آخر الأخبار

تعرف على سعر ايفون xs max بالدولار 2020

سعر ايفون xs max بالدولار ، يشغل اهتمام الكثيرين حول العالم، الذين يفضلون هواتف الايفون حيث  تعتبر شركة آبل واحدة من أبرز الشركات المصنعة لأجهزة المحمول والأكثر امانا وبها العديد من المميزات مقارنة بالهواتف الأخرى.

سعر ايفون xs max بالدولار

سعر ايفون xs max بالدولار 2 - تعرف على سعر ايفون xs max بالدولار 2020
سعر ايفون xs max بالدولار

وقبل أن نعرض عليكم سعر ايفون xs max بالدولار فإن شركة آبل الأمريكية تعتبر واحدة من أبرز الشركات المصنعة لأجهزة المحمول في العالم ولا تقتصر على الهواتف المحمولة فقط، وإنما تعمل في عدة اتجاهات وتصنع الإلكترونيات بمختلف أنواعها  منها أجهزة الحاسب من النوع ” ماكينتوش ” بجانب أجهزة الأي بود IPOD بالإضافة إلى الماك أو إس أكس Mac OS X.

أقرأ أيضًا : سعر ايفون 7 بلس في السعودية اليوم

ونظرا لما اكتسبته الشركة من ثقة عملائها وما حققته من نجاحات فإن الكثير من الأشخاص حول العالم يبحثون عن مواصفات هواتف الشركة الجديدة وأسعارها.

وفي السطور التالية يعرض موقع نظام أون لاين التقنية”، كافة التفاصيل عن سعر ايفون xs max بالدولار  وأبرز المواصفات التي يتوفر عليها كل جهاز من الأجهزة الجديدة ضمن السلسلة الدورية والمستمرة .

سعر ايفون xs max بالدولار

وجاء سعر ايفون xs max بالدولار

وفيما يلي نعرض سعر ايفون xs max بالدولار 2020 وهي كالتالي: :-

  هاتف آبل آيفون 11 برو ماكس Apple iPhone 11 Pro Max

هذا الهاتف آبل آيفون 11 برو ماكس Apple iPhone 11 Pro Max يأتي في مقدمة الأجهزة من هذه الشركة، وله العديد من المميزات  حيث يأتي بشاشة كبيرة مقاس 6.5 بوصة ودقة 2688 × 1242 بيكسل ويوجد بهذا الجهاز معالج سداسي النواة Hexa – Core .

وتصل سعة ذاكرة الوصول العشوائي ” الرامات ” الخاصة بهذا النوع من ايفون إلى 4 جيجا بايت بالإضافة إلى أن السعة التخزينية الخاصة به تبلغ 512 جيجا بايت.

هاتف ايفون 11 برو ماكس تم إعتماده كواحد من أفضل أنظمة التشغيل في العالم iOS 13| upgradable to iOS 13.4 .

وجاءت الخلفية الأساسية للكاميرا بهذا الهاتف بدقة 12 ميجا بيكسل فيما جاءت دقة الكاميرا الأمامية الخاصة بإلتقاط الصور السيلفي 12 ميجا بيكسل .

وصل سعر هاتف آبل آيفون 11 برو ماكس Apple iPhone 11 Pro Max في أمريكا  إلى 1540 دولار أمريكي أي ما يعادل 1410 يورو .

هاتف آبل آيفون 11 برو Apple iPhone 11 Pro

هناك العديد من المميزات التي يمتلكها هذا الجهاز الذي طرحته الشركة العملاقة للعام الجديد 2020 وهو هاتف آبل آيفون 11 برو Apple iPhone 11 Pro ويوجد منه لون أسود جذاب مع شاشة بمقاس 5.8 بوصة ودقة 2436 × 1125 بيكسل .

كما تبلغ دقة الكاميرا الخلفية الخاصة بالجهاز  12 ميجا بيكسل، ونفس الدقة تأتي الكاميرا الأمامية الخاصة بإلتقاط الصور السيلفي مع معالج سداسي النواة هيكسا كور .

تم تزويد هاتف ايفون 11 برو، برامات سعة 4 جيجا بايت والسعة التخزينية الخاصة به تصل إلى 64 جيجا بايت مع نظام تشغيل iOS 13| upgradable to iOS 13.4

ويصل سعر هاتف آبل آيفون 11 برو Apple iPhone 11 Pro في أمريكا إلى 1400 دولار أمريكي أي ما يعادل 1280 يورو .

–   هاتف آبل آيفون إكس إس ماكس Apple iPhone XS Max

طرحت شركة أبل الأمريكية هاتف آبل أيفون إكس إس ماكس Apple iPhone XS Max مع بداية هذا العام، والذي جاء بمواصفات لا مثيل لها حيث أن شاشته بقياس 6.5 بوصة مع دقة 2688 × 1242 بيكسل .

ويوجد بالجهاز بمعالج سداسي النواة، كما تصل سعة ذاكرة الوصول العشوائي ” الرامات ” الخاصة به إلى 4 جيجا بايت وسعة التخزين الخاصة به تبلغ 64 جيجابايت مع نظام تشغيل iOS 12| upgradable to iOS 13.4 .

وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية الخاصة بالجهاز 12 ميجا بيكسل، بينما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 7 ميجا بيكسل .

وصل سعر هاتف أبل أيفون إكس إس ماكس Apple iPhone XS Max إلى 920 دولار أي ما يعادل 840 يورو .

–   هاتف أبل أيفون 11 Apple iPhone 11

يمتلك هاتف أبل أيفون 11 Apple iPhone 11 العديد من المميزات، فكاميرته الأمامية تصل دقتها إلى 12 ميجا بيكسل وتبلغ دقة الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجا بيكسل أيضاً مع شاشة كبيرة بقياس 6.1 بوصة ودقة 1792 × 828 بيكسل.

ويوجد بالجهاز مزود بمعالج سداسي النواة هيكسا كور hexa – core وتصل ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة به ” الرامات RAM ” إلى سعة 4 جيجا بايت، وتبلغ  مساحة التخزين الداخلية الخاصة بالجهاز و64 جيجا بايت .

يعمل هاتف آبل آيفون 11 Apple iPhone 11  على نظام تشغيل من النوع iOS 13| upgradable to iOS 13.4

ويصل سعر هاتف آبل أيفون 11 Apple iPhone 11 في أمريكا  إلى 900 دولار أي ما يعادل 820 يورو .

–   هاتف آبل آيفون إكس إس Apple iPhone XS

يوجد بهاتف آبل آيفون إكس إس Apple iPhone XS العديد من المميزات التي تدفع الناس الى التهافت على شرائه وتصبح هناك الكثير من الطلبات عليه، في جميع الدول وليست بلد المصنع وهي الولايات المتحدة الأمريكية  فقط، وتأتي شاشته بقياس 5.8 بوصة ودقة 2436 × 1125 بيكسل .

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل iOS 12| upgradable to iOS 13.4 مع معالج سداسي النواة وتصل سعة ذاكرة الوصول العشوائي ” رامات RAM ” إلى 4 جيجا بايت، بينما تبلغ  المساحة التخزينية الداخلية الخاصة بالهاتف  4 جيجا بايت.

ومن ضمن مميزات الهاتف أن الكاميرا الخلفية الخاصة بالجهاز تصل دقتها إلى 12 ميجا بيكسل، كما تصل الكاميرا الأمامية التي يتم استخدامها في بإلتقاط الصور السيلفي إلى 7 ميجا بيكسل.

يوجد الجهاز بعدة الوان وهي البينك والأسود بجانب توافر اللون الأزرق .

يصل سعر هاتف آبل آيفون إكس إس Apple iPhone XS في أمريكا إلى 830 دولار أي ما يعادل 760 يورو .

–   هاتف آبل آيفون إكس أر Apple iPhone XR

حصل هذا الجهاز على صدى واسعا وقت طرحه، فهو الهاتف الأول الذي جاء مزود بشاشة تقنية من النوع ليكويد ريتينا Liquid Retina والتي هي عبارة عن تقنية تضيف إليه العديد من الألوان وتجعلها أكثر جاذبية وجمالا.

تم إطلاق مصطلح True Tone Technology على تلك التقنية.

جاءت هواتف آبل آيفون إكس أر Apple iPhone XR  مزودة بشاشة كبيرة يصل مقاسها إلى 6.1 بوصة وكثافتها 326 بيكسل مع معالج سداسي النواة .

وتصل الذاكرة الداخلية التخزينية الخاصة بالجهاز إلى  16 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي ” رامات RAM ”.

ويأتي الهاتف  بكاميرا من النوع إكس أر بكاميرا أحادية دقتها 12 ميجا بيكسل .

ويوجد بالهاتف تقنية تسمى Depth Control وهي تضيف وضعية التصوير العمودي مهمتها تركيز التصوير العمودي وجعله موجود أثناء التصوير على الأجسام التي يتم تصويرها بدقة 7 ميجا بيكسل مع وجود ميزة جديدة بتقنية فيس إي دي .

سعر هاتف آبل آيفون إكس أر Apple iPhone XR في أمريكا 800 دولار أي ما يعادل 610 يورو .

–   هاتف آبل آيفون إكس Apple iPhone X

 أيفون إكس Apple iPhone X  هو آخر الأجهزة  التي طرحتها شركة أبل في الفترة الأخيرة، وبه العديد من المميزات فيوجد به بشاشة قياسها 5.8 بوصة مع دقة تبلغ 2436 × 1125 بيكسل ومعالج سداسي النواة Hexa-core 2.39 GHz.

وتصل ذاكرة الوصول العشوائي ” رام RAM ” الخاصة بالجهاز 3 جيجا بايت، بينما تبلغ السعة التخزينية الخاصة بالهاتف 4 جيجا بايت مع نظام التشغيل iOS 11.1.1| upgradable to iOS 13.4.

وتبلغ الكاميرا الخلفية الخاصة ب أيفون إكس Apple iPhone X ، 12 ميجا بيكسل فيما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية المسؤولة عن التقاط الصور السيلفي إلى 7 ميجا بيكسل .

ويبلغ سعر هاتف أبل أيفون إكس Apple iPhone X في أمريكا 920 دولار أي ما يوازي 840 يورو.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من تقديم موضوع سعر ايفون xs max بالدولار ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع نظام أون لاين التقنية مؤخراً.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى