الشروحات

ادارة حساب ابل الخاص بي

يبحث الأشخاص الذين يمتلكون أجهزة آيفون التي تنتجها شركة آبل العالمية عن الطرق المثلى التي تمكنهم من ادارة حساب ابل الخاص بي ومعرفة أبرز الأسرار والخفايا التي تضعها الشركة الأمريكية في إصداراتها الجديدة .

وفي السطور التالية يسلط معكم ” نظام أون لاين التقنية “ الضوء على موضوع ادارة حساب آبل الخاص بي وذلك ضمن الخطة التي يستخدمها الموقع مؤخراً والخاصة بتوضيح بعض الإستفسارات التكنولوجية والتقنية المختلفة .

ادارة حساب ابل الخاص بي

طريقة ادارة حساب ابل الخاص بي تعتبر واحدة من الطرق السهلة والتي يمكن للكثير من الأشخاص إتباعها وذلك بعد الإضافات التي قامت بها شركة آبل مؤخراً ما جعلها واحدة من الشركات العملاقة والتي تحتل المركز الأول في صدارة شركات التكنولوجيا.

وخلال السنوات القليلة الماضية نجحت شركة آبل في تصنيع الكثير من الأجهزة الذكية والأجهزة المتطورة مع إمكانيات عظيمة وهائلة ومتطورة وبات كل من يمتلك ويقتني هاتف من هواتف آيفون يبحث عن الجديد به .

وحتى يتمكن الشخص من إدارة حساب ابل الخاص به يمكنه القيام وتنفيذ الخطوات التالية :-

1- الخطوة الأولى تكمن في فتح الشخص لجهاز الآيفون الخاص به.

2- الخطوة الثانية تتمثل في الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بضبط الهاتف .

3- الخطوة الثالثة تكمن في الدخول إلى الآيفون .

4- الخطوة الرابعة تتمثل في إرفاق الآبل آي بي Apple IP.

5- الخطوة الخامسة تكمن في إرفاق كلمة المرور Password.

6- الخطوة السادسة تتمثل في القيام بعمل حساب خاص بالمستخدم .

7- الخطوة السابعة تكمن في وضع رمز التحقق الذي يُرسل عبر رقم الهاتف.

ولعل واحد من أبرز الأسئلة الأخرى التي رددها الأشخاص حاملي هواتف آيفون كيف يمكنك استخدام iCloud على هاتف أندرويد؟

وللإجابة على هذا السؤال يجب على الشخص أن يتعرف على الخطوات التي يمكنه القيام بها من أجل فتح الآيكلاود على الأندرويد والتي جاءت على النحو التالي :-

  • يمكن الوصول إلى الآيكلود من خلال متصفح الويب على الهاتف .
  • فتح الآيكلود من على أجهزة الأندرويد يمكن الشخص من الوصول إلى الملاحظات والصور وكذلك خدمة العثور على الهاتف Find My Iphone.
  • لكن بعض الخدمات الأخرى التي لا تتوفر عليه فتح الآيكلود من الأندرويد جهات الإتصال والتقويم ومجموعة تطبيقات الـIWork.
  • يمكن للأشخاص إضافة التطبيقات إلى الشاشة الخاصة بالهاتف الرئيسي .
  • يمكن للأشخاص إدارة حسابات الآيكلود الخاصة بهم ومعرفة ما تبقي من المساحة المتوفرة .
  • يمكن للأشخاص تصفح الصور وعرضها بالإضافة إلى مشاركتها كما يتيح التطبيق أيضاً تصفح الملاحظات وكتباتها .

فتح الآيكلود على الأندرويد واحد من الأمور السهلة للغاية حيث أن الشخص كل ما عليه القيام به وفعله الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالآيكلود من خلال الرابط التالي :-

https://www.icloud.com/

وبعد تحميله تسجيل الدخول بحساب آبل الحالي Apple Id وفي حالة فقدان الحساب أو نسيانه وضياعه يجب على الشخص إنشاء حساب جديد ببيانات حديثة .

وبعد الإنتهاء من التسجيل يرى الشخص إختصارات لتطبيقات الويب المتاحة على الآيكلود بما في ذلك الصور وكذلك الملاحظات مع التذكيرات وخدمة إيجاد الآيفون.

كما يمكن إدارة حساب الآيلكود الخاص بالشخص ومعرفة مقدار المساحة التي تتوفر لديه من خلال هواتف الآندرويد .

طريقة إضافة التطبيقات إلى الشاشة الرئيسية

يجب على الشخص أن يقوم بالخطوات التالية لإضافة التطبيقات إلى الشاشة الرئيسية :-

  • إنتقل إلى الموقع الإلكتروني https://www.icloud.com/ وذلك من أي متصفح من المتصفحات المختلفة .
  • الخطوة التالية تتمثل في الضغط على واحد من التطبيقات المتاحة .
  • الضغط على أيقونة النقاط الثلاثة الموجودة أعلى يمين شاشة المتصفح .
  • الضغط على خيار إضافة إلى الشاشة الرئيسية أو باللغة الإنجليزية Add To Screen .

شركة آبل

تعتبر شركة آبل واحدة من أفضل الشركات الامريكية التي تقوم بصناعة الأجهزة الحاسوباتية بالإضافة إلى ملحقاتها وبرامج الكمبيوتر بالإضافة إلى أنها تعتبر الشركة الأولى التي تنجح في إنتاج الحواسيب الشخصية .

يقع المقر الرئيسي لشركة آبل في مدينة كوبيرتينو واحدة من المدن التي تقع في مقاطع كالفيرونيا بالولايات المتحدة الأمريكية وهي التي أسسها ستيف وزنياك بالإشتراك مع ستيف جوبز يوم الرابع من شهر ديسمبر 1977 .

أولى الإنتاجات التي لاقت رواج كبير بين الأشخاص كان حاسوب ماكنتوش والذي ظهر للنور في عام 1984 وساهم الإعلان عنه وجود حالة كبيرة من التسويق والتي أدت إلى إنتشار الشركة في كافة دول العالم .

قبل أن تظهر واحدة من المشكلات بين جوبز ورئيس شركة آبل جون سكالي الأمر الذي جعل جوبز يقدم على الفور إستقثالته من الشركة وسيطر عليها سكالي لمدة خمسة سنوات بعد ذلك وواجه خلال ذلك منافسة مع بيل جيتس صاحب مايكروسوفت.

ونتج هذا الخلاف عن تعيين جيل أميليو رئيس تنفيذي لشركة آبل وعاد مرة أخرى ستيف جوبز لمنصب المستشار الرسمي لها قبل أن يتم تعيينه رئيس تنفيذي للشركة في عام 1997 بشكل مؤقت ليقوم بإعادة هيكلة للعملية الإنتاجية.

وقرر التعاون مع بيل جيتس ووفر حزمة مايكروسوفت اوفيس بالكامل ” ورد ، باوربوينت ، إكسيل ، تليجيرام ” وغيرها من البرامج الأخرى لتصبح جاهزة للعمل على أجهزة آبل ماكنتوش في واحدة من الأمور التي أحدثت طفرة وقتها .

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: