الألعاب القتالية .

بالإضافة إلى أن الحروب الموجودة في اللعبة تبدو وكأنها حقيقة للغاية بسبب وجود جنود يسعون ويرغبون في الحصول على وسام الشرف نظير الوقوف في وجه الأعداء وحماية الأرض والنجاح في الأستيلاء على المخربين.

وتعتمد لعبة ميدل اوف هونر Medal Of Honor على اليقظة وأن يكون اللاعب منتبه طيلة الوقت خاصةً وأن العدو ينتظر اللحظة التي يسرح فيها الجندي من أجل الإنقضاض عليه وقتله هو ومن معه من الفريق الآخر .

5- لعبة كلاش او كلانس Clash oF clans

واحدة من أعرق الألعاب التي توجد خلال الفترة القليلة الماضية عبر أجهزة المحمول المختلفة بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تأتي بمختلف أنظمة التشغيل ونجحت اللعبة مؤخراً في الحصول على شعبية كبيرة للغاية فاقت الكثير من الألعاب الأخرى.

وتمكنت لعبة كلاش او كلانس Clash oF clans من الحصول على أكثر من 500 مليون نسبة تحميل في فترة وجيزة للغاية ما جعل ضجة إعلامية تدور حولها حول من يقوم بتمويلها قبل أن تهدأ وتعود الأمور إلى نصابها .

وتقتضي قصة اللعب حول واحدة من الإستراتيجيات الكبيرة بين مدينة ومملكة عظيمة وجاء الدور على تدشين المملكة وبناء جيش قوي والدخول في حرب مع أي عدو يقرر التعدي على البناء الجديد .

6- لعبة ببجي PUBG

آخر الألعاب التي سنتحدث عنها معكم لعبة PUBG والتي تعتبر أحدث الألعاب التي تم إضافتها لقائمة ألعاب الحرب وإنتشرت بين الأشخاص بسرعة كبيرة للغاية على الرغم من أنها لم تكن متاحة سوى لأجهزة الأندرويد فحسب .

قبل أن تقوم شركة TenCent العالمية في تطويرها وإضافة نسخة خاصة بأجهزة الآيفون لها والتي تعمل بنظام تشغيل iOS ما زاد من شعبية اللعبة وجعلها تنتشر بين جموع الأشخاص .

فكرة اللعبة تكمن في نزول اللاعب من الطائرة برفقة بعض اللاعبين ومحاولة قتل أكبر عدد من الأعداء مع المحافظة على نفسه على قيد الحياه خوفاً من أن يصيبه اي أذى وينتظر من أصدقاءه محاولة إحيائه من جديد .

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: