الشروحات

كيف اسوي كول مي موبايلي | معرفة الرصيد المتبقي موبايلي

كيف اسوي كول مي موبايلي حيث تعتبر شركة موبايلي من الشركات الرائدة داخل المملكة العربية السعودية، توفر خدمات الاتصالات الجوالة والإنترنت، بجودة عالية، وتوفر الكثير من الخدمات التي توفر الراحة للعملاء، وتحرص على كسب ثقة العملاء بشكل مستمر، لذلك نتطرق من sys-on إلى معرفة خطوات طريقة ارسال كول مي موبايلي.

كيف اسوي كول مي موبايلي

تعتبر شركة موبايلي هي ثاني أكبر شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية، ومنذ إنشائها وهي تسعى إلى تلبية جميع رغبات العملاء عبر إتاحة العديد من الخدمات الحديثة، العروض والتخفيضات التي تساعد على تسهيل التواصل مع الآخرين، مع تقديم سرعة عالية من الإنترنت بأسعار مناسبة للجميع بالمقارنة بالشركات الأخرى.

كيف اسوي كول مي موبايلي 2 - كيف اسوي كول مي موبايلي | معرفة الرصيد المتبقي موبايلي
كيف اسوي كول مي موبايلي

طريقة ارسال كول مي موبايلي

من أهم الخدمات الشخصية التي توفرها شبكة موبايلي للعملاء هو خدمة الرجاء الاتصال بي، أو كما تسمى كول مي أو Please call me، وهي خدمة يحتاج إليها العديد من الأشخاص بشكل كبير عندما لا يتوافر لديهم رصيد كافي للاتصال، ويرغبون في التحدث مع أحد الأشخاص للمساعدة، كيف اسوي كول مي موبايلي هي على النحو التالي:

  1. قم بالضغط على رمز الاتصال لتظهر لك الأرقام من خلال الهاتف الجوال الخاص بك.
  2. قم بكتابة كود *199# من اليسار إلى اليمين.
  3. ثم اضغط اتصال، حتى ظهر أمامك رسالة تطلب منك إدخال رقم الهاتف الذي تريد إرسال كول مي إليه.
  4. قم بإدخال رقم الهاتف، ثم أضغط إرسال.
  5. يتم تلقائياً إرسال رسالة تتضمن (الرجاء الاتصال بي … خدمة كلمني من موبايلي) إلى الرقم الذي قمت بإدخاله.

تكلفة خدمة كول موبايلي من موبايلي

تقدم شركة موبايلي الحلول والخدمات الحديثة المتكاملة التي تلبي جميع الاحتياجات للعملاء، حيث أنها تسعى على كسب ثقتهم بشتى الوسائل الممكنة، ولذلك تمكنت من حصد مكانة مرموقة بين الشركات الأخرى المنافسة.

كما تقدم الشركة تلك الخدمة بشكل مجاني بدون الاضطرار إلى دفع أي رسوم، ولكن توفرها لمدة ثلاثة مرات ثم بعدها يتم دفع رسوم على الخدمة التي تبلغ 15 هللة على جميع المستخدمين المحليين.

كول مي من موبايلي لزين

كيف اسوي كول مي موبايلي لزين خدمة كول مي هي من الخدمات التي توفرها شركات الاتصال حتى يمكن للأشخاص الاستعانة بالطرف الآخر في حالة عدم تواجد رصيد لديه، والبعض لا يعرفون كيفية استخدامها خاصة إذا تم إرسالها من شركة اتصالات مختلفة، يمكنك إرسال كول مي موبايلي من خلال هذه الطريقة # رقم الموبايل *199* نجمة ثم 199 ثم نجمة، ثم اكتب رقم هاتف الشخص الآخر ثم مربع ثم اضغط على اتصال.

طريقة إرسال خليها علي من موبايلي

من الخدمات المتاحة الأخرى من شركة موبايلي هي القيام بتحديد قائمة تحتوي على أرقام يمكنها الاتصال بالعميل في حال عدم توفر رصيد كافي لدى أصحاب تلك الأرقام، ويتم المحاسبة بنفس سعر المكالمة العادية، ومن مزايا تلك الخدمة أنها تكون متوفرة لجميع عملاء موبايلي سواء من أصحاب الباقات أو من المشتركين في باقات مسبقة الدفع، كما يمكن اتباع الخطوات التالية للاستفادة من تلك الخدمة:

  1. يجب في البداية القيام بالاتصال على رقم 1100 واختيار خدمات موبايلي ومنها خدمة خليها علي.
  2. يتم إرسال رسالة نصية إلى رقم 1100 تحتوي على كلمة “خليها علي” ورقم الهاتف الذي يرغب العميل في اختياره.
  3. ثم الاتصال على رقم #1100* ثم اختيار خدمات موبايلي، ثم بعد ذلك اختيار الخدمات ذات القيمة المضافة.
  4. يتم اختيار خدمة خليها علي، وإدخال الرقم الذي يرغب العميل في الاتصال به.
  5. الاتصال بـ 9* ثم إدخال رقم الجوال الذي تريد الاتصال به.

معرفة الرصيد المتبقي موبايلي

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال كيف اسوي كول مي موبايلي يمكننا معرفة كيفية معرفة الرصيد الباقي، حيث تتيح شركة الاتصالات موبايلي خدمة أخرى وهي إمكانية استعلام العملاء عن الرصيد المتبقي لديهم وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • يتم إرسال رسالة نصية إلى رقم 1441، حيث سيتلقى المستعلم ردًا برسالة تحتوي على قيمة الرصيد المتبقي لديه.
  • أو من خلال الاتصال على هذا الرقم #1411* وسيظهر للمستعلم رسالة تتضمن قيمة الرصيد المتبقي في شريحته.
كيف اسوي كول مي موبايلي 1 - كيف اسوي كول مي موبايلي | معرفة الرصيد المتبقي موبايلي
كيف اسوي كول مي موبايلي

أقرأ أيضا…. كيف اسوي اي كلاود جديد وحذف القديم | حذف حساب iCloud من الايفون 6

استلاف رصيد من موبايلي

وفرت شركة الاتصالات موبايلي إمكانية استلاف رصيد في حالة عدم توفر رصيد كافي لدى العميل، حتى يمكنه من إجراء مكالمة أو إرسال رسالة نصية، وعند القيام بشحن الرصيد مرة أخرى، فإنه سوف يتم خصم قيمة المبلغ الذي قام العميل باستلافه، ويمكن إتمام تلك الخدمة عن طريق اتباع إحدى الخطوات التالية:

إرسال رسالة نصية إلى رمز الخدمة 1100 تتضمن الرمز التالي *430# في حالة رغبة المشترك في الحصول على رصيد إضافي بقيمة 30 ريال سعودي.

من خلال إرسال رسالة نصية إلى رمز الخدمة 1100 تحتوي على رمز *405# وهذا في حالة رغبة المشترك في الحصول على رصيد إضافي بقيمة 5 ريال سعودي.

خدمات شركة موبايلي

توفر شركة موبايلي الرائدة في مجال الاتصالات خدمات حديثة ومتطورة تساعد على توفير الراحة لجميع العملاء منها:

  • معرفة رصيد موبايلي للإنترنت: حيث يمكنك بكل سهولة معرفة الرصيد المتبقي لك من باقة الإنترنت المشترك بها، وذلك من خلال الاتصال على (*1411*2#).
  • معرفة عدد الدقائق المجانية: يمكنك تستطيع معرفة المتبقي لك من الدقائق المجانية في رصيدك، وذلك عن طريق الاتصال بـ (*1422#).
  • تحويل المكالمات في موبايلي: توفر الشركة خدمة تحويل المكالمات، حيث يمكن للعملاء تحويل جميع المكالمات الواردة للعميل، حتى يمكن التحويل يتم الاتصال على (**62* رقم الهاتف#).
  • يتم تفعيل التحويل عن طريق طلب (**21* الرقم#)، لإمكانية إلغاء تفعيل تلك الخدمة يجب النقر على (#21##) ثم الضغط على اتصال.
  • تحويل الرصيد من موبايلي: يتم الاتصال *123* الرقم المحول إليه * المبلغ المطلوب تحويله#)، كما يمكن من خلال الاتصال بـ (123) حيث سيتطلب منك بصورة تلقائية إدخال رقم المرسل إليه الرصيد، والرصيد الذي ترغب في تحويله، كما سوف تصل إليك رسالة بأن الرصيد قد تم تحويله بنجاح في حال توفر شروط خدمة تحويل الرصيد.

رقم خدمة عملاء موبايلي

كيف اسوي كول مي موبايلي تعرفنا جيداً على كيفية القيام بتلك الخدمة، فإن العديد من الأشخاص يبحثون عن رقم خدمة عملاء موبايلي حتى يمكنهم الاتصال بخدمة عملاء شركة MOBILY والتعرف على جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالاشتراك تكون من خلال طلب الرقم (900) المخصص لعملاء شركة موبايلي.

في حالة الرغبة بالاتصال بخدمة عملاء شركة موبايلي من خلال شركة أخرى عبر الاتصال على الرقم (0560101100).

الاتصال بخدمة عملاء MOBILY من خارج المملكة العربية السعودية، يكون من خلال الاتصال بالرقم التالي (00966560101100).

أهم الخدمات لدى موبايلي

خدمة حظر المكالمات من موبايلي حيث توفر خدمة رائعة وهي إمكانية حجب المكالمات الواردة أو الصادرة من الهواتف الجوالة، بالإضافة إلى حظر المكالمات الدولية.

خدمة الانتظار من موبايلي على الجوال الخاص بك في تلك الفترة التي تكون مشغول بإجراء مكالمة أخرى.

خدمة إشعار من موبايلي حيث يمكن الحصول على رسائل نصية قصيرة عبر الهواتف الجوالة، لمعرفة المكالمات الفائتة لديهم.

في النهاية فإن شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية من أهم شركات الاتصالات التي توفر أحدث الخدمات لجميع العملاء.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: