تطبيقات

رقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي ونموذج الاتصال المباشر من الموقع

رقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي

إن رقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير من العملاء لرغبتهم في متابعة الرصيد النقدي وأيضا رصيد الإنترنت وما تقدمه الشركة من خدمات، وسنوضح لكم من خلال مدونة نظام التقنية أون لاين كيفية التحدث لخدمة عملاء موبايلي عن طريق الهاتف أو من خلال نموذج الاتصال المباشر من على موقع موبايلي.

نبذة عن شركة موبايلي Mobily السعودية

3 2 - رقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي ونموذج الاتصال المباشر من الموقع

شركة Mobily هي شركة اتحاد اتصالات وهي شركة سعودية تأسست في عام 2004 م، وتمتلك مجموعة إتصالات الإمارات النسبة الأكبر من أسهمها حوالي 27.99٪، ثم المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بنسبة 11.85٪، أما النسبة المتبقية من أسهم الشركة مملوكة الي عدد من المؤسسات الاستثمارية والأفراد.

ويقع المقر الرئيسي لشركة موبايلي السعودية في مدينة الرياض، ويمكنكم التعرف على أخر عروض وباقات موبايلي من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي شركة موبايلي Mobily السعودية ، كما يمكنكم التواصل مع شركة Mobily من خلال البريد الإلكتروني الرسمي للشركة.

بعد مرور 100 يوم من إنشاء شركة Mobily وصل عدد المشاركين والمنظمين للشركة والمستفيدين من الخدمات التي تقدمها الشركة حوالي مليون مشترك، وفي نهاية عام 2006 حصلت شركة موبايلي على تصنيف المنظمة الدولية للاتصالات على أنها من أسرع شركات المحمول ومن أسرع الشركات التى تكبر بشكل سريع في مجال الإتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قامت شركة موبايلي بشراء شركة زاجل وهي الشركة المتخصصة بتقديم خدمات الإنترنت في المملكة العربية السعودية بحوالي 80 مليون ريال سعودي.

رقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي

منذ إنشاء شركة Mobily وهي تعمل على تقديم أفضل الخدمات إلى عملائها وذلك من خلال أفضل خدمة عملاء لها حتى تقوم بتلبية احتياجات العملاء والرد على جميع استفساراتهم بشكل مستمر.

وتعتبر شركة Mobily من أفضل الشركات في المملكة وكذلك دول الخليج العربي التي تقدم خدمة عملاء من خلال رقم على الواتس اب وذلك للرد على استفسارات العملاء وإرسال رسائل للتعرف على العروض وعرض الشكاوى التي تتعلق بالاتصال وذلك على مدار 24 ساعة والرقم هو 9660560101100+.

طريقة التحدث لخدمة عملاء موبايلي

التحدث لخدمة عملاء موبايلي بخطوات سهلة كما يلي:

  • هناك رقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي وهو رقم موحد 1100 إذا كنت تتصل من شريحة شركة موبايلي، لكن إذا كنت تستخدم شريحة لشركة أخرى غير شركة موبايلي قم بالاتصال على رقم 9660560101100+.
  • بعد ذلك يتم الرد الآلي عليكم باختيار نوع اللغة التي ترغب التحدث بها ثم اضغط على رقم 1.
  • إن كنت ترغب الاستماع إلى العروض والخدمات المقدمة من شركة موبايلي اضغط رقم 2.
  • إذا كنت تريد التحدث الي أحد ممثلي خدمة عملاء Mobily اضغط رقم 9.
  • كما يمكن التحدث مع خدمة عملاء موبايلي من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالشركة.

التحدث لخدمة عملاء موبايلي عن طريق الموقع الالكتروني

تقدم شركة موبايلي التحدث الي خدمة العملاء عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالصفحة وإدخال البيانات المطلوبة من الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ونوع الإستفسار والموضوع والرسالة والمرفق إن وجد ثم النقر على لست روبوتا ثم الإرسال.

رقم الشكاوى الخاص بشركة موبايلي

يمكنكم من خلال رقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي الحصول على العديد من الخدمات التي تقدمها شركة Mobily لعملائها وعلى رأسها خدمة الشكاوى التي تستقبل يوميا عدد كبير من العملاء وعلى مدار الأسبوع والخدمة متاحة 24 ساعة وذلك من خلال ارقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي وهو 1100.

فور الإتصال على الرقم المحدد الشكاوى وهو 1100 سيتم الرد المباشر على العملاء من خلال الرقم السري الخاص بكل عميل ثم يتم تحرير الشكوى من خلال الرقم الخاص بالشخص والبيانات الشخصية والشكوى وبعد ذلك يتم توصيل الشكوى إلى الشخص المسؤول.

أهم الأكواد في شركة موبايلي

1 1 1024x416 - رقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي ونموذج الاتصال المباشر من الموقع
رقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي
  • يمكن الإتصال على رقم 1100 وهو رقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي Mobily أو الاتصال على رقم 0560101100 أو إرسال رسالة على الواتس أب علي نفس الرقم، وإذا كان العملاء من خارج المملكة العربية السعودية يمكن الإتصال على رقم 96656101100 وذلك من خلال الإتصال أو إرسال رسالة سيقوم بالرد عليكم أحد ممثلي خدمة العملاء للرد على الشكوى.
  • لتحويل الرصيد من خلال الكود التالي *123*رقم الهاتف*المبلغ المراد تحويلة#.
  • لمعرفة خدمات شركة موبايلي الاتصال على الكود *1100#
  • إذا كنت تريد الحصول على رصيد من خلال الكود رقم*122*رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه#.
  • لمعرفة رصيدك ونفاذه من خلال الكود *1441#
  • إذا كنت تريد تحويل الخدمة إلى اللغة العربية من خلال الكود*199*الرقم المطلوب #، وإذا كنت تريد التحويل الي اللغة الإنجليزية*188*الرقم المطلوب#.

أهم باقات الإنترنت من شركة موبايلي

2 2 - رقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي ونموذج الاتصال المباشر من الموقع

تقوم شركة Mobily بتقديم أفضل الخدمات في الإنترنت والإتصالات، وتقوم بالسعي للحصول على أفضل أنواع الدعم فى المجال التكنولوجي من أكبر الشركات العالمية، كما تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات والإنترنت في خارج حدود الدولة.

ومن خدمات شركة موبايلي للإنترنت التي تقدمها لكل عملائها التالي:

  • باقات الإنترنت المنزلي الأساسي.
  • باقات الانترنت في ساعة.
  • باقات الإنترنت اليومي.
  • باقة الإنترنت 30 ميجا بايت.
  • باقة الإنترنت 100 ميجا بايت.
  • باقة الإنترنت 2 ميجابايت.
  • باقة الإنترنت 5 ميجابايت.
  • باقة الإنترنت غير المحدودة.

حيث يمكن للعميل الاتصال على رقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي للاستعلام والاشتراك في العروض الجديدة التي تقدمها الشركة لكل عملائها في خدمات الاتصال والإنترنت.

وبذلك نكون قد وضحنا لكم أعزاءنا قراء ومتابعي مدونة نظام التقنية أون لاين رقم التحدث لخدمة عملاء موبايلي ونموذج الاتصال المباشر من الموقع وكذلك قمتا بعرض كافة باقات وعروض شركة Mobily سواء للاتصالات أو للإنترنت.

اقرأ أيضـــــــًا: احصل على جوالك المفضل مع باقات موبايلي مفوتر بدون دفعة أولى وبدون فوائد

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: