الشروحات

“Niche Scraper” أفضل موقع للبحث عن المنتجات الرابحة

شرح موقع "Niche Scraper"

نظام أون لاين – جميع الخبراء في عالم التسويق الإلكتروني والربح من الإنترنت يجمعون على أن النيتش أو Niche هو أهم شئ يجب أخذه في الحسبان عند البدء في أي المشروع، والسبب هو أن النيتش هو من سيحدد مدى أرباحك في المدى الطويل وسيحدد كذلك مدى استطاعتك على المنافسة من خلال موقعك الإلكتروني.

وهناك العديد من الأدوات التي تساعدك على اختيار النيتش المناسب لموقعك الجديد، واليوم سنستعرض أداة موثوقة تساعد في العثور على المنتجات الفائزة وهي روبوت بحث قوي ومتقدم، حيث يتم إضافة منتجات جديدة بواسطتهم كل يوم وهي Niche Scraper، ويمكن الاستفادة من هذه الاداة مجانا لبيع المنتجات الاكثر طلبًا.

للإشتراك في موقع “Niche Scraper” (اضغط هنا)
تصفحو قسمنا: تطبيقات
شرح موقع "Niche Scraper"

معنى مصطلح النيتش Niche

النيتش في التسويق الالكتروني هو التركيز في مجال معين، بمعنى استهدافك لسوق معين، مثلا اذا كانت منتجاتك أو التي تسوق لها عبارة عن منتجات غذائية أو منتجات لنقصان الوزن أو هي منتجات لتربية العضلات فهي كلها تعتبر نيتش صغيرة من سوق كبير ألا وهو الصحة health، فالنيتش تعتبر خدمة متخصصة تقدمها إلى السوق الذي تستهدفه.

أما بخصوص الأنواع، فهناك 3 أنواع من النيتش تعتمد على الحجم وعلى مستوى الشمولية فعلى سبيل المثال:
التكنولوجيا هو نيتش كبير، الهواتف النقالة هو Sub Niche ويندرج تحت تخصص التكنولوجيا، وتخصص Micro niche هو مثل تخصص هواتف هواوي مثلًا.
 

طريقة إيجاد واختيار النيتش المربح

 

بعد أن تعرفنا على معنى niche نيتش وماهية Micro niche أيضاً، سنتطرق الآن لمعرفة كيف تحصل على نيتش مربح، فاختيار النيتش المناسب لعملك يمثل نصف طريق النجاح في عملك.

ويواجه الكثيرون مشكلة كبيرة في اختيار نيتش مناسب لهم، وتتفاقم تلك المشكلة إذا كان الشخص لا يمتلك أي خبرات في الموضوع، ولكن هناك عدد من الطرق الفعالة التي ستساعدك في اختيار نيتش مربح وكذلك مناسب لطبيعة عملك، منها أداة “Niche Scraper”.

شاهد أيضاً: برنامج مكالمات دولية مجانية عبر الانترنت | برنامج TalkU مكالمات مجانية+ رسائل مجانية

“Niche Scraper”

 تم تصميم الأداة خصيصًا لمساعدتك في التصفح والبحث الذي سيوفر وقتك الثمين حقًا، وهناك طريقتين للعثور على منتجات Shopify الرابحة:

الطريقة الأولى: Shopify Store Search

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك بسهولة تعقب جميع المنتجات الفائزة في أي متجر محدد من اختيارك وأيضًا بالإيرادات المقدرة ببساطة عن طريق استخدام عوامل تصفية مختلفة، و يمكن أن تساعد هذه الطريقة حقًا في استخراج المنتج الأكثر مبيعًا لمتجر منافسك

الطريقة 2: Shopify Product Search

في هذه الطريقة كل ما عليك فعله هو ببساطة إدخال كلمة رئيسية والتحقق من جميع المنتجات الفائزة المضافة مؤخرًا مباشرةً من أفضل متاجر Shopify أداءً في العالم ببساطة وهنا يمكنك أيضًا تطبيق عوامل تصفية مختلفة من أجل الحصول على أقصى استفادة نتيجة بحث محددة.

تضيف Niche Scraper المنتجات الفائزة يدويًا كل يوم، لذا توقف عن إضاعة الوقت والمال والجهود على المنتجات السيئة التي لا تحقق أي مبيعات و ابدأ في البحث عن المنتجات الفائزة.

مميزات “Niche Scraper”

  1. وصول غير محدود إلى المنتجات المختارة يدويًا.
  2. البحث عن منتجات مربحة
  3. تقارير إعلانات الفيسبوك
  4. أفكار الاستهداف
  5. تقارير AliExpress
  6. الموردين
  7. وصول غير محدود إلى أداة إعلانات الفيديو على Facebook.
  8. عرض المنتجات الأكثر مبيعًا في المتجر.
  9. كشف الإيرادات المتوقعة من المتاجر الأخرى.
  10. الوصول إلى مجتمع دروبشيبينغ المختار.
  11. سهولة الإلغاء في أي وقت.

وأفضل جزء في Niche Scraper هو أنه سيستخرج البيانات بسهولة من متجر Shopify الذي تختاره ، كما أنه يتيح لك بسهولة استيراد منتج تريد بالفعل إدراجه في متجرك. يسهل Niche Scraper استيراد المنتجات من أي متجر كنت تتجسس عليه. كل ما عليك فعله هو ببساطة توصيل متجر Shopify الخاص بك باستخدام حساب Niche Scraper، هذا كل شيء.

اقرأ أيضاً: كيفية الغاء باقة الانترنت من اتصالات الامارات | باقات اتصالات الإمارات الشهرية

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى