آخر الأخبار

سلسلة iPhone 14 قد تتميز بكاميرا أمامية ذات تركيز تلقائي وعدسة 6P

دعم سلسلة iPhone 14 بأكبر ترقية في الكاميرة الأمامية

نظام أون لاين – كشفت أحدث التسريبات خطط آبل لدعم سلسلة iPhone 14 بأكبر ترقية في الكاميرة الأمامية، حيث سيأتي كلًا من طرازي iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max ببعض التغييرات الرئيسية هذه المرة بما في ذلك فتحة صغيرة + ثقب للكاميرا الأمامية ومستشعر كاميرا أساسي كبير بدقة 48 ميجابكسل.

تصفحو قسمنا: الشروحات

دعم سلسلة iPhone 14 بأكبر ترقية في الكاميرة الأمامية

كشف تقرير جديد من المحلل التقني الشهير “Ming-Chi Kuo” عن تفاصيل جديدة حول سلسلة iPhone 14 جاءت عبر موردي آبل، حيث بدأ الموردين في إعداد تكوينات الكاميرة الأمامية، وتعد سوني واحدة من الشركات الموردة وهي أحد شركاء آبل بالفعل.

كما سيتم توفير عدسات الكاميرا الأمامية لمجموعة iPhone 14 من قبل Genius و Largan، بينما سيتم توفير وحدة التركيز الجديدة بواسطة Alps و Luxshare.

أيضًا ستتعاون أبل مع Cowell، ولأول مرة شركة LG Innotek الكورية الجنوبية في وحدة الكاميرا. ستقوم LG Innotek أيضًا بدمج بعض المكونات البصرية الرئيسية داخل الشركة، مثل كاميرات ثنائي الفينيل متعدد الكلور والمشغلات ومكونات تثبيت الصورة البصرية (OIS)، أثناء تقديم وحدات الكاميرا.

مواصفات الكاميرا الأمامية في سلسلة iPhone 14

وفقاً لتقرير المحلل “Kuo” فإن سلسلة iPhone 14 ستنطلق بترقية كبيرة في الكاميرة الأمامية، حيث تأتي بنظام ضبط تلقائي لتحسين جودة التصوير وتسجيل الفيديو.
كما سيتم ترقية الكاميرا الأمامية في سلسلة iPhone 14 إلى تقنية AF. كما يدعي“Kuo” أن آبل ستستخدم عدسة 6P للكاميرا الأمامية بدلاً من عدسة 5P.
أيضاً من المتوقع أن تحصل هواتف iPhone 14 Pro على ترقية أعلى، فإلى جانب الترقية المتوقعة في الكاميرة الأمامية، تحصل هواتف Pro على مميزات خاصة، حيث يأتي المستشعر الرئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل، وتدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K.

بينما تأتي الإصدارات الرئيسية من سلسلة iPhone 14 بمستشعرات في الكاميرة الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، مع عدسات واسعة وعدسات فائقة الإتساع.

بالنظر إلى جميع التغييرات القادمة على الكاميرا الأمامية، يمكننا أن نتوقع بعض التحسينات الهامة في الجودة مع سلسلة iPhone 14 التي يُشاع أن تظهر لأول مرة في سبتمبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى